«عمار يا مصر» ينطلق غداً في «كراون بلازا»

تفاصيل

تشهد قاعة البركة بفندق كروان بلازا، غداً الأربعاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، قص شريط افتتاح معرض العقار المصري «عمار يا مصر»، في دورته السابعة عشرة، الذي تعده وتنظمه الشركة المتحدة للتسويق وتنظيم المعارض «UNIEXPO»، بالتعاون مع شركة عمار يا مصر للمعارض والتسويق العقاري.

ويقام المعرض تحت رعاية الوكيل المساعد لشؤون المنظمات الدولية والتجارة الخارجية، في وزارة التجارة والصناعة، الشيخ نمر فهد المالك الصباح، وحضور الوكيل المساعد للشؤون القانونية الدكتور محمد مشبب الجلال، من 21 إلى 24 ديسمبر بفندق كراون بلازا قاعة البركة.

وأعلن رئيس قطاع التسويق والمبيعات في «الوعد جروب»، مجدي حامد، مشاركتها في المعرض، باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري والسياحي منذ نحو 8 سنوات، مشيراً إلى أنها أنشأت العديد من القرى السياحية والمشروعات السياحية بالبحر الأحمر وراس سدر.

ولفت إلى أن الشركة تعد من أولى الشركات في الالتزام والمصداقيه في التنفيذ والتسليم ومستوى التشطيبات لمشروعاتها، ما أعطاها السبق والريادة في ثقة العملاء، وجعل منها في ثماني سنوات وحتى اليوم واحدة من أكبر المستثمرين في منطقة البحر الاحمر وراس سدر، إذ لديها 3 مشاريع قيد الإنشاء في الوقت الحالي.

وأفاد أن المشاريع هي: سبرنج لاند-مينا ريزورت-تافيرا، وهي مجموعة قرى متكاملة الخدمات والمرافق ،جميعها على البحر مباشرة كاملة التشطيب، منوهاً بأنه من خلال خبرات الشركة المتراكمة في مجال التسويق فهي توازن بين متغيرات السوق ومتطلبات العملاء، بشكل يجعلها دائماً بلا منافس من حيث الأسعار وطرق السداد ومستوى الخدمات المقدمة.

وذكر حامد أن الشركة تقوم في الوقت الحالي بالتجهيز لأحدث مشاريعها في الساحل الشمالي، ومشاريعها في القاهرة والتي سيتم الاعلان عنها قريباً.

في سياق متصل، أكدت المجموعه العربية للتطوير العمراني وإدارة المشروعات، انضمامها لمجموعة الشركات العقارية المشاركة في المعرض، إذ أوضح رئيس مجلس ادارة المجموعة أشرف حسن، أنها تعد من أولى الشركات العقارية التي استثمرت في التجمعات العمرانية الجديدة (القاهرة الجديدة والشروق وهليوبليس الجديدة) منذ نشأتها وحتى اليوم.

وقال إن المجموعة تمتلك طاقم عمل من المستشارين والخبراء العقاريين الأكفاء، ساعدها على أن تقدم كل الخدمات التي تناسب احتياجات عملائها المختلفين، مبيناً أن الشفافية التامة وبساطة الإجراءات وخدمة ما بعد البيع، عززت من ثقة العملاء، وباتت أحد مصادر قوة المجموعة، التي تسعى باستمرار إلى تقديم أفضل وأحدث الخدمات الاستشارية والفنية لراحة العملاء، كما تخطط لأن يكون لها موضع قدم في التجمعات العمرانية المستقبلية في العاصمة الإدارية الجديدة وغيرها، ما يعزز ريادتها وموقعها الإستراتيجي في السوق العقاري.

من جهة أخرى، تشارك شركة الديوان للاستثمار العقاري في فعاليات الحدث العقاري الأبرز، إذ أفاد رئيس مجلس ادارة الشركة المهندس نبيل شوقي، أن «الديوان» تستعد لبدء المرحلة الأولى من مشروع «جراند ليك ريزورت» بتكلفة 80 مليون جنيه في الشهر المقبل، كما أنجزت 3 عمائر في «بانوراما سيتي» الذي بدأ تنفيذه منذ عام ونصف العام.

وقال شوقي إن مشروع «جراند ليك ريزورت» سيقام على مسطح 22 فداناً على بحيرة مريوط، إذ يقسم إلى 4 قطاعات، الأولى من 32 قصراً باتصال مباشر مع البحيرة من خلال مجرى مائي، مبيناً أنه من المخطط إنشاء فندق على البحيرة طبقاً لشروط وزارة السياحة في المرحلة الأولى، بالإضافة إلى ناد للرياضات المائية في المنتزه لإدارة النادي الجديد، بهدف تنشيط سياحة البحيرة مستقبلاً.

