شركات جديدة تطرح مشاريعها في «النخبة العقاري»

تفاصيل

أعلنت مجموعة شركات جديدة مشاركتها في معرض «النخبة العقاري»، الذي تطلق مجموعة «إسكان جلوبل» لتنظيم المعارض والمؤتمرات دورة جديدة منه على أرض المعارض الدولية بمشرف يوم الاثنين المقبل تحت رعاية وزير التجارة والصناعة بمشاركة مجموعة من كبرى الشركات العقارية من داخل وخارج الكويت تطرح خلاله باقة متنوعة من المشاريع والفرص العقارية حول العالم.

وأوضحت شركة «أمان واستثمار» للخدمات العقارية مشاركتها في المعرض. وصرح المدير التنفيذي للشركة، مشعل الراشد عن استعدادات الشركة لمواجهة الموسم العقاري الجديد بمشاريع جديدة ومشاريع جاهزة للتسليم في مختلف مناطق الكويت.

وأعلن عن إنجاز مشروعي «المستثمر 5» بحولي، و«المستثمر 6» بالسالمية بنسبة 100 في المئة، وجهوزيتهما للتسليم الفوري تأكيداً لمبدأ المصداقية مع عملاء الشركة.

وأضاف: «توسعت مشاريع الشركة بمنطقته الخيران فبعد تسليم مشروع المستثمر 7 بالمرحلة الأولى، و(اللؤلؤة 2) بالمرحلة الثانية، و(اللؤلؤة 3) بالمرحلة الثالثة ستطرح الشركة مشاريع جديدة خلال الموسم العقاري الجديد».

وقال: «تميزت مشاريع الشركة بالمواقع الاستراتيجية والقرب من الخدمات بتصاميم عصرية داخلية وخارجية وخدمات ترفيهية تخدم السكان»، مؤكداً إصرار الشركة على المضي بخطوات ثابتة نحو التقدم والتوسع في المشاريع لتقديم فرص أكثر لكل العملاء الباحثين عن السكن والاستثمار.

وذكر: «مثلما عودنا عملائنا الكرام بالكثير من العروض ستطرح الشركة العديد من المفاجآت التي ستنال إعجاب زوارها خلال فترة المعرض».

«ريماكس الدولية»

من جانبها، أعلنت شركة «ريماكس» الدولية العقارية مشاركتها في المعرض. وقال المدير التنفيذي للشركة محمد مطرب العراك انه بعد التصاعد والتطور الملاحظ في السوق العقاري أصبح الاستثمار العقاري هو المكان الآمن على المدى البعيد في كل أرجاء المعمورة، وبالتالي اصبح علينا ان نستمر ونعمل على النهوض بالتطوير العقاري في مناطق مميزة ذات طبيعية خلابة ورؤية واعدة للاستثمار وبأسعار مناسبة متاحة للجميع.

وأضاف: «رأينا أن دول الخليج تتجه وبشكل ملحوظ إلى أوروبا حيث الطبيعة الساحرة، وبعد دراسات مكثفة وجدنا ان القرار الأمثل هو الاتجاه لامتلاك عقارات في مناطق مميزة وواعدة في البوسنة، حيث تم امتلاك عدة أراض بمساحات مختلفة ترجع ملكيتها للشركة، ومنها منطقة اوليفو وبريزا، وتقديمها بأسعار تنافسية تناسب الجميع.

وتابع: «وانتقلنا إلى تركيا، إذ إنها محط الأنظار ومهبط السياحة حاليا لطبيعتها الجميلة وتوافر فرص الاستثمار فيها، وتمكنا من التعاقد على أرقى المشاريع السكنية فيها، وهو (مشروع السلطان ريسيدنس) المقام بالكامل والجاهز للتسليم الفوري في مدينة اسطنبول الأوروبية بمنطقة بيرم باشا، حيث يتمتع المشروع بالتشطيب الراقي والقرب من جميع الخدمات الحيوية».

«النموذجية المتحدة»

بدوره، أكد المتحدث الرسمي باسم الشركة النموذجية المتحدة، المستشار القانوني الدكتور سامح المغربي، مشاركة شركته في المعرض بمشروع منتجع فيستا بانوراما – كوشاداسي.

