الزعابي: «النخبة العقاري» يتمتع بسمعة طيبة ويصب في صالح تعزيز العلاقات مع الكويت

تفاصيل

زار السفير الإماراتي في الكويت، رحمة حسين الزعابي، معرض النخبة العقاري المقام حالياً على أرض المعارض الدولية بمشرف، والذي تنظمه مجموعة إسكان جلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات، تحت رعاية وزير التجارة والصناعة.

وقال الزعابي عقب زيارته للمعرض ولجناح مؤسسة «الراسخون للعقارات»، إحدى الشركات الإماراتية المشاركة في المعرض، إن هذه هي ثاني زيارة له لأحد معارض النخبة العقارية، مضيفاً أن المعارض المميزة وذات السمعة الطيبة مثل «النخبة»، تعتبر إضافة حقيقية لمتانة وقوة وأزلية العلاقات الثنائية التي تربط بين الشعبين الكويتي والاماراتي والتي تخدم الطرفين.

وذكر أن العلاقات الاخوية المتينة بين الكويت والإمارات العربية المتحدة، متميزة من القاعدة إلى القمة، معتبراً أن تبادل الزيارات بشكل دائم بين قيادات البلدين، يعكس الاهتمام الكبير بتعزيز تلك العلاقات وتوطيدها والدفع بها قدماً نحو الامام.

وأشار إلى أن معرض «النخبة» مميز ويتمتع بحضور طيب من قبل الزوار، معتبراً أن هذه الدورة شهدت حضورا جماهيريا كبيرا، وأن السمعة الطيبة هي التي تدفع الزوار لزيارة المعرض.

وأكد أن نجاح أي معرض يعتمد في الأساس على مصداقية المشاريع المطروحة به وتنظيمه الدقيق، فرأس المال جبان بطبعه، والمستثمر أو راغب التملك لن يشتري إذا لم تتوافر له الضمانات الكافية والثقة والمصداقية في المعرض والشركة والمشروع.

وأوصى الزعابي منظمي مثل هذه المعارض دائماً، بالتدقيق والاهتمام في جودة وموثوقية المشاريع المطروحة وجدية الشركات المشاركة فيها.

وأشار إلى أن السفارة الإماراتية تدعم الشركات الاماراتية المشاركة في مثل هذه المعارض، وتلعب دوراً كبيراً في دعمها وتقديم كل ماهو في المستطاع، لافتاً إلى أنه عند علمها بمشاركة شركات اماراتية في مثل هذه المعارض، تقوم بالترويج لها وزيارتها ودعم المعرض بشكل عام، ومعرباً عن تفاؤله بزيادة عدد الشركات الاماراتية المشاركة في معارض النخبة العقارية.
وقال إن «الراسخون» من الشركات العقارية المميزة، وإن حضور مديرها العام خليفة بن حارب للمعرض، يعطي دفعاً إضافياً لمصداقيتها وتميزها.

وأكد الزعابي أن دولة الإمارات العربية المتحدة، ترحب بأي مستثمر يرغب في الاستثمار داخل أراضيها، إذ تتمتع ببيئة استثمار طيبة ومفتوحة للجميع، مبيناً أن الجهات الرسمية تقدم كل دعم ممكن للمستثمرين بالتسهيلات المطلوبة والقوانين الميسرة، ومنوهاً بأن تسجيل العقار كمثال يتم في يوم واحد، في حين قد يحتاج لشهر في دول أخرى.

من جانبه، قال المدير العام في شركة الراسخون، خليفة بن حارب، إنها تشارك في معرض النخبة العقاري لإبراز أهم مشاريعها، وهي عصارة 15 سنة من العمل الدؤوب، كما تعرض في جناحها مشاريع عقارية متميزة ومتنوعة في كل من إمارة دبي والشارقة وعجمان.

وذكر أن جناح الشركة حظي بزيارة سفير دولة الامارات لدى دولة الكويت، وبحضور نخبة من عملائها من دولة الإمارات والكويت.

وأفاد بن حارب أن المشاريع المطروحة من الشركة، تتنوع ما بين أراض سكنية وفلل وشقق، منها ما هو جاهز للتسليم ومنها ماهو قيد الإنشاء، معرباً عن فخر «الراسخون» بأنها تتميز بمشاريع قوية، وكونها تقدم لعملاء المعرض عروضاً خاصة وسحوبات على سيارات على مشاريع دبي وعجمان، بالإضافة إلى مشروع أراض سكنية في إمارة الشارقة يتميز بموقعه وسعره وجهوزية البنية التحتية.

وأكد سعي الشركة للالتقاء بعملائها في الكويت والبالغ عددهم أكثر من 2500 عميل، إذ يتميز الجناح في المعرض بتقديم سحوبات وجوائز لزواره بشكل يومي، كما يتميز بأنه يحتوي على مجموعة من الرموز الوطنية ممزوجة بالحداثة في التصميم.

ونوه بأن جناح الشركة في المعرض شهد إقبالاً كبيراً، من قبل الزوار طوال الأيام الماضية، ودعا الجمهور والعملاء إلى زيارتها.

وتتواصل فعاليات المعرض حتى مساء غد السبت على أرض المعارض الدولية قاعة 8، وستنظم «إسكان جلوبل» خلال الشهر المقبل دورة جديدة من معرض النخبة العقاري، في دولة الإمارات العربية المتحدة.