معرض «البناء - بيتك» يفتتح أعماله اليوم

تفاصيل

تحت رعاية وحضور وكيل وزارة الأشغال العامة المهندسة، عواطف سليمان الغنيم، تشهد أرض المعارض الدولية بمشرف في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم، انطلاق معرض «البناء - بيتك» 2016، والذي تنظمه وتقيمه شركة معرض الكويت الدولي خلال الفترة من 28 الجاري إلى 3 ديسمبر المقبل في صالة 8، وبمشاركة فاعلة من قبل حشد من المؤسسات المحلية ما بين راع ٍ ومشارك، وتمثل عددا من شركات قطاع مواد البناء ومستلزماتها.

وقد وجهت شركة معرض الكويت الدولي الدعوات لحضور مراسم حفل الافتتاح الى عدد من رجالات الدولة وشخصيات رسمية وجمع من سفراء الدول وأعضاء السلك الديبلوماسي المعتمدين، ورجال الأعمال والإعلام في الكويت ومديري الشركات الراعية والمشاركة بالحدث.

ويستقطب معرض «البناء - بيتك» المصانع وشركات البناء والمقاولات الوطنية المختلفة، والمهندسين والمقاولين العاملين في هذا المجال، إضافة للمواطن الكويتي الراغب في استكمال أو تجديد بناء بيته أو قسيمته، حيث تشارك فيه جهات محلية ما بين مشارك وراع، تمثل الشركات والمؤسسات والمصانع ذات العلاقة.

وفيما أكدت 6 شركات رعايتها للمعرض يتقدمها شركة «عربي» كراع ذهبي، أعلنت رعايتها الفضية كل من شركة «هيدروتيك» الهندسية، و«بسامكو» للأدوات الصحية ومقاولاتها، ومعرض ومصنع لاجين للمعادن، وشركة محمد أشكناني للإبداع الزجاجي، و«اكواسان».

الجدير بالذكر أن المعرض يستهدف تعزيز مبيعات مستلزمات مواد البناء وإكسسواراتها بأسعار مميزة، ويتيح بيع البضائع بأسعار تنافسية بشكل مباشر للجمهور، حيث تستفيد منها شريحة كبيرة من المواطنين أصحاب الفلل والقسائم وملاك المجمعات والمولات والمقاولين وأصحاب شركات البناء، حيث يضم مجموعة من شركات مواد البناء والمصانع المتعددة والتي تعرض منتجاتها.