«إسكان غلوبل»: معرض النخبة العقاري على أرض المعارض غداً

تفاصيل

تنطلق غدا فعاليات معرض النخبة العقاري، الذي تنظم مجموعة إسكان غلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات دورة جديدة منه على أرض المعارض الدولية بمشرف "قاعة 8"، برعاية وزير التجارة والصناعة، من 12 حتى 17 الجاري، ومشاركة عدد من الشركات العقارية من داخل الكويت وخارجها، تطرح خلاله باقة متنوعة ومتعددة الخيارات من المشاريع والفرص العقارية حول العالم.

وقالت رئيسة مجلس إدارة المجموعة الشيخة فاطمة الحمود، في تصريح صحافي، "نطلق غدا دورة جديدة من دورات معرض النخبة على أرض المعارض الدولية بمشرف، بمشاركة مميزة من شركات ومؤسسات عقارية تطرح مشاريع وفرصا عقارية قوية داخل وخارج الكويت".

وأضافت الحمود: "نحرص دائما على أن تكون معارض وفعاليات المجموعة ذات مردود وعائد لكل المشاركين فيها، فمن جهة تحرص المجموعة على أن تحقق الشركات المشاركة أهدافها البيعية والتسويقية، ومن جهة ثانية تحرص على أن يحقق العملاء والزوار أهدافهم الاستثمارية".

فعاليات ومعارض

وزادت حمود: "لابد من تأكيد أن إسكان غلوبل حريصة على أن يكون لها دور في مجال تفعيل النشاط الاقتصادي بالكويت، من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات والمعارض التي تجتذب شريحة كبيرة من الشركات والمستثمرين والعملاء على اختلاف فئاتهم وتوجهاتهم".

وأشارت الى ان "إسكان غلوبل"، وباعتبارها واحدة من الشركات الرئيسية العاملة في مجال تنظيم الفعاليات والمعارض العقارية، لا تدخر جهدا في سبيل الارتقاء بصناعة المعارض العقارية في الكويت.

وتابعت: "وجهنا كل إمكاناتنا وجهودنا من أجل الارتقاء بصناعة المعارض العقارية انطلاقا من مسؤوليتنا الاجتماعية في الإسهام في دفع عجلة الاقتصاد الكويتي وتنفيذا للرؤية السامية لسمو أمير البلاد بتحويل الكويت إلى مركز تجاري ومالي".

عام حافل

من جانبه، ذكر الرئيس التنفيذي للمجموعة محمود عفيفي: "نختتم بهذه الدورة عاما حافلا بالإنجازات والنجاحات التي تحققت بفضل وتوفيق من الله وبجهود جميع العاملين في شركات المجموعة والشركات المشاركة في معارضنا المتنوعة".

وأضافت عفيفي: "نشعر بالرضا لما حققناه خلال هذا العام، سواء على الصعيد المحلي أو الاقليمي، والحمد لله كان النجاح حليفنا في جميع دورات معارضنا المختلفة التي نظمناها هذا العام داخل وخارج الكويت".

واستطرد: "كان للنجاح الكبير الذي تحقق في أسواق جديدة دخلناها خلال هذا العام دور كبير في تأكيد ريادة إسكان غلوبل، ورسوخ أقدامها في عالم تنظيم المعارض المتخصصة، فبعد تنظيمنا لأول دورات معرض ومؤتمر النخبة في مصر نظمنا أول دورات المعرض في قطر، ونالت تلك الدورات إعجاب واستحسان الجميع، ويدفعنا هذا النجاح إلى بذل المزيد من الجهد للحفاظ على هذه الريادة".

«دار الجوار»

وأعلنت شركة دار الجوار العقارية، الراعي الرسمي للمعرض، طرحها مشاريع متميزة في تركيا على زواره.

وقال المدير العام للشركة محمد حمزة: "نشعر بالفخر والسعادة لتوقيعنا عقد رعاية معرض النخبة العقاري مع مجموعة إسكان غلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات لتصبح شركة دار الجوار العقارية الراعي الرسمي للمعرض".

واضاف حمزة أن "مجموعة إسكان غلوبل تعتبر حاليا من أميز وأقوى منظمي المعارض المتخصصة بلا منازع، ومعرض النخبة العقاري أصبح علامة مميزة ورقما يصعب تجاوزه في عالم المعارض العقارية ليس داخل الكويت فحسب بل حتى على مستوى منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط".

«الهدف الذكي»

من جانب آخر، أعلنت شركة الهدف الذكي للتسويق والاستثمار العقاري مشاركتها في المعرض، وقالت نائبة الرئيس التنفيذي لشركة الهدف الذكي للتسويق والاستثمار العقاري بدرية المنيع إن الشركة ستشارك بنخبة مشاريعها في المعرض.

