شركات جديدة تعلن انضمامها إلى معرض «القاهرة الدولي للعقار»

تفاصيل

أعلنت مجموعة شركات جديدة مشاركتها في معرض القاهرة الدولي للعقار الذي تطلق مجموعة إسكان جلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات فعالياته يوم الأربعاء القادم في فندق الجميرا بمشاركة كبار المطورين العقاريين في جمهورية مصر العربية والكويت.

«زيزينيا»

أعلنت شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري مشاركتها في المعرض، وبهذه المناسبة قال م.أشرف دويدار العضو المنتدب عن الشركة: لنا السبق في ان نكون أول من ابتدأ المجمعات السكنية في التجمع الخامس، وجميع مشاريعنا بيعت وسلمت بالكامل، وهي 4 كمبوندز سكنية 3 في التجمع الخامس (زيزينيا، زيزينيا جاردن، زيزينيا روز) ومشروع سكني بالشروق – الجامعة البريطانية (زيزينيا فلاورز)، وحاليا نقدم خامس كمبوند للشركة كمبوند «زيزينيا المستقبل» في القاهرة الجديدة وهو جزء من مستقبل مدينة متكاملة مخططة بالكامل (سكني، تجاري، إداري، صحي، تعليمي، فندقي، ترفيهي) وعلى بعد دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف: هدفنا خلق مجتمع مبتكر منتج ومختلف وهذا هو الذي ابتدأنا في استحداثه وتطبيقه في مشروعنا الجديد (زيزينيا المستقبل)، ولذلك اخترنا شعار المشروع (نقلة ومن أول السطر) نقلة في أسلوب الحياة، نقلة في تفكيرنا وفي رؤيتنا للغد الذي ينتظرنا.

وعن وصف المشروع، قال: يتميز المشروع بتصميم جديد ومختلف قام بتنفيذه د.أحمد ميتو، و د.أكرم فاروق وبالواجهات المعمارية المبتكرة، بالإضافة إلى إن 80% من المشروع مساحات الخضراء وبحيرات صناعية وأماكن ترفيهية وخدمية واستخدام الطاقة الشمسية في إنارة الشوارع وتسخين المياه ووجود تراك عجل وتراك مشي وغيرها من الخدمات التي من شأنها تحقيق «النقلة» التي نطمح لها.

«الأساليب»

من جانب آخر، أعلنت شركة الأساليب المتطورة (أمكو) مشاركتها في المعرض، وصرح رئيس مجلس إدارة الشركة فؤاد العلي بأنه تم طرح المرحلة الثانية والثالثة من احدث مشروعات الشركة مون جاردنز وذلك بعد نفاذ المرحلة الاولى، وهو اقرب كمبوند لمصر الجديدة ومطار القاهرة على مساحة 40 فدانا والذي يعد افضل اختيار للسكن والاستثمار فهو كمبوند متكامل الخدمات (مول تجاري – مركز طبي – نادي اجتماعي – حضانة دولية - مسجد) بمساحات وحدات تبدأ من 87م الى 265م وفلل دوبلكس بحديقة تبدأ من 175م الى 259م بأسعار تنافسية.
وأفاد العلي بأن «امكو» ستشارك في المعرض بعدد من المشروعات السياحية لمجموعة مرسيليا، حيث سيتم طرح المرحلة الثالثة من مشروع مرسيليا لاند العلمين المتكامل الخدمات بمنطقة العلمين امام مارينا 7 بجوار قرية بورتو جولف بمساحات شاليهات 93م، 113م تطل على الممشى وحمامات السباحة.

«كليوباترا جروب»

أعلنت شركة كليوباترا جروب عن مشاركتها في المعرض، وقال محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة: يسعدنا المشاركة في هذا الحدث الضخم الذي يعبر عن مدى متانة العلاقات المصرية ـ الكويتية.

وأضاف: نهدف من خلال المشاركة لطرح مفهوم عصري للمشاريع العقارية يراعي خصوصية وإنسانية المعيشة لتوفير أعلى مستوى من الرفاهية.

