شديد: «الخليجية المتحدة» باشرت تسليم صكوك الملكية بمشروعها في كوشا داسي

تفاصيل

لفت المدير العام للشركة الخليجية المتحدة العقارية، ناصر شديد، إلى أن الشركة بدأت بتسليم صكوك الملكية لثالث صرح سكني لها في مدينة كوشا داسي، داعياً العملاء إلى الاستمتاع بعروض الشركة التي تضمن راحة البال للجميع.

وقال إن الشركة قامت باختيار أفضل التصاميم المتميزة لكل وحدة، بحيث تتميز بهوائها النقي والطقس المعتدل المائل للبرودة على مدار السنة والمطلة على جبال بحر إيجة.

وأضاف شديد أن «الخليجية المتحدة» قامت بتصميم وتنفيذ عدة مشاريع سابقة، توفر الراحة والوئام للعملاء في الكويت بشكل خاص، ومن الخليج بشكل عام، منوهاً بأنه ونظراً للاستثمار العقاري الهائل في تركيا من الكويت، فقد أخذت الشركة على عاتقها تصميم وتنفيذ مجموعة من المشروعات المتميزة، والتي تم تنفيذها وتسلم صكوك ملكيتها من معظم العملاء، إذ تتميز بامتلاكها للأرض والمشروع والمتابعة المستمرة من اليوم الأول وحتى تسليم جميع الوحدات والفلل المعروضة بشكل نال استحسان جميع العملاء.

وذكر أنه وبعد الانتهاء من تسويق وبيع أول مشاريع الشركة في مدينة كوشا داسي المتميزة وهي 72 وحدة سكنية مختلفة المساحات، قامت «الخليجية المتحدة» بتصميم وتنفيذ ثاني وأضخم مشروعاتها، والذي يتكون من 3 طوابق و5 غرف و4 حمامات، إذ جاء تصميم الفلل بناء على طلب العديد من العملاء، والذين طالبوا ببناء فلل خاصة بهم.

وتابع شديد أن الشركة قامت ببيع أكثر من نصف المشروع، قبل الانتهاء من بناء الكثير من وحداته، كاشفاً أن مشروع «يونايتد ريسدنس 2» يعد مشروعاً ضخماً من حيث عدد الوحدات المطروحة.

وأكد أن منطقة كوشا داسي، إلى جانب كونها من الوجهات السياحية التركية ولجذبها للطبقة المثقفة، فإنها أحد مصادر رؤوس الأموال لمحافظة إزمير السياحية، إضافة إلى ميناء نشط يسمح للقاطنين في المنطقة بالحصول على مختلف المنتجات التركية والأجنبية، والتمتع بالمراكز التجارية العريقة والمقاهي المتنوعة.