«المملكة الخليجية» تشارك في «الفرص العقارية»

تفاصيل

أكدت شركة «المملكة الخليجية» مشاركتها في «معرض الفرص العقارية»، الذي تنظمه شركة أروما لتنظيم المعارض والمؤتمرات في الكويت، ما بين 8 و11 يناير المقبل، بمشاركة 33 شركة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

وقال مدير المبيعات في الشركة إبراهيم أبو عمارة، إن المعرض يعتبر فرصة تسويقية مميزة لكل المهتمين بالقطاع العقاري من الشركات، ورجال الأعمال والمطورين العقاريين، بالإضافة إلى العملاء.

واعتبر أن ما سيتم عرضه من مشاريع وما سيتم تبادله من معلومات وخبرات وتجارب عقارية رائدة، وتواصل مباشر، من شأنه أن يشكل رافداً اقتصادياً مستداماً، يمكن البناء عليه في المراحل الاقتصادية المقبلة، خصوصاً وأن الكويت تسعى، بتوجيهات من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، إلى إشراك القطاع الخاص بشكل فاعل ومؤثر في دعم وتنشيط الاقتصاد المحلي.

وأضاف أبو عمارة أن «المملكة الخليجية» لديها نخبة من المشاريع العقارية المميزة، التي تراعي أولويات العملاء من حيث الجودة والتنوع الجغرافي، بالإضافة إلى التنوع الشخصي لتتناسب مع الأذواق المختلفة للعملاء من حيث الكم والنوع، مشدداً على أن الناظم الرئيسي والإستراتيجي الذي تنطلق منه الشركة هو المصداقية والشفافية، لتقديم أفضل العروض في أكثر الدول والمناطق جاذبية من حيث الطبيعة والمستقبل العقاري.

وأشار إلى أن الشركة تسعى إلى توسيع مشاريعها ونشاطاتها العقارية، في كل الدول التي يمكن أن توفر فرصاً عقارية مميزة بعوائد سنوية جيدة ومضمونة، لافتاً إلى أنها قامت بإنجاز العديد من المشاريع المميزة في وقت قياسي قصير منذ تأسيسها، مثل مشروع فنادق مجموعة الحرمين المتحدة بالمدينة المنورة في المنطقة المركزية، بجوار مسجد النبي صلى الله عليه وسلم، بأسعار تنافسية بصكوك تملك لمدة 25 سنة.

وأكد أبو عمارة أن «المملكة الخليجية» تختار مشاريعها بناء على دراسات علمية متخصصة للأسواق العقارية داخل الكويت وخارجها، وأنه يتم اختيار المشروع الناجح بناء على نتائج هذه الدراسات، مع الأخذ بعين الاعتبار توجهات وتطلعات كافة شرائح العملاء.

وأشار إلى أن هذه الدراسات أكدت بأن السوقين المصري والتركي، يأتيان في المقدمة، ويليهما السوق السعودي بما فيه من سياحة دينية، وبعده السوق الأوروبي العقاري بشكل عام، مؤكداً حرص الشركة على تعزيز ثقة العملاء بها مادياً ومعنوياً، من خلال تقديم أفضل الفرص وضمان الجودة، بالإضافة إلى التمسك بالمصداقية والشفافية التي تعتبر من أهم عوامل نجاحها منذ تأسيسها، ومشدداً على أن إرضاء العملاء وتحقيق متطلباتهم، من السمات التي تضعها الشركة وتسير نحوها بكل إصرار وثقة.