وعن المشاريع التي تطرحها الشركة خلال المعرض، قال: نطرح مشاريع متميزة، حيث نطرح مشروعا ضخما عبارة عن مجمع سكني جاهز للتسليم في مدينة الشروق على طريق السويس الرئيسي مباشرة، ونطرح مشروعا آخر في محور 6 أكتوبر في موقع مميز جدا لمشروع ضخم ذي تصميمات ايطالية ولاند سكيب ومول تجري وفيلات بمساحات مختلفة، بالإضافة إلى برج سكني بمدينة الاسكندرية خلف مكتبة الاسكندرية مباشرة ويطل على منطقة الشلالات والبحر ويحتوي على مول تجاري ويتميز بالموقع الهادئ، بالإضافة إلى مشروعات اخرى من ضمنها برج سكني جاهز للتسليم في مدينة نصر.

«معمار المرشدي»

من جانب آخر، أعلنت مجموعة معمار المرشدي عن مشاركتها في المعرض

.وقال م.محمد المرشدي رئيس مجلس إدارة المجموعة: تستعد مجموعة معمار المرشدي لإطلاق مفاجأة كبرى لعملائها، تتمثل في طرح مشروع جديد في منطقة زهراء المعادي تحت اسم «ريحانة أفينيو».

وعن وصف المشروع، قال: يتمتع «ريحانة أفينيو» بموقع مميز وفريد، فهو يطل مباشرة على نادي «وادي دجلة»، كما أنه يطل على مناظر طبيعية خلابة بما يوفر رؤية جمالية لسكان المشروع، كذلك يتمتع بالعديد من الأنشطة الترفيهية والخدمية المتكاملة، من منطقة حمامات سباحة، وجيم، ومطاعم، وكافيهات، ومحلات تجارية وغيرها من الخدمات التي تلبي مختلف احتياجات العملاء.
«أزميل العقارية»

وأعلنت مجموعة أزميل العقارية مشاركتها في المعرض، وقال أحمد شاهين المدير العام للمجموعة: تقدم مجموعة أزميل العقارية العديد من المشروعات المتميزة في التجمع الخامس بمساحات متنوعة، وبأرقى وأفضل المواقع المختلفة، وأجمل الواجهات، وأجود التشطيبات، وبالقرب من جميع المناطق الخدمية والترفيهية في مختلف مناطق التجمع الخامس، وبالقرب أيضا من العديد من المناطق الحيوية والمراكز التجارية والمباني الإدارية الخاصة بالشركات والبنوك الكبرى.

وعن المجموعة قال: يعود اسم أزميل لمجموعة شركات عائلة الجبر الشهيرة في المملكة العربية السعودية، التي ترجع جذورها إلى الستينيات، والتي انطلقت نحو مسيرة نجاح، في جميع مجالات أعمال البناء والمقاولات، تحت أسماء مختلفة إلى أن نشأت وتأسست أزميل كمجموعة عام 1993م، وفي وقت قصير حصلت على التصنيف الأول من بين 36 شركة على مستوى المملكة العربية السعودية عام 2006.

وعن المشروعات المطروحة قال: نطرح مشروع ميني كمبوند الصرح وهو أحد المشروعات الكبرى والمتميزة لمجموعة أزميل العقارية، وتتوافر فيه كافة خصائص سكن الأحلام، حيث الرقي، والخصوصية، والهدوء، يطل على مناظر طبيعية خلابة، متكامل الخدمات، وكامل التشطيبات، وواجهات عصرية، يقع في أجمل مناطق التجمع الخامس، ويحتوي على 30% مساحات خضراء ومناطق ترفيهية تتميز بها عقاراتنا في التجمع الخامس، كما أنه يحيط به العديد من المناطق الحيوية والخدمية بالقاهرة الجديدة.

«ابن سينا للقرى والفنادق السياحية»

وأعلنت شركة ابن سينا للفنادق والقرى السياحية مشاركتها في المعرض، وقال احمد القاضي رئيس القطاع التجاري في الشركة: تبدأ الشركة مع جمعية تنمية المجتمع المحلي بهيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية بتنفيذ باكورة مشروعاتها في السوق المصري مشروع «سيسليالاجونز» بمدينة مرسى مطروح على مساحة 123 فدانا بتكلفة 850 مليون جنيه.

