استثمارات حصرية تطرح للمرة الأولى

تفاصيل

ينتظر العملاء انطلاقة فعاليات معرض الكويت الدولي للعقار في أرض المعارض، للاطلاع على الفرص الحصرية المتاحة من قبل المشاركين.

البدر: «برستيج المتحدة» تتواجد في البوسنة وتركيا وصلالة والطائف

كشف المدير التنفيذي عضو مجلس الإدارة في شركة برستيج المتحدة العقارية، نواف البدر، أن مشاركة «برستيج» تأتي لتسويق عدة مشاريع في جمهورية البوسنة والهرسك، وتركيا، وصلالة في سلطنة عمان، ومدينة الطائف في المملكة العربية السعودية.

وأكد البدر أن تخصصنا في الاستثمار العقاري في البوسنة، ناتج من متابعتها الطويلة لهذا السوق الواعد، الذي بدأ بالازدهار وبشكل كبير في السنوات الأخيرة، وبعد سلسلة نجاحات حققتها الشركة في السوق البوسني من خلال الانتهاء من 5 مشاريع وبيعها بالكامل.

وأشار إلى أنها ستطرح أحدث مشاريعها في البوسنة، ومنها مشروع «منتجع الكويت» متكامل الخدمات والمرافق الترفيهية والاستثمارية والسياحية.وذكر أن «برستيج المتحدة» تطرح أيضاً مشروع «ريـان»، ذي الإطلالة الساحرة والموقع المميز بالقرب من سنتر مدينة فيسكووقال البدر إن الشركة تطرح أيضاً مشروع «نسمة - الطائف»، الذي يعد أول مجمع سكني يبنى بنظام التملك الحر في مدينة الطائف، ومساحته تتجاوز 34 ألف متر مربع، ويتكون من 177 وحدة، تتوزع ما بين شقق وفلل متلاصقة وفلل مستقلة.

وتابع أن الشركة تطرح أيضاً مشروع «المروة 6» في سلطنة عمان، الذي يقع في مدينة صلالة بمحافظة ظفار، في قلب منطقة عوقد الغربية المحاذية لشارع السلطان قابوس، وهي من المناطق السكنية التي تقع في وسط المحافظة، مبيناً أن المشروع يتكون من 5 طوابق و27 شقة سكنية.وذكر أن «برستيج المتحدة» تسوق أيضاً شققاً وفللاً سكنية جاهزة في اسطنبول الأوروبية، في مدينة بهجة شهير الراقية في مشروعين متجاورين (ربوة - سكاي).

صقر: «تبارك القابضة» تسوّق أحدث مشاريعها في القاهرة الجديدة

لفت مدير فرع الكويت - لمجموعة تبارك القابضة وليد صقر، إلى أن المجموعة نفذت نحو 75 في المئة من إنشاءات أحدث مشاريعها في القاهرة الجديدة، وهو مشروع «ناينتـي أفينيـو» بالتجمع الخامس والذي سيبدأ تسليم مرحلته الأولى في صيف 2017.واعتبر أن هذه الفترة تعد الأنسب للتعاقد ولامتلاك العقار في مصر، بسبب فرق العملة بين الدينار والجنيه في الوقت الحالي، مبيناً أن «ناينتي أفينيو» يقع في أكثر المواقع تميزاً بالتجمع الخامس، وهو مشروع سكني وتجاري وإداري على مستوى عالمي راق، ويقع على شارع التسعين الشارع الرئيسي في القاهرة الجديدة، ويطل على الجامعة الأميركية الجديدة وجامعة المستقبل.وأشار إلى أن مشروع «ناينتـي أفينيـو» هو المعيار الجديد للحياة الراقية، فهو يوفر الحياة الفريدة التي فيها المزيج المثالي من الراحة والهدوء، كاشفاً أنه تم تصميمه لكي يلائم كافة الأذواق والاحتياجات، وتقسيمه إلى 3 مناطق، خصصت الأولى لراغبي الهدوء، والثانية للعائلات، بينما خصصت المرحلة الثالثة للشباب راغبي الحياة الحديثة.وبين أن الشركة ستقوم بتنفيذ (مـول ناينتـي أفينيـو العالمي)، أكبر مول تجاري بالتجمع الخامس على مساحة 66 ألف متر مربع، وسيشمل كافة الخدمات العصرية والترفيهية من مطاعم عالمية، وأرقى الماركات التجارية، ومجمع سينمات مكون من 6 دور عرض سينمائي على أعلى مستوى.وأشار صقر إلى أن «تبارك» بدأت بتنفيذ أحدث مشاريعها في القاهرة في مدينة نصر وهو مشروع «كابيتال إيست»، وهو مشروع سكني على مستوى عال وراق وبأسعار تنافسية تناسب كافة الشرائح.
ولفت إلى أن «تبارك» تقدم لعملائها فرصة التسلم و السكن الفورى في مشاريعها بالمعادي و6 أكتوبر، إذ تم تنفيذ «ساندري تاورز»، كما تقدم مشروع «معــادي ســاندري»، الذي يعتبر نموذجاً فريداً للسكن والاستثمار.

