«جرين العقارية» تطرح المرحلة الثانية لـ«جرين هاوس - الأردن»

تفاصيل



أعلن محمد الراشد رئيس مجلس إدارة شركة جرين العقارية «شركة كويتية متخصصة بالتطوير والتسويق العقاري» البدء في تسويق وحدات المرحلة الثانية لمشروع «جرين هاوس»، الذي يقع جنوب العاصمة الأردنية عمّان.

وقال الراشد، إن الشركة ستعرض وحدات المرحلة الثانية من المشروع في كل من الأردن والكويت وباقي دول مجلس التعاون الخليجي، وتستهدف المواطنين الأردنيين إضافة إلى الخليجيين الراغبين بتملك وحدات سكنية تتميز بباقات مشجعة للتأجير، حيث نجحت جرين العقارية في تسويق الجزء الأكبر من وحدات المرحلة الأولى في كل من الأردن والكويت وقطر والسعودية.

وذكر أن المشروع الذي سيتم إنشاؤه في منطقة القسطل جنوب عمان ويبعد 5 دقائق عن مطار الملكة علياء الدولي باتجاه عمان يمتاز بهدوء المنطقة وبعدها عن صخب المدينة، ويقع مقابل الجامعة الملكية للعلوم الطبية المتوقع أن تبدأ باستقبال طلبتها صيف 2017، وستضم الجامعة إضافة لكليات الطب البشري وطب الأسنان والصيدلة والتمريض والعلوم الطبية المساندة مستشفى للجامعة متوقع البدء بإنشائه مع افتتاح الجامعة.

وأوضح أن المنطقة المحيطة بالمشروع تعتبر ورشة عمل حالية للخدمات التحتية وتتوافر بها خدمات الماء والكهرباء وشوارعها معبدة، كما أن أسعار بيع وحدات المشروع مدروسة ومنافسة وتناسب ميزانية شريحة واسعة من العملاء المحتملين حيث تبدأ من 6900 دينار كويتي وتتوفر تسهيلات مريحة للدفع تصل ل 3 سنوات.

من جانبه، قال إياد قدومي مدير عام الشركة، إن مشروع جرين هاوس يتألف من 6 قطع أراضٍ سكنية ولغايات التطوير والتسويق تم تقسيم المشروع إلى ٣ مراحل، كل مرحلة تتألف من قطعتين من الأراضي يُقام عليها مجمع سكني من برجين بحيث يشمل كل برج 4 طوابق سكنية وطابق سرداب للخدمات ومواقف السيارات، ويحوي كل برج 16 وحدة تنقسم إلى 8 وحدات استوديو و8 وحدات شقق غرفة وصالة كما يمكن دمج الاستوديو والشقة للحصول على شقة غرفتين وصالة، ويصل عدد وحدات المشروع الإجمالية إلى 96 وحدة.

وأشار قدومي أن هذا المشروع، الذي تصل فيه التكلفة الإجمالية لإنجازه 2 مليون دينار أردني يُعتبر باكورة استثمارات الشركة العقارية بالأردن لما تتمتّع فيه المملكة من عوامل الأمن والأمان إضافة لقوانين تشجيع وتحفيز المستثمرين في مجال العقار وغيره من القطاعات.