وأضاف: تم فتح باب التسويق والإعلان عن المشروع في مارس 2013 وتم البدء في التعاقدات 2014، وذلك بعد إصدار جميع المستندات والتصاريح اللازمة للعمل ومن المنتظر بدء تسليم أولى مراحل المشروع في أواخر 2017، والتشغيل 2018، لافتا الى أن المرحلة ستكون مكتملة البناء والتشطيب وفقا لمخططات الشركة ومنحت الشركة نفسها مدة ستة اشهر إضافية لتلافي أي طوارئ في عملية التنفيذ أو حدوث معوقات في ظل اضطراب سوق البناء والتشييد بصفة خاصة والأوضاع العامة للدولة بصورة عامة.
وأوضح أن تكلفة المرحلة الأولى تصل الى 250 مليون جنيه، وتضم هذه المرحلة 650 وحدة سكنية والخدمات التجارية على مساحة 3 أفدنة، وأكوابارك على 4 أفدنة، فيما تضم المرحلة الثانية 450 وحدة ومن المنتظر تسليمها نهاية 2020 أما المرحلة الثالثة والأخيرة فمن المنتظر الانتهاء منها نهاية 2022 وتضم 310 وحدات بالإضافة للفندق والجولف والممشى السياحي وملاه مائية أخرى، لافتا الى أن إجمالي المساحة الخدمية بالمشروع حين الانتهاء من كامل مراحله سيبلغ حوالي 80% من مساحة الأرض.

«أموال الكويت»

وأعلنت شركة أموال الكويت العقارية مشاركتها في المعرض الذي تطرح خلاله مجموعة من مشاريعها العقارية الضخمة في جمهورية مصر العربية.

وقال المدير التنفيذي والشريك في شركة أموال الكويت العقارية فالح المطيري ان الشركة تسعى من خلال هذا المعرض إلى مواصلة التعريف بمشاريعها المتنوعة والتواصل المباشر مع العملاء، وأضاف: «أموال الكويت» من أكبر الشركات العقارية في الكويت واكتسبت ثقة عملائها بمصداقية مشاريعها الجاهزة للتسليم الفوري ومميزاتها المتنوعة.

وبالحديث عن المشاريع والفرص الاستثمارية التي سيتم عرضها خلال المعرض قال المطيري: نطرح خلاله اثنين من مشروعاتنا المميزة في جمهورية مصر العربية، حيث نطرح مشروعا مميزا هو مشروع جنوب الجيزة، مساحة المشروع الكاملة 6 آلاف فدان وننفذ حالياً المرحلة الاولى منه على مساحة 1550 فدانا وهي جاهزة للتسليم الفوري، والمشروع عبارة عن فلل متميزة، كل فيلا مكونة من طابقين وتحتوي على 7 غرف أربع غرف منها ماستر بالإضافة إلى مطبخ أميركي في الطابق الارضي ومطبخ تحضيري في الطابق الاول، بالإضافة الى غرفة خادمة وغرفة غسيل ومنطقة شواء على السطح، ولكل فيلا حمام سباحة خاص بمساحة 10X5 امتار وكل المساحة المحيطة بالفيلا مزروعة بالكامل.

وأضاف: يتميز المشروع بموقع ممتاز حيث يبعد 15 دقيقة فقط عن مدينة 6 اكتوبر ويبعد عن مطار القاهرة الدولي 60 كيلومترا وعن اهرامات الجيزة 45 كيلومترا وعن مدينة زويل 40 كيلومترا وعن بحيرة قارون 20 كيلومترا وعن نهر النيل 15 كيلومترا، وأسعار الفلل تبدأ من 50 ألف دينار.
«بروجيكت»

من جانب آخر أعلنت شركة مشروعات التنمية والاستثمار العقاري مشاركتها في المعرض، وقال م.حسام بهاء رئيس مجلس إدارة الشركة إن شركته ستطرح مشروع منتجع راق في رأس الحكمة.

وأضاف: تأتي أهمية مشروع منتجع BLUES في أنه يعكس لمسة جمال كنوز مصـر في البيئة والمناخ بمنطقة رأس الحكمة في منتجع BLUES ليحقق أهداف الشركة من التطوير بأن يجمع بين التميز في الموقع على الساحل بمنطقة خليج رأس الحكمة وما بين الرمال ومياه البحر الفيروزية لترسم لوحة بانورامية لا تتكرر إلا مع الوحدات التي يتم بناؤها على مرتفعات لتوفر رؤية كاملة للبحر مباشرة ولتتميز بالخصوصية من جهة والتحكم بكثافة الإسكان داخل المنتجع من جهة أخرى وتوفير مساحات شاسعة من المياه في البحيرات الصناعية وحمامات السباحة المتنوعة مع أكبر Crystal lagoon في الساحل الشمالي على مساحة 35000 متر بقلب المنتجع مع انتشار الكافيهات والمطاعم بأشكالها المختلفة عليها و3 اكوابارك متفرقة بالمنتجع بطريقة تمنع التكدس على الألعاب ومنطقة ألعاب خاصة بالأطفال ومنطقة ملاعب متكاملة. وأضاف: كما يتميز المنتجع بواجهات متميزة معالجة ضد العوامل الجوية وبنظام أمان متكامل لضمان السلامة داخل المنتجع

