«UNIEXPO» تواصل استعداداتها لإقامة «عمار يا مصر»

تفاصيل

تتواصل الاستعدادات لإقامة أضخم دورة من دورات معرض «عمار يا مصر»، التي تعد الدورة السابعة عشرة في عمر هذا المعرض العقاري المصري، الأقدم والأشهر في قطاع المعارض العقارية، التي تشهدها الكويت على مدار العام.

ويقام المعرض من قبل الشركة المتحدة للتسويق وتنظيم المعارض (UNIEXPO)، بالتعاون مع شركة عمار يا مصر للمعارض والتسويق العقاري، من 21 إلى 24 ديسمبر المقبل في فندق كراون بلازا بقاعة البركة.

وكشف المنظمون للمعرض في دورته السابعة عشرة، أنها ستكون الأكبر والأضخم في سلسلة معارض «عمار يا مصر»، نظراً للأجواء والظروف غير المسبوقة التي يقام خلالها المعرض، والتي يمر بها الوضع الاقتصادي التصحيحي في جمهورية مصر العربية، وتنعكس بشكل مباشر على سوق العقار.

وأكد مستثمرون وخبراء عقاريون، أن السوق العقاري المصري في الوقت الحالي، يعد الأفضل في أداء الأسواق الاستثمارية، في ظل تحسن البيئة التشريعية والقانونية، والتعديلات الجديدة التي أقرتها مصر في بنود لائحة الاستثمار الأجنبي، فضلاً عن حسم النزاعات والتسويات، بما يضمن الحماية لكل المستفيدين.

وأشاروا إلى أنه في نظرة سريعة على حجم الإقبال الجماهيري، الذي تحظى به عروض معرض العقار المصري «عمار يا مصر» في دوراته السابقة، تكشف عن إقبال مضاعف متوقع في الدورة المقبلة، والتي يجري الإعداد لها على قدم وساق، في ظل العديد من المعطيات التي تميز الفترة الحالية من عمر سوق العقار المصري.

وأعرب المنظمون عن أملهم في ان يجد زوار المعرض مبتغاهم، وأن ينجح الجميع في تحقيق أهدافهم سواء من الزيارة أو المشاركة في المعرض.

ولفتوا إلى أن معرض «عمار يا مصر» الذي ستشارك فيه مجموعة ضخمة من كبرى شركات العقار المصرية، يمثل بدوراته السابقة عنواناً للأمان والثقة في مجال المعارض، ويجدد الثقة في التزام المعنيين بالأمر بكافة الأمور والقواعد التي تنظم هذا النوع من المعارض في الكويت.

وأكد المنظمون أن معرض «عمار يا مصر» سيتيح الفرصة لاستعراض عدد كبير من المشاريع العقارية في جمهورية مصر العربية، ومن بينها مجموعة من المشاريع التي سيتم عرضها للمرة الأولى في الكويت، بحيث تعكس المشروعات التي ستشارك بالمعرض التطور العمراني الكبير، الذي واكب حركة البناء والتشييد في مصر، والنظرة المستقبلية للمجتمعات العمرانية.