«النخبة العقاري» يختتم فعالياته اليوم: المشاركون حققوا أهدافهم المرجوة بنجاح

تفاصيل

تختتم اليوم على أرض المعارض الدولية بمشرف، فعاليات معرض النخبة العقاري الذي تنظمه مجموعة إسكان جلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات تحت رعاية وزير التجارة والصناعة.

وفي وقت أكدت فيه الشركات المشاركة، تحقيق المعرض لنجاح باهر، وتحقيقها لأهدافها المرجوة من المشاركة فيه، تنتظر زوار المعرض في يومه الأخير مفاجآت قوية وهدايا فورية وسحوبات ضخمة أعدت لها الجهة المنظمة.

«دار الجوار»

في سياق متصل، كشف المدير العام لشركة دار الجوار العقارية، الراعي الرسمي للمعرض محمد حمزة، أنها حققت أهدافها المرجوة من هذه المشاركة، واعتبر هذه الدورة من المعرض من أنجح الدورات في ظل الحضور الجماهيري الكبير واللافت.

وأعرب عن فخره لتوقيع عقد رعاية معرض النخبة العقاري مع مجموعة إسكان جلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات، لتصبح شركة دار الجوار العقارية هي الراعي الرسمي للمعرض، مبيناً أن «إسكان جلوبل» تعتبر في الوقت الحالي من أميز وأقوى منظمي المعارض المتخصصة بلا منازع، وأن معرض النخبة العقاري أصبح علامة مميزة ورقما يصعب تجاوزه في عالم المعارض العقارية، داخل الكويت وعلى مستوى منطقة الخليج والشرق الأوسط.

وأفاد حمزة أن «دار الجوار» شركة كويتية خالصة، ينصب جل اهتمامها على مجال الاستثمار والتطوير العقاري، وتقدم لعملائها في السوق الكويتي أقوى العروض والفرص الاستثمارية العقارية في أسواق متميزة، وتتميز بتقديم مشروعات حصرية تناسب جميع الرغبات والمتطلبات الشرائية، والتي تستهدف إرضاء جميع الأّذواق والمستويات، مع توفير جميع الضمانات اللازمة، ما يتيح لعملائها فرصة التملك و الاستثمار بأقل وأنسب الأسعار، منوهاً بأن الشركة شريك أساسي في كل مشاريعها التي تطرحها على عملائها وعلى المستثمرين.

وذكر أن «دار الجوار» تشارك في المعرض بخمسة من أكبر مشاريعها في جمهورية تركيا، وهي، ناتورا سيتي في أنقرة، وتارا سيتي في تقسيم، ومسلك في إسطنبول الأوروبية، وبلو ليك ذو الموقع الفريد على بحيرة كوشيكشيكماجيك، وتاور أوف إسطنبول.

وكشف حمزة عن جديد الشركة المستقبلي، إذ إنها في القريب العاجل ستطرح عدة مشاريع واعدة ذات مردود عال، وستكون منافساً بشكل قوي للعديد من المشاريع المطروحة حالياً، من حيث الأسعار وفرص الاستثمار التي فيها، وأكد أنها تسعى لأن تكون الشركة الكويتية الأكبر في مجال الاستثمار العقاري في جمهورية تركيا، إذ تتمتع مشاريعها بالشفافية والمصداقية العالية.

«أموال الكويت»

من جانبه، قال المدير التنفيذي والشريك في شركة اموال الكويت العقارية فالح المطيري: «كما عودتنا إسكان جلوبل دائماً، فقد كان النجاح الباهر هو عنوان هذا المعرض»، مشيراً إلى أن «أموال الكويت» تشارك في جميع معارضها داخل وخارج الكويت لثقتها المطلقة في جدوى معارضها وتنظيمها الدقيق وسمعتها التي تعدت دولة الكويت وأصبحت من أبرز الفعاليات العقارية في منطقة الخليج والشرق والأوسط.

وبين أن «أموال الكويت» تسعى من خلال هذا المعرض، إلى مواصلة التعريف بمشاريعها المتنوعة والتواصل المباشر مع العملاء، خصوصاً وأنها من أكبر الشركات العقارية في الكويت، وقد اكتسبت ثقة عملائها بمصداقية مشاريعها الجاهزة للتسليم الفوري ومميزاتها المتنوعة.