.«بروفيت»

وأعلنت شركة بروفيت مشاركتها في المعرض، وقال حافظ إبراهيم المدير العام للشركة: تمثل شركة بروفيت نموذجا رائدا في مجال الاستثمار العقاري بمصر والوطن العربي، حيث تهدف الشركة لتقديم رؤية جديدة لشركات الاستثمار العقاري من خلال منظومة متكاملة من الخدمات المميزة والراقية، حيث الاهتمام بأدق التفاصيل التي من شأنها تحقيق رضا العملاء.

وتتميز بروفيت بتقديم الخدمات المتطورة والجديدة لعملائها الكرام، حيث تحاول أن تكون دائما سابقة إلى الجديد، ما ينعكس على عملائها بشكل أساسي ويكسبهم التميز الدائم، وتهدف بروفيت أن تكون أهم إنجازاتها تحقيق نتائج حقيقية وملموسة من خلال العائد الأكبر والآمن لعملائها.

وعن مشاريع الشركة قال: تمتلك الشركة عدة مشروعات بالقاهرة الجديدة في أماكن مميزة وواعدة، بمساحات مختلفة، ومتوافرة بأنظمة سداد متنوعة، حتى تتناسب مع جميع الإمكانات لعملائنا، كما تمتلك العديد من المشروعات -للتسلم الفوري- في عدة مناطق بالقاهرة الجديدة، بمساحات مختلفة، وطرق سداد متنوعة.

وعن المشاريع التي تطرحها الشركة خلال المعرض قال: تقدم شركة بروفيت العديد من المشروعات المتميزة في التجمع الخامس بمساحات متنوعة، وبأرقى وأفضل المواقع المختلفة، وأجمل الواجهات، وأجود التشطيبات، وبالقرب من جميع المناطق الخدمية والترفيهية في مختلف مناطق التجمع الخامس، وبالقرب أيضا من العديد من المناطق الحيوية والمراكز التجارية والمباني الإدارية الخاصة بالشركات والبنوك الكبرى.
«وادي دجلة»

وأعلنت وادي دجلة للتنمية العقارية عن مشاركتها في المعرض، وقال ماجد حلمي حبيب رئيس مجلس إدارة الشركة: فخورون بمشاركتنا الثانية في معارض مجموعة إسكان جلوبل والذي تشارك فيه كبرى الشركات العقارية في المنطقة وهذا المعرض يعكس رغبة الشركة في توسيع أسواقها على المستوى الإقليمي، خاصة في منطقة الخليج التي تمثل واحدة من أعلى المناطق طلبا على الوحدات العقارية في السوق المصري، وفي نفس الوقت تؤكد مشاركة وادي دجلة للتنمية العقارية مكانتها الإقليمية المتميزة، وسعيها لدخول أسواق الخليج وتقديم منتجاتها العقارية الراقية للمستهلك الكويتي والخليجي.

وأضاف: وخلال مشاركتها في هذا المعرض الخليجي المهم تطرح وادي دجلة للتنمية العقارية رؤيتها المتكاملة للتطوير العقاري في مصر خلال الفترة القادمة، بالإضافة لاستعراض عدد من كبرى مشروعاتها في السوق المصري مثل مشروع نيوبوليس بمدينة مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة على مساحة 545 فدانا، ومشروعي بلومار السخنة ومورانو في العين السخنة على مساحة مليون متر مربع و470 ألف متر مربع على التوالي، وكذلك تطرح وادي دجلة للتنمية العقارية أحدث مشاريعها بالعين السخنة وهو مشروع «مدى» الذي يقام على ما يقرب من مساحة 320 ألف متر مربع وتنفرد بموقعها المتميز بالعين السخنة.

