«بلوبرينت» و«نايت فرانك» تطرحان مجموعة من الخدمات الاستشارية العقارية

تفاصيل



أعلنت فيكتوريا غاريث مديرة إدارة العقارات البريطانية في شركة نايت فرانك أن الشركة ستطرح وبالتعاون مع شركة بلوبرينت العديد من المنتجات الاستثمارية العقارية في السوق البريطاني بشكل عام وفي سوق عقارات لندن بشكل خاص.

وأكدت على هامش طرح الشركة لمشروع جديد في قلب بيرمينغهام أن خدمات نايت فرانك الاستثمارية لا تنحصر في عقارات لندن بل إنها تتعدى ذلك الى كافة أنحاء بريطانيا سواء في اسكتلندا أو ويلز أو ايرلندا الشمالية كما أن نايــت فرانك تغطي كافة المدن الرئيسية في أوروبا والعالم ويوجد لديها أفرع في خمسة وسبعين بلدا.

وأكدت فيكتوريا أن الشركة وبالتعاون مع شركة بلوبرينت القابضة ستقدم لعملاء بريطانيا كل الخدمات الاستشارية الخاصة سواء بادارة وتأجير عقاراتهم أو توفير سبل التمويل للشراء أو بإعادة بيع العقار كما أن التحالف بين الشركتين سيقدم كافة الاستشارات العقارية القانونيــة والضريبيــة وخدمات تأسيس الشركات وكل ما يتعلق بالوصية العقارية وخدمات التمويل العقاري وذلك عبر شركات متخصصة تتمتع بسمعة عالمية في اطراء تلك الاستشارات.

وأضافت أن الشركة تقدم خدمات التقييم العقاري لكافة ملاك العقار في بريطانيا بشكل خاص ودراسات الجدوى للمشاريع العقارية الاستثمارية وادارة الاستثمارات العقارية وتسويق العقارات على المستوى المحلي في بريطانيا أو عالميا.