«إسكان جلوبل» تنظم نهاية الجاري معرض «القاهرة الدولي للعقار»

تفاصيل

كشفت مجموعة إسكان جلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات، عن جديد معارضها العقارية المتخصصة التي تنظمها داخل الكويت.

وأشار نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة، أحمد عفيفي، إلى أنها ستنظم معرضاً متخصصاً بالعقارات المصرية، تحت مظلة معارض «النخبة» العقارية داخل الكويت، بمشاركة كبرى الشركات المصرية، بالإضافة إلى شركات كويتية تمتلك وتسوق مشاريع عقارية داخل جمهورية مصر العربية.

وقال إن المعرض سيكون باسم معرض «القاهرة الدولي للعقار»، ويقام في فندق الجميرا من 30 نوفمبر الجاري وحتى 3 ديسمبر المقبل، بمشاركة أكثر من 40 شركة ومؤسسة عقارية.

واشار إلى أن الكويت وجمهورية مصر العربية، ترتبطان بعلاقات ثنائية متميزة على المستويين الرسمي والشعبي، إذ توجد في مصر العديد من الاستثمارات الكويتية الحكومية والخاصة، وكما يمتلك الكثير من المواطنين عقارات واستثمارات داخل مصر، ومعتبراً معرض «القاهرة الدولي للعقار» بمثابة إسهام متواضع من «إسكان جلوبل»، في توطيد وتقوية تلك العلاقات التاريخية.

وذكر عفيفي أن إقامة معرض متخصص للعقار المصري في الكويت، جاءت من شركاء «إسكان جلوبل» في السوق المصري، بحيث دفعت المبيعات الضخمة التي حققتها الشركات في معارضها الخليجية في الكويت وأبوظبي وقطر، العديد من الشركات المصرية الراغبة في تسويق مشروعاتها إلى طلب عقد معرض عقاري مصري متخصص للجالية المصرية في الكويت.

وتابع أنه خلال دورة معرض «النخبة العقاري» في جمهورية مصر العربية، وبعد النجاح الباهر لتلك الدورة، تم طرح الفكرة من طرف الشركات المصرية، إذ يستهدف المعرض مساعدة تلك الشركات في تسويق مشاريعها داخل السوق الكويتي، والتعريف بتلك المشاريع والفرص المتاحة، إضافة إلى جذب المزيد من رؤوس الأموال الخليجية إلى السوق المصرى، والعمل على تسليط الضوء على المشاريع العقارية الموجودة في مصر.