ونوه بأن القطاع الثاني عبارة عن 9 فلل مفردة محاطة بمساحات خضراء وبحيرة صناعية يتبعها شاطئ (اكوابارك)، في حين أن القطاع الثالث عبارة عن 8 فلل مزدوجة، في حين يضم القطاع الرابع مبنى إدارياً وميني ماركت وصيدلية ومسجدا، متوقعاً أن تحقق المرحلة الأولى مبيعات بقيمة 140 مليون جنيه، على أن يتم تنفيذه بالكامل على مدار 4 سنوات.

كشف شوقي عن الانتهاء من 60 في المئة من المرحلة الاولى لمشروع «بانوراما سيتي»، بإنشاء 3 عمارات سكنية، لافتاً إلى أنه من المقرر تسليم 130 وحدة خلال 6 اشهر، بحيث بدأ تنفيذ المشروع منذ عام ونصف العام، على أن يتم الانتهاء منه بالكامل في 2020 بتكلفة إجمالية 270 مليون جنيه، فيما تبلغ نسبة مبيعات المشروع خارج مصر نحو 60 في المئة من إجمالي مبيعات المشروع.

وتابع شوقي أن الشركة انتهت من تسليم 50 في المئة من وحدات مشروع القصر الملكي في منطقة وابور المياه شرق الإسكندرية، بإجمالي 50 وحدة من أصل 99، موضحاً أنها ستبدأ الشركة الأعمال التنفيذية لمشروع(ماجيستيك) بمنطقة سبورتنج شهر ديسمبر المقبل، وهو عبارة عن عمارة سكنية تضم 55 وحدة سكنية، بالإضافة إلى طابق خاص بالوحدات الإدارية بتكلفة إجمالية 20 مليون جنيه.

من جهة أخرى، أشار رئيس مجلس إدارة شركة فارنا للاستثمار العقاري محمد طه عبد الرحمن، إلى أن الشركة ستطرح مشروع منتجع فارنا ريزورت بمعرض العقار المصري، الذي يتميز بموقعه المميز، بحيث يقع في الكيلو 53 من الساحل الشمالي ويبعد عن مدينة الإسكندرية 20 دقيقة ومدينة برج العرب 15 دقيقة ومدينة الحمام 10 دقائق، كما يتميز أيضاً بالتصميمات الفريدة من حيث نسبة المباني لا تتعدى 20 في المئة من إجمالي المساحة.

وكشف عن وجود مساحات مختلفة للوحدات لإرضاء جميع العملاء، إذ يضم المنتجع حمامات سباحة على مساحة 1500 متر مربع، ومركزا صحيا متكاملا، وكيدزاريا، وملاهي مائية للأطفال، ومساحات خضراء، وأمنا وحراسة ومصاعد لجميع الوحدات، ومول ومطاعم وكافيهات والتسليم سوبر لوكس لجميع الوحدات، والتقسيط على 5 سنوات من دون فوائد.

كما انضمت مجموعة معمار المرشدي، للشركات المشاركة بالمعرض، إذ أعلن المهندس محمد المرشدي أنها تستعد لإطلاق مفاجأة كبرى لعملائها، تتمثل في طرح مشروع جديد في منطقة زهراء المعادي تحت اسم «ريحانة أفينيو»، الذي يتمتع بموقع مميز وفريد ويطل مباشرة على نادي وادي دجلة، كما أنه يطل على مناظر طبيعية خلابة، بما يوفر رؤية جمالية لسكان المشروع، فضلاً عن أنه يتمتع بالعديد من الأنشطة الترفيهية والخدمات المتكاملة، من منطقة حمامات سباحة وجيم ومطاعم وكافيهات ومحلات تجارية وغيرها من الخدمات.

في سياق متصل، تشارك شركة الكرمة للاستثمار العقاري في المعرض، إذ ذكر مدير المبيعات طارق عثمان، أنها ستطرح مشروع الكرمة كمبوند كأكبر كمبوند بقلب الإسكندرية، مشيراً إلى أنها تؤمن بأن بيت الإنسان هو جنته الخاصة، وأن التميز له أسبابه، مؤكداً حرص الشركة على أن تلبي كافة احتياجات العملاء من دقة التصميم وجودة التنفيذ، استكمالاً لما بدأته في مشروع الكرمة هاوس.

وذكر أن الشركة شرعت في تنفيذ مشروع «الكرمة كمبوند»، أكبر كمبوند سكني متكامل الخدمات بمسطح 24 ألف متر مربع، في أهم مناطق الامتداد العمراني في الإسكندرية، بإطلالة على أهم الشرايين الرئيسة في الإسكندرية.