«القاهرة الدولي للعقار» يختتم فعالياته اليوم: الشركات حققت أهدافها التسويقية والبيعية

تفاصيل

تختتم اليوم، فعاليات معرض القاهرة الدولي العقاري، الذي تنظمه مجموعة إسكان جلوبل لتنظيم المعارض في فندق الجميرا، تحت رعاية وزير التجارة والصناعة، بمشاركة كبرى الشركات العقارية المصرية والكويتية، التي تمتلك وتسوق مشاريع عقارية داخل جمهورية مصر العربية، وتنتظر زواره مفاجآت وهدايا فورية وسحوبات على سيارات حديثة.

وفي وقت كان الإقبال فيه كبيراً على المعرض من قبل المواطنين والمقيمين، وخصوصاً من الجالية المصرية، أعربت الشركات المشاركة في المعرض عن سعادتها بالمعرض، واعلنت تحقيقها لأهدافها المرجوة من تلك المشاركة، ومعتبرة أن المعرض كان فرصة ممتازة للتعريف بمشاريعها المتنوعة والتواصل المباشر مع راغبي التملك من المواطنين والمقيمين، كما شكل إضافة جادة لمسيرة العلاقات الثنائية التي تربط بين الشعبين الكويتي والمصري.

«الأساليب المتطورة»

أعرب رئيس مجلس إدارة شركة الأساليب المتطورة، فؤاد العلي، عن سعادته بالمشاركة في المعرض، مؤكداً نجاح منظميه في إخراجه بالصورة المشرفة، وتميزه بفرص ومشاريع عقارية قوية داخل جمهورية مصر العربية.

وأضاف أن «الأساليب» شاركت في المعرض بمجموعة من مشاريعها المتميزة، بالإضافة للمشاريع القوية لمجموعة شركات مرسيليا التي تعتبر «الاساليب المتطورة» الوكيل الحصري لها في الكويت.

ومن جانبه قال رئيس مجلس الإدارة، ياسر علي رجب، إنه تم طرح عدد من المشروعات السياحية والخاصة بمجموعة شركات مرسيليا، مشيراً إلى أن المجموعة حققت العديد من النجاحات خلال 15 عاماً، ما أكسبها خبرات واسعة في قطاع التطوير العقاري.

وأضاف أن الشركة استمرت في النمو والتوسع، حتى أصبحت وبكل فخر صرحاً تشهد له الإنجازات، إذ ساهمت في تغيير خريطة الساحل الشمالي السياحية وبث الحياة على الجانب القبلي، من خلال تشييد المنتجعات السياحية، ثم اتجهت إلى الجانب البحري وقامت بتنفيذ عدة قرى سياحية على أحدث الطرز المعمارية على البحر مباشرة.

«أموال الكويت»

وأعلنت شركة أموال الكويت العقارية مشاركتها في المعرض، الذي تطرح خلاله مجموعة من مشاريعها العقارية الضخمة في جمهورية مصر العربية.

وقال المدير التنفيذي الشريك في «أموال الكويت» فالح المطيري، إن الشركة تسعى من خلال هذا المعرض إلى مواصلة التعريف بمشاريعها المتنوعة والتواصل المباشر مع العملاء، مبيناً أنها من كبرى الشركات العقارية في الكويت، وقد اكتسبت ثقة عملائها بمصداقية مشاريعها الجاهزة للتسليم الفوري ومميزاتها المتنوعة.
وأضاف أن المعرض كان فرصة متميزة للشركات المشاركة به، للتعريف بمشاريعها في السوق الكويتي، والتواصل المباشر مع شريحة مهمة من شرائح المجتمع الراغبة في التملك بجمهورية مصر العربية.

«كليوباترا جروب»

في سياق متصل، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة «كليوباترا جروب» محمد أبو العينين، عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث الضخم، الذي يعبر عن مدى متانة العلاقات المصرية - الكويتية.

وذكر أن الشركة هدفت من خلال المشاركة في المعرض، لطرح مفهوم عصري للمشاريع العقارية يراعي خصوصية وإنسانية المعيشة لتوفير أعلى مستوى من الرفاهية.

وأشار إلى أن الشركة تطرح خلال المعرض، مشروعاً ضخماً عبارة عن مجمع سكني جاهز للتسليم في مدينة الشروق على طريق السويس الرئيسي مباشرة، ومشروعاً آخر في محور 6 اكتوبر في موقع مميز جداً. بالإضافة إلى برج سكني بمدينة الإسكندرية خلف مكتبة الإسكندرية مباشرة، ويطل على منطقة الشلالات والبحر، ويحتوي على مول تجاري ويتميز بالموقع الهادئ، بالإضافة إلى مشروعات أخرى من ضمنها برج سكني جاهز للتسليم في مدينة نصر.

«أزميل»

وأكد المدير العام لمجموعة أزميل العقارية، أحمد شاهين، نجاح المعرض وتحقيقه لأهدافه المرجوة.

