«إسكان جلوبل» تنهي استعداداتها لأول معارض «النخبة» في 2017

تفاصيل

أكدت مجموعة إسكان جلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات، استكمال استعداداتها لتنظيم أول معارضها المتخصصة للعام الجديد 2017.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة، أحمد عفيفي، إن «إسكان جلوبل» أكملت استعداداتها لتنظيم دورة جديدة من معرض النخبة العقاري، في فندق الجميرا المسيلة، من 23 وحتى 26 يناير الجاري.

وأضاف أن المعرض سيكون تحت رعاية وزير التجارة والصناعة، وبمشاركة أكثر من 35 شركة ومؤسسة عقارية من داخل وخارج الكويت، تطرح خلاله على زواره باقة متنوعة ومتعددة الخيارات من المشاريع والفرص العقارية حول العالم.

وتابع أن هذه الدورة هي أولى دورات المعرض للعام الجديد 2017، وستكون بحلة جديدة وشكل مختلف من حيث التنظيم والفعاليات المصاحبة، وحسب الخطة التنظيمية للدورة، منوهاً بتجهيز فعاليات متعددة ستكون مفاجآت للجميع.

وذكر عفيفي أن الدورة الجديدة لمعرض النخبة، تأتي بعد أسابيع قليلة من اختتام عام استثنائي حققت فيه المجموعة نجاحات قوية، ووسعت خلاله من مظلة خدماتها، من حيث الدخول في أسواق جديدة، وإضافة مجالات جديدة، ومن حيث تجويد التنظيم واستحداث الفعاليات المبتكرة.

وأكد أن «إسكان جلوبل» تسعى خلال العام الجديد للمحافظة على سجلها المشرف، الذي وضعها في موقع ريادي في عالم تنظيم المعارض المتخصصة، كما تسعى كذلك لتطوير منظومة عملها أكثر، وتجويدها للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها والتفرد بها.

وشدد على تميز معارض المجموعة، ونيل ثقة العملاء إذ إنها من جهة تؤكد الشركات المشاركة في معارضنا تحقيقها لأهدافها المرجوة من هذه المشاركات، في حين يؤكد زوار المعارض شعورهم بالرضى تجاه الخدمات المقدمة والتنظيم الدقيق، الذي يسهل عليهم عملية الاختيار والتنقل بين أجنحة المعرض بكل يسر.

ورأى أن المجموعة نجحت على مر السنوات الماضية، في تشكيل شخصية خاصة ومميزة لمعارضها يصعب على المنافسين تقليدها، كما نجحت في جعل معارضها رقما يصعب تجاوزه، وتمكنت من تأسيس قاعدة عملاء وزوار ضخمة، منحوها ثقتهم الغالية، تحتم عليها أن تكون على قدر مسؤوليتها، من خلال تجويد خدماتها والمحافظة على مستواها، والسعي دائماً نحو المزيد من التقدم والتميز.

وأفاد عفيفي أن «إسكان جلوبل» عودت عملاءها خلال السنوات الماضية، على تنظيم دورتين من معرض النخبة العقاري سنوياً في فندق الجميرا، خلال شهر يناير وأكتوبر، موضحا أنه نسبة للإقبال الكبير والمنقطع النظير على دورات المعرض السابقة والنجاحات المتتالية لها، فقد بدأت استعداداتها للدورة الجديدة مبكراً، حتى تخرج بشكل مشرف ومتميز لا يقل عن الدورات السابقة.

وكشف أن معارض النخبة باتت الآن الفعالية الأبرز في مجال التسويق العقاري داخل الكويت، بحيث أضحت محط أنظار كبرى الشركات العقارية التي تنتظرها، للمشاركة فيها بعد النجاح الكبير للدورات المتتالية وتحقيق أهدافها التسويقية والبيعية خلال تلك المعارض. وأشار عفيفي إلى تجهيز «إسكان جلوبل» لفعاليات قوية ستصاحب هذا المعرض، إذ تم التنسيق مع قنوات فضائية ومحطات إذاعية محلية وعربية لتغطية الحدث، بالإضافة إلى «استديو النخبة» والذي أضحى علامة مميزة لمعارض النخبة العقارية، كما سيتم تقديم هدايا ضخمة للرواد ومفاجآت قوية وسحوبات قيمة.

وبين أن النسخة الجديدة من المعرض ستكون مختلفة بشكل كبير عن الدورات السابقة، بحيث استحدثت المجموعة نظماً وتجهيزات فريدة ستكون بمثابة نقلة نوعية في عالم تنظيم المعارض.

وأكد عفيفي التزام المجموعة الراسخ والثابت، بالمساهمة في الارتقاء بصناعة المعارض والمؤتمرات، والدفع بعجلة الاقتصاد الوطني نحو الأمام، وتنفيذ التوجيهات السامية لسمو أمير البلاد تحقيقاً للرؤية السامية بتحويل الكويت إلى مركز تجاري ومالي، واعداً رواد معارض النخبة العقارية بمفاجآت وعروض غير مسبوقة، يتم التجهيز لها. وأعرب عن أمله في أن تحقق الدورة الجديدة للمعرض، جميع أهداف المشاركين والزوار، متعهداً بأن تحافظ المجموعة على أدائها فيما يتعلق بتنظيم المعارض العقارية.