«تبارك القابضة»

من جانب آخر، أعلنت مجموعة تبارك القابضة مشاركتها في المعرض، وقال وليد صقر مدير فرع الكويت لمجموعة تبارك القابضة إن المجموعة نفذت نسبة تقارب 75% من انشاءات احدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة وهو مشروع ناينتي افينيو بالتجمع الخامس والذي سيبدأ تسليم مرحلته الاولى صيف 2017، وبالفعل تم فتح باب الحجز للمشروع، وأفاد بأن هذه الفترة تعد الانسب للتعاقد ولامتلاك العقار بمصر وذلك بسبب فرق العملة بين الدينار والجنيه في الوقت الحالي.

وبخصوص مشروع ناينتي افينيو الذي يعتبر اكثر المواقع تميزا بالتجمع الخامس افاد بان المشروع سكني تجاري اداري على مستوى عالمي راق ويقع «ناينتي افينيو»على شارع التسعين الشارع الرئيسي في القاهرة الجديدة ويطل على الجامعة الأمريكية الجديدة وجامعة المستقبل وتحيط به المدارس الدولية مثل مدرسة الحياة ومدرسة M.S.A كما يحيط به النوادي الكبيرة مثل نادي الجزيرة ونادي الزهور ويقع بالقرب من اكبر الفنادق الفخمة مثل J.W Marriott وفندق Dusit Thani وأيضا على بعد خطوات من المحلات التجارية الشهيرة، ففي ناينتي افينيو انت تعيش في قلب القاهرة الجديدة، حيث يمتد المشروع على مساحة 200 الف متر مربع وقد تمت الاستعانة بكبرى الشركات الأميركية W.A.T.G لعمل التصميمات المعمارية والرسومات الهندسية للمشروع وتم التخطيط للمشروع ليكون علامة فارقة في قلب القاهرة الجديدة حيث يبلغ حجم استثماراته اكثر من 3 مليارات جنيه مصري ويضم المخطط العام للمشروع وحدات سكنية مميزة تدار بتكنولوجيا البيوت الذكية وتتميز جميع الوحدات بإطلالات رائعة على شوارع رئيسية او لاندسكيب، ويضم المشروع ايضا مولا تجاريا عالميا يدار من خلال شركة عالمية ويتميز بتواجد الماركات والمطاعم العالمية والتي يتم تقديم عدد منها لأول مرة في مصر.

«ريادة العقارية»

من جانبه، أعلن أحمد جمال المدير العام لشركة ريادة العقارية مشاركة شركته في المعرض، وعن الشركة، قال: شركة ريادة العقارية من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري داخل التجمع الخامس، حيث ان كل أعمال الشركة داخل التجمع الخامس، والشركة قامت منذ سنتين على فكرة اسمها التميز، وتلك الفكرة هي التي تقود الشركة في كل مشاريعها وكل قراراتها، مما يعني التميز في أماكن المشروعات ومواصفات التشطيب، وفي نوعية الموظفين داخل الشركة ومدى ثقافتهم، والتميز في طريقة مقابلة العميل، فإن كلمة التميز هي كلمة السر أو كلمة النجاح التي قامت عليها الشركة وما زالت مستمرة بها، فضلا عن أن التميز هو الفاصل في أي قرار يتخذه مجلس إدارة الشركة.
وأضاف: التميز يتمثل في أننا كشركة استثمار عقاري يكون لدينا مواصفات خاصة للتشطيب، والشركة تتميز بأنها الشركة الوحيدة التي تقدم ميزة التشطيب إلا ربعا، بمعنى أنه يتم تسليم العميل وحدته متشطبة كل التشطيبات عدا الأشياء التي فيها أذواق تتوقف عليه هو كعميل، بحيث ان العميل يتسلم الكهرباء والسباكة والنقاشة كلها إلا ربعا، وذلك يكون ميزة لدى الشركة بتوفير للعميل مصاريف الشركة تتحملها عنه فضلا عن الحمل والضغط في التعامل مع العمالة وجهد التشطيبات، كما أن الشركات كلها تسلم الواجهة الرئيسية متشطبة تشطيبا كاملا، ولكن شركتنا تسلم الواجهة واجهة ونصفا، بحيث تكون الواجهة الرئيسية تشطيبا بالكامل بما فيها جزء من الواجهة الجانبية يمين وشمال، بحيث عند النظر إلى العمارة من اليمين أو الشمال تكون متشطبة مثل الواجهة الأمامية تماما.