وعن المشاريع التي تقوم الشركة بتسويقها حصريا، لفتت إلى مشروع أمنيات غاردنز بالمهبولة، والذي يحتوي على 102 شقة بخلاف البنتهاوس، وتم تسويق 87 شقة سكنية من أصل 102، علما أن موعد التسليم النهائي للمشروع نهاية مارس 2017.

«هومز العقارية»

من جهتها، كشفت شركة هومز العقارية عن مشاركتها في المعرض، وقال المدير العام للشركة حاتم يوسف إن الشركة تطرح لأول مرة في الكويت وحدات وشققا للبيع في مشاريعها الحصرية أبراج "صفوة الحرم"، وهي تعد الأولى من نوعها في الكويت بنظام التملك الحر في مكة المكرمة.

وأشار يوسف إلى أن الوحدات السكنية تتميز بإطلالتها على ساعة الحرم والتشطيبات الفاخرة وتنوع مساحات الشقق بين 4 و5 غرف وفيلات دوبلكس، والأحجام تلائم جميع الشرائح والأذواق.

«الراية المتحدة»

وأشارت شركة الراية المتحدة إلى مشاركتها في المعرض، حيث أشار الرئيس التنفيذي للشركة جاسم الفجي إلى توجه الشركة للمشاركة في المعارض العقارية المهمة الداخلية والخارجية، وحرصها على التواجد في جميع الفعاليات العقارية التي تعتبرها نافذة مهمة للتواصل المباشر مع الجمهور.

وشدد على توجه "الراية المتحدة" للاستثمار في السوق الاوروبي والماليزي والمصري والتركي، لما توليه هذه الاسواق العقارية من اهتمام كبير وملحوظ بالسياحة الدينية، مشيرا إلى تخطيط الشركة للتوسع خليجيا واقليميا.

«كويت لإدارة المشاريع»

وأعلنت شركة كويت لادارة المشاريع مشاركتها في المعرض الذي تطرح خلاله فرصا متميزة على زواره، وأكد نائب الرئيس التنفيذي لإدارة التطوير والتسويق في الشركة داني خليل حرص الشركة على المشاركة والتواجد في المعارض والفعاليات العقارية، لتعريف العملاء والجمهور على أحدث المشاريع والتواصل الدائم معهم.

وقال خليل إن الشركة تطرح مشاريع داخل السوق الكويتي المحلي، لوجود طلب كبير على العقار الكويتي من قبل شريحة كبيرة من عملائها.

«أموال الكويت»

وكشفت شركة أموال الكويت العقارية مشاركتها في المعرض الذي تطرح خلاله مجموعة من مشاريعها العقارية الضخمة داخل وخارج الكويت، وقال المدير التنفيذي الشريك في شركة أموال الكويت العقارية فالح المطيري إن الشركة تسعى من خلال هذا المعرض إلى مواصلة التعريف بمشاريعها المتنوعة والتواصل المباشر مع العملاء.

وأضاف المطيري ان "أموال الكويت" من أكبر الشركات العقارية في الكويت، واكتسبت ثقة عملائها بمصداقية مشاريعها الجاهزة للتسليم الفوري ومميزاتها المتنوعة.

«المملكة الخليجية»

ولفتت شركة المملكة الخليجية إلى مشاركتها في المعرض، وقال مدير المبيعات للمملكة الخليجية إبراهيم ابوعمارة، في تصريح صحافي، "أهم المشاريع التي سنطرحها خلال المعرض، وأبرزها على الاطلاق، مشروع فندق مجموعة الحرمين المتحدة بالمدينة المنورة في المنطقة المركزية بجوار مسجد النبي صلى الله عليه وسلم، وهو عبارة عن برج فندقي 5 نجوم يضم 3 أبرج بواقع 640 غرفة فندقية، والذي يتم الانتهاء من تنفيذه خلال 18 شهرا، على أن يتم تنفيذه على مرحلة واحدة"، موضحا أن شركته توفر للعملاء وحدات بديلة لحين الانتهاء من التنفيذ.

«إنفينتي العقارية»

وقالت شركة انفينتي العقارية إنها ستشارك في المعرض، وكشف الرئيس التنفيذي للشركة د. خالد الشمري عن عدد من المشاريع الجديدة التي تعتزم الشركة طرحها أمام عملائها في عدد من الأسواق العالمية الجاذبة، لافتا إلى أن هذه المشاريع تقع في أكثر الأسواق طلبا واستقرارا، سواء من الناحية السياسية أو الاقتصادية.

«الراسخون»

وأعلنت مؤسسة الراسخون للعقارات مشاركتها في المعرض، وأكد خليفة بن حارب، رجل الأعمال الإماراتي ومالك مؤسسة الراسخون للعقارات، أن الفترة المقبلة بداية 2017 ستسجل معدلات نمو في معاملات بيع العقارات والوحدات السكنية والأراضي، ولذلك تستهدف المؤسسة استثمار اكثر من 250 مليون درهم في السوق العقاري بمشاريع متنوعة ذات عائدات استثمارية متميزة.