"الوطنية العقارية" تحقق 1. 11 مليون دينار أرباحًا صافية في 9 أشهر

تفاصيل

أعلنت الشركة الوطنية العقارية اليوم الأحد تحقيقها 1ر11 مليون دينار كويتي أرباحا صافية في الأشهر التسعة الاولى من 2016 متراجعة بنحو 7ر4 في المئة (الدينار الكويتي يعادل نحو 3ر3 دولار).

وقالت الشركة في بيان صحافي انها حققت زيادة في إيرادات الربع الثالث بنسبة 1ر11 في المئة لترتفع الايرادات للتسعة أشهر الأولى من 2016 إلى 5ر20 مليون دينار كويتي مسجلة نموا إجماليا بنسبة 4ر38 في المئة.

ونقل البيان عن الرئيس التنفيذي للشركة سميع صديقي قوله ان (الوطنية العقارية) استمرت في تحقيق النمو في إيراداتها التشغيلية على الرغم من تأثير العوامل الاقتصادية الخارجية على انخفاض الربحية للربع الثالث.

وأشار الى تحقيق العقارات المدرة للدخل التي تديرها الشركة في الكويت والأردن ومصر أداءا جيدا إذ بلغت إيرادات الإيجارات في الكويت 8 ملايين دينار مرتفعة بنحو 1ر3 في المئة.

وأضاف صديقي أن إجمالي قيمة مبيعات مشروع الشركة في مصر بلغت 6ر2 مليار جنيه مصري من خلال بيع 805 وحدات منذ بداية المشروع.

وعن مشروع الشركة في أبوظبي أفاد أن (الوطنية العقارية) انتهت من أعمال البناء التحضيرية ل(ريم مول) مضيفا أن الشركة حصلت على جميع الموافقات اللازمة للمشروع.

وتعمل الشركة التي تأسست عام 1973 وادرجت في بورصة الكويت عام 1984 في مجال الاستثمار العقاري وإدارة وتطوير العقارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وتتمتع بمحفظة متنوعة من العقارات التجارية والتجزئة والسكنية في أسواق عدة في المنطقة.