وعن مشاريع الشركة المستقبلية، قال: نعمل حاليا على مشاريع سبريت (عمارات منفصلة) داخل التجمع الخامس بمناطق اللوتس الجنوبية والشمالية ومنطقة القرنفل فيلات، وهما من أميز المناطق الموجودة داخل التجمع، فضلا عن منطقة الأندلس عمارات ومنطقة المستثمرين

«اتش دي جي»

وأعلنت شركة «اتش دي جي» مشاركتها في المعرض، وعن المشاريع التي تطرحها الشركة قال خالد زكي المدير العام للشركة: نطرح عددا من المشروعات السكنية والإدارية في منطقة التجمع ومدينة هليوبوليس الجديدة.

وأضاف: نطرح المرحلة الثالثة لمشروع الكوربة هايتس في مدينة هليوبوليس الجديدة وقد تم طرح المرحلة الثالثة للمشروع بعد نجاح المرحلتين الاولى والثانية، ويمتد المشروع على مساحة تبلغ ٤٢٠٠ متر مربع ليضع مفهوما غير مسبوق للتميز العقاري، محققا رؤية شمولية فريدة لمدينة متكاملة المرافق ذات موقع متميز وجذاب يربطها بوسط المدينة.

وأضاف: يعد المشروع الانطلاقة الأولى لمجموعة HDG والتي كرست جهودها وخبراتها الواسعة بالتعاون مع خبراء في مجال الإسكان والتخطيط، لوضع اسس حضارية وعمرانية للمشروع، لتكون مدينة مكتفية ذاتيا تمزج بين المقومات الأساسية للمعيشة الرغدة والتخطيط العملي والفعال لاستغلال البنية التحتية لخدمة السكان، فمشروع كوربة هايتس يوفر تصاميم مميزة للوجهات الخارجية ومساحات مختلفة للوحدات السكنية لتلبي مختلف الاحتياجات وترضي جميع الأذواق، فضلا عن بوابات دخول وخروج لتأمين السكان، مسطحات خضراء خلابة، ممرات حركة ومناطق جلوس عامة لينعم قاطنوها بكل مميزات الكومبوند.

وأضاف: يحتوي المشروع على ٨٤٠٠ متر مربع مسطحات خضراء خلابة - ٤٠% مباني - إضاءة المشروع بالطاقة الشمسية البديلة - جراج تحت الأرض بمساحة المشروع ليتسع ١١٠٠ سيارة - صيانة متكاملة للوحدات السكنية والمرافق - ناد صحي مجهز بأحدث الأجهزة وحمام سباحة مغطى - منطقة ألعاب للأطفال وحضانة - عيادة طبية وصيدلية - قاعة حفلات فخمة - منطقة تجارية متكاملة تشمل المطاعم والكافتريات فضلا عن نواد اجتماعية وسوبر ماركت.

«إنتجريتد سولوشن»

من جانبها، أعلنت شركة انتجريتد سولوشن مشاركتها في المعرض، وقال شادي عبد المنعم سعيد رئيس مجلس إدارة أن مهمة شركة Integrated Solutions للاستثمار العقاري هي توفير الخبرة والخدمات والمشروعات العقارية المتميزة في سوق مصر المتنامي للاستثمار العقاري باستخدام افضل المصادر وبالتخطيط السليم وتقديم مباني على اعلى مستوى من الجودة والذوق بها كل الخدمات والمرافق الممتازة لتتبوأ مكانتها بين الشركات العملاقة في هذا المجال.

وأضاف: تتمثل رؤية الشركة في تصميم وتنفيذ افضل المشروعات العقارية بكل فروعها (التجارية والطبية والإدارية والأكثر رواجا في السوق المصري ألا وهي المشاريع السكنية) من خلال إيجاد افضل المواقع مثل «التجمع الخامس، المعادي، مدينة هليوبوليس الجديدة» وشراكة افضل المستثمرين وتوظيف أمهر المعماريين والمصممين أيضا لأن السعي للأفضل سيضع الشركة دائما فــــي المقدمة وسيمكنها من تقديم افضل خدمة وتلبية جميع مطالب عملائها لنيل ثقتهم.