المشلوم: «مسلك» تركّز على الاستثمار في تايلند

ذكر المدير العام لشركة مسلك العقارية محمد المشلوم، أن المشاركة في المعرض، تجسد اهتمامها وحرصها على التواجد والمشاركة في هذه المعارض العقارية المتخصصة، والتي تعزز تفاعلها مع الأنشطة الاقتصادية التي تقام في الكويت بصفة عامة، بالإضافة إلى تأثيره الإيجابي البالغ على الحركة الترويجية والتسويقية للشركة.

واعتبر المعرض بمثابة النافذة التي تطل الشركة من خلالها، على قاعدتها الجماهيرية العريضة والطريق المباشر، الذي يصلها بمختلف الشرائح المجتمعية الأخرى لاستقطابهم وتعريفهم بتمييز مشروعاتها ونشاطاتها وخدماتها المتنوعة، تناسب كل راغبي التملك العقاري بمشروعاتها، والتي تقدمها لهم وفق أعلى معايير ومستويات الخدمة إقليمياً ودولياً.

وأكد المشلوم حرص «مسلك»، على المشاركة في المعرض نظراً للعديد من معطياته الإيجابية، بدءاً بكونه متخصصاً واثبت نجاحاته من خلال قدرة منظميه على تميزهم وانفرادهم، لتقديم الأفضل طيلة السنوات الماضية، ناهيك انه يحظى بمشاركة واسعة واهتمام كبير من قبل فئة كبيرة من المواطنين والمستثمرين في القطاع العقاري وراغبي التملك.

وشدد المشلوم على أن الشركة ستقوم بطرح مشاريع في مملكة تايلند، حيث التملك والاستثمار الآمن نظراً لما يشهده الوقت الحالي من اضطرابات اقتصادية ونزاعات وخلافات سياسية في بعض الدول.

وأضاف أن مدينة باتايا تقع على الساحل الشرقي لخليج تايلند، على بعد 165 كلم جنوب شرق بانكوك، بما يعادل ساعة ونصف الساعة بالسيارة من مطار العاصمة التايلندية، وتعد من أهم المناطق السياحية في تايلند، وهي مدينة ساحلية حتى بدأت تستقبل السياح منذ أوائل التسعينات.
العرياني: نهدف للترويج للسوق العقاري في إمارة عجمان

أوضح مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في عجمان، في دولة الإمارات العربية المتحدة، حارب سالم العرياني، أن الدائرة تهدف من وراء مشاركتها في معرض الكويت الدولي للعقار، إلى الترويج للسوق العقاري في إمارة عجمان، وللتواصل مع المستثمرين الكويتيين وتحديث بياناتهم وطرق التواصل معهم.

وقال إن الدائرة تهدف إلى تعريف زوار المعرض، بأبرز خدماتها وتجربتها المتميزة في خدمة المتعاملين، والتي أثمرت عن حصول مركز خدمة المتعاملين في الدائرة على تصنيف 5 نجوم، وفق نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات، كأول دائرة حكومية محلية على مستوى الدولة يتم تصنيفها في هذه الفئة.

وأكد العرياني أن الدائرة فخورة بحصولها على المركز الأول عربياً، والتاسع عالمياً في سهولة ممارسة أنشطة الأعمال في تسجيل الممتلكات، وفق التقرير الصادر من البنك الدولي لعام 2016، ما يساهم بشكل مباشر في خلق بيئة استثمارية محفزة، ورفع معدلات النمو الاقتصادي في الإمارة.

عالية: الكويتيون ثالث أكبر الملاك في «سباركل تاورز»

أعلنت شركة تبيان للتطوير العقاري الإماراتية، أن المستثمرين الكويتيين يحتلون حتى الآن، المرتبة الثالثة بين إجمالي مالكي شقق مشروع «سباركل تاورز في دبي مارينا»، المرصع بروائع الكريستال من سواروفسكي. واشار المدير التنفيذي للشركة ناجي عالية، إلى وصول نسبة الإنجاز في المشروع إلى أكثر من 80 في المئة، حسب التقرير الصادر عن دائرة الأراضي والأملاك في دبي، ومبيناً أن من المخطط أن يكتمل خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وأضاف أن «سباركل تاورز»، يعتبرالمشروع الأول من نوعه في الإمارات والمنطقة، تحت شعار العلامة التجارية «Space Marveled by SWAROVSKI®»، والذي يستلهم عنصر الكريستال في أعمال الديكور الداخلية، بما فيها أنظمة الإضاءة وتطبيقاته، لافتاً إلى أنه يشيد في قلب مدينة دبي وتحديداً في منطقة المارينا، بحيث يتألف من برجين: يرتفع الأول 29 طابقاً، ويوفر لقاطنيه إطلالة بانورامية آسرة على مياه المارينا من ثلاثة جوانب، أما الثاني فيتألف من 14 طابقاً تطل على جميرا بيتش ريزيدنس مع إطلالة جزئية على منطقة المارينا والبحر.

