«التجارية» تكشف عن أطول برج سكني في البحرين

تفاصيل



شهد ركن الشركة التجارية للتطوير العقاري نجاح باهر خلال مشاركتها في معرض البحرين الدولي للعقارات «بايبكس» بفضل ما قدمته الشركة من مشاريع رائدة في مملكة البحرين.

وأزاحت الشركة خلال المعرض، الذي شاركت فيه كراع ماسي، الستار عن باكورة مشاريعها في المملكة وهو برج التجارية الذي يعد أطول برج سكني في مملكة البحرين حيث يضم 50 طابقا.

وتتولى جمعية البحرين للمهندسين تنظيم معرض «بايبكس»، الذي أثبت جدارته عبر السنين بتصدره قائمة الفعاليات العقارية في البحرين.

وفي نسخته هذا العام، اجتذب المعرض أكثر من 4 آلاف زائر مسجل على امتداد أيامه الثلاثة.

ويأتي الإقبال المتنامي على معرض «بايبكس» كنتيجة لزيادة المشاريع الاستثمارية في القطاعين العام والخاص.

ويعتبر برج التجارية الذي يتكون من 50 طابقا ويضم 280 وحدة سكنية أطول برج سكني في مملكة البحرين ويتميز بموقعه الاستراتيجي الفريد في قلب العاصمة المنامة ويجمع بين أسلوب الحياة العصرية الراقية والبيئة المثالية المميزة للباحثين عن الهدوء والسكينة حيث تم تصميم شقق البرج ومرافقه وفق أرقى المعايير السكنية الحديثة وما توفره من غرف فسيحة للنوم والمعيشة ليصبح العنوان الأرقى بين الأبراج السكنية بفضل الأجواء المريحة التي يقدمها للقاطنين.

ويقع البرج الذي يبنى على مساحة 3.858 مترا مربعا على بعد 10 دقائق من مطار البحرين الدولي و20 دقيقة من جسر الملك فهد الذي يربط البحرين بالمنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية ولا يبعد إلا دقائق معدودة عن أشهر المراكز التجارية في المملكة مثل مجمع الأفنيوز، مجمع سيتي سنتر والسيف ومرفأ البحرين المالي، وتنبض المنطقة المحيطة بموقع البرج بالحيوية والحياة لإطلالته الفريدة على مواقع سياحية ومعالم حضارية بارزة مثل متحف البحرين الوطني وبيت القرآن وخليج البحرين وعدد من سفارات الدول العربية والأجنبية.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي للشركة التجارية للتطوير العقاري فواز إبراهيم: «نحن سعداء للغاية بمدى الإقبال الذي شهده ركننا في المعرض، وهذا بكل تأكيد يعود لعشق سكان المملكة للمشاريع التطويرية الفاخرة والأيقونية، وهذا ما نسعى نحن دائما في الشركة التجارية للتطوير العقاري لتحقيقه. وإن تلبية تطلعات وأحلام سكان المملكة يأتي في قمة أولوياتنا، إذ نحن بصدد أن نكشف عن مشروعنا الثاني في جزيرة دلمونيا والذي سيعيد تعريف معنى الرفاهية».

الجدير بالذكر أن الشركة التجارية للتطوير العقاري التي تم إطلاقها محليا هي شركة مملوكة بالكامل من قبل الشركة التجارية العقارية والتي تقع في الكويت.