شركات جديدة تعلن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بقطر

تفاصيل

أعلنت مجموعة شركات جديدة عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري الذي تنظمه مجموعة إسكان جلوبل في دولة قطر بفندق الشيراتون - الدوحة خلال الفترة من 21 وحتى 24 نوفمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 35 شركة ومؤسسة عقارية كويتية وقطرية وخليجية وعربية وعالمية، وتطرح خلاله أكثر من 100 مشروع عقاري حول العالم.

«أموال الكويت»

وأعلنت شركة أموال الكويت العقارية مشاركتها في المعرض الذي تطرح خلاله مجموعة من مشاريعها العقارية الضخمة داخل الكويت وخارجها. وبالحديث عن المشاريع والفرص الاستثمارية التي سيتم عرضها خلال المعرض، قال المطيري: نطرح من خلاله شاليهاتنا المميزة في منطقة الخيران، بالإضافة لمشروعاتنا المميزة في كل من جمهورية مصر العربية والجمهورية التركية وجمهورية البوسنة والهرسك بالإضافة إلى جديد مشروعاتنا في اسبانيا بمدينة برشلونة، وجميعها مشاريع قائمة وجاهزة للتسليم الفوري.

وحول مشاريع تركيا قال المطيري: نطرح 4 مشاريع مميزة في محافظة طربزون التركية ذات الطبيعة الساحرة والخلابة، وهي محافظة في شمال تركيا مكتملة الخدمات وتتميز بطقس رائع في أحضان الطبيعة الجميلة، ومشروعاتنا عبارة عن مجمعات سكنية متكاملة وتحتوي على مجمع تجاري ضخم وملاعب وأسواق وتشتمل على جميع الخدمات وتتوافر الحراسة على مدار الساعة وتوجد مساحات مختلفة من الوحدات السكنية حيث توجد الشقق ذات الأربع غرف وصالة على مساحة 220 مترا ونطرحها بأسعار تبدأ من 25 ألف دينار كويتي مع تسهيلات قوية في الدفع.

وعن مشروع إسبانيا قال: مشروعنا عبارة عن مجمع سكني متكامل الخدمات في مدينة برشلونة الساحرة والمشروع جاهز للتسليم الفوري وأسعار الوحدات تبدأ من 20 ألف دينار كويتي.

وعن مشروع البوسنة قال: عبارة عن فلل وأراض سكنية في مجمع سكني متكامل في موقع مميز للغاية.

«ستار هاوس»

من جانبها، أعلنت شركة ستار هاوس العقارية مشاركتها في المعرض، وقال جرجس يوسف رئيس مجلس إدارة الشركة في تصريح صحافي عن المشاركة: تعد شركة ستار هاوس للاستثمار العقاري من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري في مدن القاهرة الجديدة والشروق وهليوبليس الجديدة وبدر، وبما اكتسبته من خبرة تزيد على عشر سنوات من خلال تنفيذ اكثر من أربعين مشروعا بين عمارات وفيلات سكنية ومولات تجارية جميعها ملكا للشركة والتي مكنتها من تحقيق مكانة مرموقة في سوق العقار المصري خلال السنوات الأخيرة.
وأضاف: كما أننا اكتسبنا سمعة طيبة بأننا نقوم بتسليم مشروعاتنا قبل الموعد ربما بستة أشهر أو حتى سنة كاملة وأننا نلتزم بتعاقداتنا بل ونضيف إليها، وبهذا نحقق قيمة مضافة لسعر العقار تعود بالربح على العميل وتميز مشروعاتنا عما سواها، كما اعتمدت الشركة في أستراتيجيتها على تكثيف جهودها لتوفير المشروعات والأسعار والمساحات المناسبة طبقا لاحتياجات عملائنا، بانتقاء المواقع المميزة وتطويرها طبقا للمعايير المصرية والعالمية المعتمدة وذلك للارتقاء بالمستوى السكني من حيث التشطيبات والصيانة وخدمات ما بعد البيع.

«معمار مكة»

من جانبها، أعلنت شركة معمار مكة للاستثمار العقاري انضمامها للشركات المشاركة في المعرض.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة أحمد إمبابي حرص الشركة على المشاركة في معرض النخبة العقاري والتواجد في منطقة الخليج العربي لطرح عدد من المشروعات السكنية بالتجمع الخامس في حي الأندلس 1&2 وكمبوند جراند سيزر وأبوالهول في قلب القاهرة الجديدة، حيث تنفرد الشركة بوجود وحدات تسلم في الحال وبتسهيلات في السداد لعملاء المعرض الكرام.