ولفت إلى أن الشركة طرحت خلال المعرض مشروعاتها المميزة في كل من جمهورية مصر العربية والجمهورية التركية وجمهورية البوسنة والهرسك، بالإضافة إلى جديد مشروعاتها في إسبانيا في مدينة برلشونة بالتحديد، منوهاً بأن جميع مشاريعها قائمة وجاهزة للتسليم الفوري.
وشدد المطيري على أن «أموال الكويت» ليست مجرد شركة تسويق، بل هى المالك والمطور لجميع مشاريعها، وتعرض مشاريع قائمة وجاهزة للبيع والتسليم، موضحاً أنها استطاعت خلال سنوات عملها الممتدة داخل السوق الكويتي، تكوين قاعدة عملاء كبيرة ومميزة.

«كويت لإدارة المشاريع»

انضمت شركة كويت لادارة المشاريع إلى المعرض الذي تطرح خلاله فرصا متميزة على زواره.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي لإدارة التطوير والتسويق في شركة كويت لإدارة المشاريع، داني خليل، نجاح المعرض وتحقيق شركته لأهدافها المرجوة من هذه المشاركة، وحرصها على المشاركة والتواجد في المعارض والفعاليات العقارية وذلك لتعريف العملاء والجمهور على احدث المشاريع وللتواصل الدائم معهم.

وقال خليل إن الشركة تطرح مشاريع داخل السوق الكويتي المحلي، لوجود طلب كبير على العقار الكويتي من قبل شريحة كبيرة من عملائها.

وبين أن مشاركة الشركة في المعرض تأتي من أجل عرض احد أكبر مشاريعها، وهو منتجع بسام الصقران في منطقة صباح الاحمد المائية الذي لاقى إقبالاً كبيراً خلال الفترات الماضية.

وأضاف أن الشركة ستقدم لعملائها مشروع منتجع بسام الصقران في منطقة الخيران، وهو عبارة عن منتجع سياحي تم تجهيزه بمستوى فندق خمس نجوم، وقد قامت قبل إنشاء هذا المنتجع بعمل دراسة ميدانية لتستكشف من خلالها احتياجات مرتادي المنتزهات البحرية.

وتابع أنه نظراً لمتطلبات السوق، فقد تم توفير جميع الاحتياجات في الشاليهات مثل الخصوصية وتوفير حمام سباحة خاص بكل شاليه ومصعد لخدمة كبار السن واطلالة مباشرة على البحر.

وأشار إلى أن الشركة تستعد حالياً لتشغيل مشروعها السياحي في منطقة النويصيب، والمؤلف من مجموعة من الشاليهات البحرية الفاخرة، إذ يأتي منتجع «كي بي إم» ليسد حاجة كبيرة من النقص الذي يعانيه قطاع الشاليهات البحرية في الكويت، لا سيما في ما يتعلق بالشاليهات ذات الخصوصية التي يوفرها المنتجع.

«الراسخون»

من جانبه، قال المدير العام في شركة الراسخون، خليفة بن حارب، إنها تشارك في معرض النخبة العقاري لإبراز أهم مشاريعها، وهي عصارة 15 سنة من العمل الدؤوب، كما تعرض في جناحها مشاريع عقارية متميزة ومتنوعة في كل من إمارة دبي والشارقة وعجمان.

وذكر أن جناح الشركة حظي بزيارة سفير دولة الامارات لدى دولة الكويت، وبحضور نخبة من عملائها من دولة الإمارات والكويت.

وأفاد بن حارب أن المشاريع المطروحة من الشركة، تتنوع ما بين أراض سكنية وفلل وشقق، منها ما هو جاهز للتسليم ومنها ماهو قيد الإنشاء، معرباً عن فخر «الراسخون» بأنها تتميز بمشاريع قوية، وكونها تقدم لعملاء المعرض عروضاً خاصة وسحوبات على سيارات على مشاريع دبي وعجمان، بالإضافة إلى مشروع أراض سكنية في إمارة الشارقة يتميز بموقعه وسعره وجهوزية البنية التحتية.
وأكد سعي الشركة للالتقاء بعملائها في الكويت والبالغ عددهم أكثر من 2500 عميل، إذ يتميز الجناح في المعرض بتقديم سحوبات وجوائز لزواره بشكل يومي، كما يتميز بأنه يحتوي على مجموعة من الرموز الوطنية ممزوجة بالحداثة في التصميم.

