معرض النخبة العقاري ينطلق 21 الجاري في «شيراتون الدوحة»

تفاصيل

أكدت مجموعة شركات جديدة، مشاركتها في معرض النخبة العقاري، الذي تنظمه مجموعة إسكان جلوبل في دولة قطر بفندق الشيراتون الدوحة، من 21 وحتى 24 نوفمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 35 شركة ومؤسسة عقارية كويتية وقطرية وخليجية وعربية وعالمية، تطرح خلاله أكثر من 100 مشروع عقاري حول العالم.

تطرح شركة «أموال الكويت» العقارية، مجموعة من مشاريعها العقارية الضخمة داخل وخارج الكويت، خلال فعاليات المعرض.

وقال المدير التنفيذي والشريك في «أموال الكويت»، فالح المطيري، إنها تسعى من خلال هذا المعرض إلى مواصلة التعريف بمشاريعها المتنوعة، والتواصل المباشر مع العملاء، مبيناً أنها من أكبر الشركات العقارية في الكويت، وقد اكتسبت ثقة عملائها بمصداقية مشاريعها الجاهزة للتسليم الفوري ومميزاتها المتنوعة.

وأشار إلى أن الشركة تطرح خلال المعرض، شاليهاتها المميزة في منطقة الخيران، بالإضافة إلى مشاريعها المميزة في كل من جمهورية مصر العربية والجمهورية التركية وجمهورية البوسنة والهرسك، بالإضافة إلى جديد مشروعاتها في إسبانيا بمدينة برشلونة بالتحديد وجميعها مشاريع قائمة وجاهزة للتسليم الفوري.

ولفت المطيري إلى أن مشروع «أموال الخيران»، يأتي تحت عنوان «عطلة بلا إجازة»، ويهدف لتشجيع السياحة الداخلية، ويتكون من شاليهات جاهزة تتكون من 6 غرف نوم ماستر وغرفة خادمة وحمام سباحة خاص ومصعد خاص لكل شاليه، ويتميز بإطلالة مباشرة على البحر «الخور»، وتتمتع شاليهاته بالخصوصية التامة والمساحات الكبيرة، التي تمنح الأسرة الكويتية الكبيرة راحة مطلقة، منوهاً بأن «أموال الكويت» تطرح المشروع بأسعار تبدأ من 50 ألف دينار، وتقدم للعملاء هدايا فورية عبارة عن سيارة حديثة لكل منهم.

وأفاد أن الشركة تطرح أيضاً 4 مشاريع مميزة في محافظة طربزون التركية، ذات الطبيعة الساحرة والخلابة، وهي محافظة في شمال تركيا مكتملة الخدمات وتتميز بطقس رائع في أحضان الطبيعة الجميلة، مبيناً أن المشاريع عبارة عن مجمعات سكنية متكاملة، وتحتوي على مجمع تجاري ضخم وملاعب وأسواق، وتشتمل على جميع الخدمات، وتتوافر فيها الحراسة على مدار الساعة، كما توجد مساحات مختلفة من الوحدات السكنية، ذات الأربع غرف وصالة على مساحة 220 مترا، وتطرح بأسعار تبدأ من 25 ألف دينار، مع تسهيلات قوية في الدفع.

وتابع أن مشروع شرم الشيخ، عبارة عن فندق على أعلى مستوى فندقي، ويتكون من وحدات فندقية وأجنحة وأجنحة أميرية، بأسعار تبدأ من 15 ألف دينار، منوهاً بأن المشروع جاهز للتسليم الفوري، في حين أن مشروع إسبانيا عبارة عن مجمع سكني متكامل الخدمات في مدينة برشلونة الساحرة، وهو جاهز للتسليم الفوري وتبدأ أسعار الوحدات فيه من 20 ألف دينار.

وأفاد المطيري أن مشروع البوسنة، عبارة عن فلل وأراض سكنية، تقع في مجمع سكني متكامل في موقع مميز للغاية.

من جانبها، كشفت شركة «ستار هاوس» العقارية عن مشاركتها في المعرض، وقال رئيس مجلس إدارة الشركة جرجس يوسف، إن «ستار هاوس» للاستثمار العقاري من الشركات الرائدة، في مجال الاستثمار والتطوير العقاري في مدينة القاهرة الجديدة ومدينة الشروق ومدينة هليوبليس الجديدة ومدينة بدر، بما اكتسبته من خبرة تزيد على 10 سنوات، من خلال تنفيذ أكثر من 40 مشروعاً، ما بين عمارات وفيلات سكنية ومولات تجارية جميعها ملك لها.

وأضاف يوسف أن الشركة اكتسبت سمعة طيبة، كونها تقوم بتسليم مشاريعها قبل الموعد ربما بستة أشهر أو حتى سنة كاملة، مؤكداً أنها تلتزم بتعاقداتها وتضيف إليها لتحقق قيمة مضافة لسعر العقار تعود بالربح على العميل وتميز مشاريعها عما سواها.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة شركة معمار مكة للاستثمار العقاري، أحمد أمبابي، حرص الشركة على المشاركة في معرض النخبة العقاري، والتواجد في منطقة الخليج، لطرح عدد من المشاريع السكنية بالتجمع الخامس بحي الأندلس (1 &2)، وكمبوند «غراند سيزر» و«أبو الهول» بقلب القاهرة الجديدة، لافتاً إلى أنها تنفرد بوجود وحدات تسلم فوري، وبتسهيلات في السداد لعملاء المعرض.