وقال المغربي: «يقع مشروع (منتجع فيستا بانوراما) على امتداد شاطئ منطقة كوشاداسي، ويتكون المنتجع من 5 بلوكات منفصلة و133 شقة سكنية، ويقع المشروع في أكبر المناطق نمواً في كوشاداسي وذلك خلال السنوات الخمس الأخيرة، والتي تتمتع برفاهية قضاء الإجازات من شقق سكنية و العديد من الأسواق التجارية ومراكز التسوق وذلك بالقرب من الساحل كما تتوفر بها الملاهي المائية».

وأضاف: «يقع المشروع أيضا على بعد 400 متر فقط من أكبر مول بالمنطقة، وعلى مسافة 500 متر من مركز التسوق الجديد وعلى بعد 1100 متر من الشاطئ، وعلى بعد 800 متر من منافذ المحلات التجارية، ويتمتع المنتجع بإطلالة مباشرة على البحر والوادي إلى جانب المدينة وإطلالات طبيعية خلابة، ومع إطلالاته الممتدة والمفتوحة نظراً إلى المساحة الأمامية للمشروع، والتي تنخفض عن مستوى المشروع 30 متراً، بالإضافة الى أن منشآت المنطقة الأمامية كافة عبارة عن فيلات ذات طابقين فقط، أي أنها لا تعوق الرؤية، ما يعطي المشروع مدى مفتوحا لإطلالات رائعة».

وأوضح: «بالإضافة إلى تصاميم المشروع والشرفات الواسعة، والتي تطل مباشرة على المنظر الأمامي حيث لا يوجد شرفات متقابلة، ما يوفر الخصوصية الكاملة والقدرة على استغلالها في أي وقت نظرا للجو اللطيف والممتع، والشركة تقوم بتسويق ذلك كله بأسعار تنافسية».

وعن «النوذجية المتحدة» قال ان «الشركة تعد من احدى المجموعات العقارية الرائدة، بما تملكه من كوادر مهنية متخصصة ومستشارين عقاريين يشكلون منظومة متكاملة للخدمات العقارية تحت شعار (العالم بين يديك)، وهي ليست مجرد شركة تسويق بل هي المالك والمطور لجميع مشاريعها، وتعرض مشاريع قائمة وجاهزة للبيع والتسليم بأقل الاسعار وبتسهيلات كبيرة في السداد تتناسب مع جميع أنواع الدخل، وللشركة السبق والريادة مع شركات أخرى قلائل في العمل داخل تركيا وخصوصاً اسطنبول وكوشاداسي، والتي زاد الإقبال عليها لموقعها الجغرافي المميز، وللأسعار المميزة والتي تتميز بها المدينة، وتوفيرها كل أنواع الرفاهية الممكنة لإعطاء المشاريع العقارية فيها عنصر الجذب الاستثماري، وكذلك اسطنبول المدينة السياحية الرائعة».

وأضاف: «الشركة النموذجية اسم على مسمى، إذ إنها تراعي أن تكون نموذجية من حيث معاملاتها مع العملاء قبل وبعد البيع، وكذلك نموذجية في احترام تطبيق قوانين ولوائح التجارة، فهي شركة تسعى لتحقيق الأمان الاستثماري لأبناء الوطن والضمان لأموالهم بسلامة المشروعات والبعد عن الوعود الواهية، ونحن نمنح عملاءنا الثقة من خلال سلامة مستندات الشركة وعقودها وتوافقها مع قرارات وزارة التجارة والصناعة وخصوصاً القرار رقم (202 لسنة 2016)، وأكثر ما يميز شركتنا هو انتقاء الأسواق الآمنة والمستقرة».

وأشار إلى أن «الشركة على مدار عمرها تتبع استراتيجية ترتكز على توفير مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية التي تلبي متطلبات واحتياجات العميل الكويتي، وتقوم الشركة بالتواصل مع العملاء مباشرة حيث ان المصداقية ومعايير الجودة تُحتم عليها التعاقد المباشر مع العميل بعيداً عن شركات التسويق الأخرى، ومن أجل ذلك فإن الشركة لا تقوم بتسويق أي مشاريع غير مملوكة للمجموعة، ولقد بنينا جسرا من الثقة بيننا وبين عملائنا خلال السنوات الماضية، وها نحن نواصل البناء من أجل إرضاء العملاء، ونحن حريصون دائماً على جعل رضاء عملائنا في قمة أولوياتنا، لذلك باتت شركتنا قلعة اقتصادية كبيرة ذات صيت ذائع في مجال الاستثمار العقاري في سنوات قليلة هي عمر المجموعة، ونحن عاكفون على التطوير باستمرار ومن دون توقف».