وذكر أن البرجين يرتبطان بمبنى سكني ذي إطلالة جزئية على المارينا مكون من 4 طوابق وأرضي، الأمر الذي يجعل تجربة العيش في هذه الأبراج متعة لا مثيل لها.

الفجي: «الراية المتحدة» تركّز على السياحة الدينية

أشار الرئيس التنفيذي لشركة الراية المتحدة، جاسم محمد الفجي، إلى توجهها للمشاركة في جميع المعارض العقارية المهمة الداخلية و الخارجية، مؤكداً حرصها على التواجد في جميع الفعاليات العقارية التي تعتبرها نافذة مهمة للتواصل المباشر مع الجمهور.

وكشف عن توجه الشركة للاستثمار في السوق الاوروبي والماليزي والمصري والتركي، لما توليه هذه الأسواق العقارية من اهتمام كبير وملحوظ بالسياحة الدينية.

ولفت إلى تخطيط الشركة للتوسع خليجياً وإقليمياً، منوهاً بأن «الراية المتحدة» شركة كويتية متخصصة تعمل في المجال العقاري كمالك ومطور في الاساس، وتعتبر جديدة نوعاً ما في السوق الكويتي، ولكنها نجحت في وضع بصمتها ونقش اسم الشركة على صدر قائمة الشركات العاملة في المجال العقاري بمشروعاتها المتميزة من ناحية الجهوزية والتسليم الفوري.
وأضاف أن إستراتيجية عمل الشركة تقوم على السياحة الدينية في الأماكن المقدسة، بينما ترتكز رؤية عملها على الوضوح المطلق و الثقة المتبادلة مع العميل، إذ إن المشاريع قائمة بالفعل وجاهزة للتسليم والتشغيل الفوري.

وقال الفجي إن أول مشاريع الشركة وأضخمها، هو مشروع «فندق نسك المدينة» الكائن في المدينة المنورة، والذي شكّل نقطة انطلاقة نحو النجاح الذي تم تحقيقه خلال الفترة الماضية والحالية.

وكشف عن توجه الشركة لطرح البيع بنظام الصكوك في مشاريعها و على الأخص في مشروع نسك المدنية بأسعار تلبي كافة الاحتياجات، منوهاً بأنها ستطرح خلال معرض الكويت الدولي، مشاريعها المميزة في كل من تركيا وإسبانيا.

عبده: «آمار سيتي» تواجه التحديات بالتواجد في ألمانيا

قال مدير المبيعات في شركة آمار سيتي محمد عبده، إن «آمار سيتي» ستقوم بطرح منتجها العقاري المبتكر الذي يناسب مختلف شرائح العملاء، والذي يعتبر حلاً مثالياً لشريحة كبيرة من المستثمرين، لاسيما في ظل الظروف الاقتصادية والسياسية الحالية، التي يشهدها العالم بعد انخفاض أسعار النفط وتراجع اقتصادات العديد من الدول.

وأضاف أن «آمار سيتي» بدأت بتملك عمارات استثمارية في ألمانيا قابلة للتحويل إلى شقق فندقية، حيث من المقرر أن يتم طرح هذه الوحدات على المستثمرين، من خلال حصص مستقلة بسعر 2000 دينار للحصة الواحدة، وبعائد سنوي قدره 13 في المئة، على أن يتم التخارج من هذه الحصص بعد 3 سنوات من التملك.

وأكد أن «آمار سيتي» مستمرة في طرح مشاريعها العقارية في ألمانيا وتركيا، بحيث تواصل تسويق مشروعها في منطقة «بيوتشك ماجيك» في اسطنبول، وهو عبارة عن 11 بلوكا سكنيا و4 بلوكات تجارية تطل جميعها على البحر مباشرة، مشيراً إلى أن كل بلوك يتألف من 16 شقة وبأسعار تبدأ من 350 ألف ليرة تركية، ولفت إلى أن المستثمر فيه سيحصل على عائد، بعد انتهائه بواقع 30 في المئة.

وكشف عبده أن «آمار سيتي» نجحت في دخول غالبية المدن الألمانية، إذ أصبحت تسوق مشاريع في كل من مانهاين، وكارلس لوتن، وبيرنسنز، وناين كوشن، وجيلزن كوشن، ودوسلدورف وإيسن.