«التجارية للتطوير» قدّمت مشاريعها في «البحرين الدولي للعقارات»

تفاصيل

شهد ركن الشركة التجارية للتطوير العقاري، نجاحا باهرا خلال مشاركتها في معرض البحرين الدولي للعقارات «بايبكس»، بفضل ما قدمته من مشاريع رائدة في مملكة البحرين.

وأزاحت الشركة خلال المعرض، الذي شاركت فيه كراع ماسي، الستار عن باكورة مشاريعها في المملكة، وهو برج «التجارية»، الذي يعد أطول برج سكني في مملكة البحرين بحيث يضم 50 طابقاً. وتتولى جمعية البحرين للمهندسين تنظيم معرض «بايبكس»، الذي أثبت جدارته عبر السنين، بتصدره قائمة الفعاليات العقارية في البحرين.

ويعتبر برج «التجارية» الذي يتكون من 50 طابقاً، ويضم 280 وحدة سكنية، أطول برج سكني في مملكة البحرين، ويتميز بموقعه الإستراتيجي الفريد في قلب العاصمة المنامة، ويجمع بين أسلوب الحياة العصرية الراقية، والبيئة المثالية المميزة للباحثين عن الهدوء والسكينة.وأشارت الشركة في بيان لها، إلى أنه تم تصميم شقق البرج ومرافقه وفق أرقى المعايير السكنية الحديثة، وما توفره من غرف فسيحة للنوم والمعيشة، ليصبح العنوان الأرقى بين الأبراج السكنية، بفضل الأجواء المريحة التي يقدمها للقاطنين.ويقع البرج الذي يبنى على مساحة 3858 متراً مربعاً، على بعد 10 دقائق من مطار البحرين الدولي، و20 دقيقة من جسر الملك فهد، الذي يربط البحرين بالمنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، ولا يبعد إلا دقائق معدودة عن أشهر المراكز التجارية في المملكة مثل مجمع «الأفنيوز»، و«سيتي سنتر» و«السيف»، ومرفأ البحرين المالي.وأعرب الرئيس التنفيذي للشركة، فواز إبراهيم، عن سعادته بمدى الإقبال الذي شهده ركن «التجارية» في المعرض، والذي يعود لعشق سكان المملكة للمشاريع التطويرية الفاخرة، وهو ما تسعى دائماً الشركة إلى تحقيقه.

وقال إن تلبية تطلعات وأحلام سكان المملكة يأتي في قمة أولويات «التجارية»، وإنها بصدد الكشف عن مشروعها الثاني في جزيرة دلمونيا، والذي سيعيد تعريف معنى الرفاهية.

وذكر إبراهيم، أن «التجارية للتطوير» التي تم إطلاقها محلياً، هي شركة مملوكة بالكامل من قبل الشركة التجارية العقارية، والتي تقع في الكويت، مبيناً أن الشركة الجديدة هي الذراع العقارية، لإدارة وتطوير وصيانة العقارات في البحرين.