«افرست بلاس»

من ناحيته، قال الرئيس التنفيذي لشركة إفرست بلاس، عزت أبو العز، إنها تميزت في معرض النخبة العقاري كما هو متوقع بتحقيقها لأهداف الشركات المشاركة فيها، لافتاً إلى أنها تشارك في «النخبة» بشكل دائم لتميزها والاقبال الجماهيري الكبير عليها.

وذكر أن الشركة بدأت نشاطها من خلال عدة مشاريع في بريطانيا، وتميزت بدقة الاختيار لمشاريعها ذات العائد إيجاري آمن، الذي يطمح له العميل كسكن الطلبة في مدينة نيوكاسل، بعائد ايجار مضمون ونظام المخازن ومواقف السيارات في بريطانيا، لما يتمتع به هذا الاستثمار بكثرة الطلب عليه.

وأشار إلى أنه لدى الشركة مشروع في منطقة الفرجان في دبي وجزيرة النخلة، والتي تعتبر معلماً من معالم العالم، بما يتميز به من الشكل الهندسي الرائع الفريد، منوهاً بأن هذه الوحدات مفروشة بالكامل على أعلى مستوى.

ولفت إلى أن «إفرست بلاس» تطرح مشروعاً في بورصة «جوروكلا، عبارو عن شقق تمليك مجهزة بالكامل مع ضمان عائد إيجار سنوي، بأسعار مغرية ومناسبة للجميع وبطرق سداد مختلفة.

وتابع أبو العز أن الشركة ستسوق قريباً مشاريع جديدة في الكويت وعمارات سكنية في المهبولة والفنطاس والسالمية.

«تألق»

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة تألق العقارية، أحمد هذال المزيد، تميز الدورة الحالية من المعرض وتحقيق شركته لأهدافها من هذه المشاركة، مبيناً أنها شركة كويتية مطورة تأسست في 11 أغسطس 2014، بهدف الاستثمار وإدارة المشاريع بالأسواق الإقليمية، وتستهدف الانتشار المدروس في الأسواق العالمية ذات الاستقرار السياسي والنمو الاقتصادي.

وقال إن الشركة تقوم بالانتشار المدروس داخل دول مجلس التعاون الخليجي، من خلال وكلائها والمسوقين لتحقيق وتنفيذ أهدافها الاستثمارية، لتحقيق الريادة في مجال العقار والاستثمار، منوهاً بأن رسالتها تتمحور في السعي لأن ترتقي إلى مركز الريادة من مستوى خدمة العملاء وجودة الأداء، من خلال فريق عمل يلتزم بالمصدايقة والشفافية، وتقديم أفضل العقارات الآمنة التي تناسب جميع شرائح المجتمع.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك أحد أكبر منتجعات البوسنة والهرسك، وهو منتجع كنتري سايد - سراييفو الذي يتميز بالرفاهية والفخامة، ويلبي طلبات ورغبات جميع فئات النخبة والمستثمرين، من تنوع الوحدات السكنية، والخدمات والمرافق الاجتماعية والترفيهية وغيرها.

وذكر أن الشركة تسوق في المعرض، منتجع«كنتري سايد»في العاصمة البوسنية سيراييفو بمنطقة هاجيتش بقلب الطبيعة الخلابة، ويتضمن أكثر من 18 مرفقاً ومركز خدمات، وأكثر من 130 فيلا متنوعة و48 شقة سكنية لتلبية احتياجات العملاء.

ولفت الهذال إلى تمكن «تألق» من تحقيق أهدافها الأولية، بإتمام بيع 70 في المئة، من المنتجع، في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، منوهاً بأن المنتجع يعتبر من المنتجعات الكبرى ويتميز بالرفاهية والفخامة، ويأتي مزوداً بكافة وسائل الراحة والاستجمام للعملاء.

وتابع أن ثاني مشاريع الشركة في البوسنة هو أرض العوالي في منطقة فيسكو (الأهرامات البوسنية)، جاهزة للبناء وذات قيمة استثمارية عالية، مبيناً أنه في تركيا تطرح مشاريع متنوعة في كل من أسطنبول، مدينة أيوب، بورصة، مودانيا، طرابزون، صبنجة وكوشاداسي، لافتاً إلى أنه في بريطانيا تطرح الشركة مشروع سكن طلبة في منطقة ليفربول.