«عمار يا مصر» يختتم فعالياته اليوم... أعلى المبيعات في تاريخ المعرض

تفاصيل

وسط إقبال جماهيري غير مسبوق، تختتم اليوم السبت، أعمال وعروض أضخم معرض عقاري مصري شهدته الكويت أخيراً، بحيث تتواصل عروض معرض «عمار يا مصر» منذ افتتاحه الكبير في 21 الجاري بمشاركة نحو 30 شركة عقارية مصرية، من كبرى شركات العقار في المنطقة.

ويقام المعرض بتنظيم الشركة المتحدة للتسويق وتنظيم المعارض «UNIEXPO»، بالتعاون مع شركة «عمار يا مصر» للمعارض والتسويق العقاري، وبإشراف الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، ومكتب التمثيل التجاري المصري في الكويت، تحت رعاية الوكيل المساعد لشؤون المنظمات الدولية والتجارة الخارجية في وزارة التجارة والصناعة، الشيخ نمر فهد المالك الصباح، وحضور الوكيل المساعد للشؤون القانونية الدكتور محمد مشبب الجلال في فندق كراون بلازا بقاعة البركة.

ولاقت عروض المعرض العقاري الكبير، إقبالاً ملحوظاً منذ الدقائق الأولى لافتتاحه، الأمر الذي تطابق مع كل التوقعات والمؤشرات، التي أكدت أن الظروف الاقتصادية والإصلاحات المالية التي تطبقها مصر في الآونة الأخيرة، تجعل من هذه الأيام، الوقت المناسب للاستثمار العقاري في مصر سواء للمواطنين او المقيمين على حد سواء.

ومن هنا جاء الاقبال الجماهيري الملحوظ على فعاليات المعرض، طوال فترة إقامته، إذ تؤكد التوقعات تضاعف الإقبال الجماهيري مع اقتراب إسدال الستار اليوم على دورة جديدة ناجحة من دورات المعرض الأقوى والأقدم، بين المعارض المماثلة والتي تشهدها الكويت على مدار العام.

وأثنى الكثيرون من زوار المعرض وأصحاب العلاقة بالشأن العقاري، على مستوى المعروضات وحجمها والتنوع الشديد الذي واكبها، وعلى التسهيلات التي تبارت الشركات العارضة في تقديمها للعملاء، لتجعل من هذه الدورة واحدة من الأكثر نجاحاً على مدى 17 دورة لمعارض «عمار يامصر».

وذكر المتابعون أن «عمار يا مصر»، نجح في تحقيق المعادلة الصعبة بشأن تنوع المعروضات وانتشارها في ربوع القطر المصري الشقيق، مع كثرة التسهيلات المقدمة للسداد من العارضين، فيما توقعوا أن تصل إجمالي قيمة العقارات التي تم تسويقها في المعرض، إلى مبلغ لم تصله الدورات السابقة من قبل.

وشهد المعرض استعراض مشروع سرايات القطامية، وهو كمبوند عصري متكامل الخدمات والأنشطة، ينفرد بموقعه المتميز بقلب القاهرة، ويرتبط بكل المحاور والطرق الرئيسة للعاصمة، بحيث يقع أمام منطقة القاهرة الجديدة مباشرة، وعلى بعد دقائق معدودة من المعادي ومدينة نصر ومصر الجديدة والطريق الدائري، و6 أكتوبر والجيزة والهرم والإسكندرية. وتم تصميم الكمبوند بواجهات متميزة ورائعة الجمال أشاد بها الجميع، تجمع ما بين الألوان المبهجة واستخدام الحجر الطبيعي، مع أسوار البلاكونات استانلس استيل، لتشكل تابلوهاً معمارياً رائع الجمال، مع اتساع الشوارع الرئيسة والجانبية واللاند سكيب، والتوظيف المثالي لكل مسطحات المشروع، لتحقيق أعلى درجات الاستمتاع والرفاهية والأنشطة المتنوعة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة المالكة للمشروع (شركة كايرو كونسلت للتنمية العقارية بالقطامية)، سعد محمد سعد، أن الشركة تسعى دائماً لارضاء العملاء، من خلال تقديم مشروع عقاري متكامل، يوفر لهم الرفاهية والسكن العصري المتميز ودقة الجودة، والتنفيذ لكل مكوناته.

من ناحيته، أكد المدير العام في الشركة، هشام السنتريسي، حرصها الدائم على المشاركة بكل فعاليات معرض «عمار يا مصر» سواء بالكويت اوبقية دول الخليج، لما بات يمثله المعرض من ثقة وعنوان للمصداقية.

وأعرب عن اعتزاز الشركة باستعراض مشروع «سرايات القطامية» ضمن فعاليات وأنشطة المعرض، باعتباره من أهم مشاريع التطوير العمراني في مصر في الفترة الأخيرة، بحيث يمثل نمطاً معيشياً راقياً بكل عناصره العصرية الحديثة، ويجمع ما بين أفضل تصميم معماري يحقق لملاكه، الرفاهية والخصوصية، وتنوع الخدمات والأنشطة الرياضية والترفيهية، بإدارة متخصصة تعمل على تحقيق أعلى درجات الجودة في كل ما يقدم للعملاء. وضم المعرض الذي يفتح أبوابه اليوم من الساعة 12 ظهراً حتى 10 مساء، شركات ابن سينا للفنادق والقرى السياحية، أملاك مصر العالمية للتنمية والاستثمار العقاري، بريدج للتنمية العقارية، الرواد للإنشاء والتعمير، أرتال العقارية، الديوان العقارية، مجموعة بدل جلوبال للتجارة العامة، أملاك للاستثمار العقاري والتسويق، ستار هاوس، مجموعة اتقان العقارية، معمار للتطوير العقاري وإدارة المشروعات، الوعد جروب، كايرو كونسلت للتنمية العقارية، بداية العقارية، ريت إيجيبت العقارية، سقارة للاستثمار العقاري، منازل العقارية،الحكيم للتعمير، أركان العقارية،مجموعة تبارك القابضة، لايف بارك للاستثمار العقاري، فرست للإنشاء والتعمير، معمار المرشدي، التنمية العمرانية للاستثمار العقاري، كرمة العقارية، طابا للاستثمار العقاري، فارنا للاستثمار العقاري وإدارة المشروعات، كرمة للاستثمار العقاري،المجموعة العربية للتطوير العمراني وإدارة المشروعات، بي تو بي للتسويق العقاري، بلقيس للمشروعات العقارية،المنارة للتنمية العقارية والتعمير والإسكان للاستثمار العقاري.