وكشف أن المجموعة تقدم العديد من المشروعات المتميزة في التجمع الخامس بمساحات متنوعة، وبأرقى وأفضل المواقع المختلفة، وأجمل الواجهات، وأجود التشطيبات، وبالقرب من جميع المناطق الخدمية والترفيهية، في مختلف مناطق التجمع الخامس، وبالقرب من العديد من المناطق الحيوية والمراكز التجارية والمباني الإدارية الخاصة بالشركات والبنوك الكبرى.

وأشار إلى طرح مشروع ميني كمبوند الصرح، وهو أحد المشاريع الكبرى والمتميزة، تتوافر فيه كافة خصائص سكن الأحلام، حيث الرقي، والخصوصية، والهدوء، ويطل على مناظر طبيعية خلابة، متكامل الخدمات، وكامل التشطيبات، وواجهات عصرية، يقع في أجمل مناطق التجمع الخامس، ويحتوي على 30 في المئة مساحات خضراء ومناطق ترفيهية تتميز به عقاراتها في التجمع الخامس، كما أنه يحيط به العديد من المناطق الحيوية والخدمية بالقاهرة الجديدة.
وذكر أن الشركة تطرح كذلك مشروع «ميني كمبوند القصر»، الذي يضم مزايا الكمبوند متكامل الخدمات، وشكل الفلل الرائع، إذ يتكون من 3 فلل محاطة بسور رائع التصميم، والذي يمنح ساكنيه الخصوصية، والراحة، والهدوء، والاستمتاع بجمال وروعة المكان، بالإضافة إلى أن وحداته ذات تقسيم مميز، وواجهات عصرية، وتشطيبات عالية الجودة.

وبين أن الشركة تطرح خلال المعرض أيضاً، مشروع قطعة 443 جنوب الاكاديمية وحي جنوب الأكاديمية، أحد أرقى وأجمل أحياء التجمع الخامس، وهي المنطقة المحاطة بالعديد من الخدمات على أعلى مستوى من الفخامة والرُقي (كايروفيستيفال سيتي - الداون تاون)، كما تتمتع بمساحات خضراء شاسعة، بالإضافة إلى الواجهات الكلاسيكية ذات الذوق الرفيع، وقدر عال من الرفاهية والخصوصية، وجمال المنظر، وروعة السكن الهادئ.

«إتش دي جي»

من ناحيتها، شاركت «إتش دي جي» في المعرض. وأفاد رئيس مجلس الإدارة طارق عبداللطيف، بأن الشركة ستطرح عدداً من المشاريع السكنية والإدارية في منطقة التجمع ومدينة هليوبوليس الجديدة.

وأضاف أنها ستطرح المرحلة الثالثة لمشروع الكوربة هايتس في مدينة هليوبوليس الجديدة، وقد تم طرحها بعد نجاح المرحلة الاولى والثانية، إذ يمتد المشروع على مساحة تبلغ 4200 متر مربع ليضع مفهوماً غير مسبوق للتميز العقاري، محققاً رؤية شمولية فريدة لمدينة متكاملة المرافق ذات موقع متميز وجذاب يربطها بوسط المدينة.

وتابع أن ثاني مشاريع الشركة التي تطرحها في المعرض، هو مشروع «فيلات كوربنتا»، وهو مفهوم جديد للسكن الراقي، يعيش العميل خلاله في جو عائلي متكامل، مجموعة فيلات خماسية بنظام «cluster»، بحيث يمتاز بالجاردن فيو وباركنج واحد تحت الأرض والأمن والحراسة وخصوصية المكان.

وذكر أن المشروع يقع في أرقى أحياء هليوبوليس الجديدة، وهو الحي الخامس الأقرب لبوابة السويس والشروق، وهو حي خاص بالفيلات فقط ويحاط بمجموعة من الخدمات.

«سيلينا»

وأفاد المدير العام في شركة سيلينا العقارية، ياسر رجب، أن الشركة استلهمت فكرة منتجع «سيلينا باي» من العصر الذهبي للإمبراطورية الرومانية في مصر من القصة الغرامية الشهيرة عالمياً لقيصر روما والملكة كليوباترا وابنتهما أميرة مصر كليوباترا سيلين، بحيث تجمع الهندسة المعمارية لسيلينا باي بين براعة الأعمدة الحجرية اليونانية والرومانية والمنحوتة من الرخام، مع الطراز العريق للحضارة الفرعونية، وأثمر عن ذلك تصميمات جذابة في مباني المنتجع ووحدات الفيلات.

وبين أن منتجع «سيلينا باي» يقع على أروع وأجمل شواطئ البحر الأحمر، على بعد 6 كلم من بوابات مدينة الغردقة، بالقرب من منتجع الجونة شمال المدينة، ويشكل فرصة فريدة لراغبي التملك والاستثمار (فيلات – شاليهات – وحدات فندقية)، كما يتميز بالتصميم المعماري، والموقع المتميز، والمستوى الفاخر للمعيشة، بجانب الجودة العالية في البناء والتشطيبات.