«القصور الحديثة» تجدد اتفاقية تسويق«درووم بارك سيارنفودا» في أمستردام

تفاصيل



في أولى خطواتها الهادفة لتسويق العقارات الخارجية داخل الكويت، تبدأ شركة «القصور الحديثة» العقارية تعاقداتها خلال العام الجديد 2017 بتجديد اتفاقية تسويق مشروعها المتميز في هولندا.

وكشف رئيس مجلس الإدارة في شركة القصور الحديثة لإدارة تطوير الأراضي والعقارات وشركة «آب كويت العقارية» محمد فتحي عن قيام الشركة بتوقيع وتجديد اتفاقية إقليمية لتسويق مشروع «درووم بارك سبارنفودا» في مدينة أمستردام الهولندية.

وقال فتحي في بيان صحافي إن المشروع يعتبر تحفة معمارية مميزة على أرض مملكة هولندا، لافتا إلى أن المشروع يقع على بعد 10 دقائق من قلب مدينة أمستردام (DAM SQUARE) إلى جانب طابعها التقليدي الهولندي، حيث المولات والمطاعم وأماكن الترفيه بمختلف أنماطها.

وأشار فتحي إلى أن المرحلة الثانية من المشروع تتكون من 40 شاليها مقسمة الى نوعين هما (CUBE MAXIMAL, CUBE LA MER) بمتوسط مساحة للأرض 400 متر مربع، ومتوسط مساحة إنشائية للشالية 70 مترا مربعا، في حين تقسم من الداخل إلى 2 غرفة و3 غرف.

وبين ان المشروع «كمبوند» يقدم العديد من الخدمات المجانية ومنها الأمن والحراسة على مدار اليوم والدخول والخروج بكروت إلكترونية إلى جانب وجود حمام سباحة مغطى وسونا ومطعم وماركت وتراس خارجي ومواقف عامة لضيوف السكان داخل الكمبوند، الى جانب صالة الاستقبال ومنطقة ألعاب الأطفال مع مشرفين ومشرفات.

ومن أهم ما يميز موقع المشروع هو قربه من قلب مدينة أمستردام، ومن أكبر مراكز التسوق في مملكة هولندا على بعد 7 دقائق من أرض المشروع الذي سيتم الانتهاء من تشييده قريبا.