250 مشروعاً عالمياً تحت سقف واحد

تفاصيل

علام: «مسلك الخير» تطرح مشاريعها في دبي وبريطانيا

ذكر الرئيس التنفيذي لشركة مسلك الخير العقارية إيهاب علام، أن الشركة قامت باستقطاب عدد من الموظفين من ذوي الخبرة و الكفاءة، وافتتحت فرعها الثاني داخل دولة الكويت بمشاركة عدد من عملائها والذي تزامن تسلمهم وثائقهم العقارية مع افتتاح مقر الشركة الجديد.

وقال علام إن الشركة قامت بتوقيع عقود حصرية لبعض المشاريع بدبي منها مشروع على طريق الشيخ زايد وبإطلالة على قناة دبي، ومشاريع بمنطقة الفورجان لما تتميز به المنطقة من قربها من سيتي سنتر دبي وبأسعار تبدأ من 42 ألف دينار فقط. هذا

وأكد حرص «مسلك الخير» على تلبية رغبة المستثمر الكويتي في الاستثمار بانكلترا، من خلال التعاقد على مشاريع متميزة بلندن وبأسعار تبدأ من 32 ألف دينار فقط وباستثمار مضمون لمدة خمس سنوات وعوائد عالية تصل إلى 10 في المئة سنوياً.

وأشار علام إلى أن الشركة أصبحت تنهض و تستمر و تتوسع بمصداقيتها، وبالثقة التي طالما جمعت بينها و بين عملائها، إذ يطرح فرع الشركة بلندن و الكائن في كناري وورف مشروعاً في القريب العاجل بمدينة مانشستر وبلاك بوول، تقدم فيه شققاً سكنية تتكون من غرفة إلى ثلاث غرف وبعوائد تصل إلى 11 في المئة من قيمة الوحدة، على أن يستلم العميل عوائده شهرياً من مقر الشركة بالكويت.

بدر العناز: «العناز» تسوّق وحداتها في بورصة

أفاد مدير عام شركة العناز العقارية بدر العناز، أن المشاركة في المعرض، ستتضمن إطلاق أحدث مشاريع الشركة العقارية في تركيا، ألا وهو مشروع (دورانزهاوسز– DURANS HOUSES) الواقع في مدينة بورصة، والذي يعد المشروع التطويري السابع لها في تركيا، بعد النجاح المذهل الذي حققته على صعيد المشاريع السابقة والتي لاقت رواجاً وإقبالاً كبيراً من قبل المهتمين العرب والخليجيين الباحثين عن عقارات فاخرة ومضمونة في تركيا.

وأضاف أن المشروع يأتي في ظل الطلب المتنامي على شراء شقق ووحدات في مدينة بورصة التركية، التي تشهد إقبال الكثير من السياح الخليجيين، بفضل طبيعتها الخلابة، وكثرة الأماكن السياحية بها، بالإضافة إلى طقسها المعتدل وبعدها عن الازدحامات الخانقة التي تشهدها مناطق أخرى في تركيا.

وتابع العناز أن المشروع يمثل ثورة جديدة في عالم العقار، فهو عبارة عن مشروع سكني متكامل، يمتاز بإطلالته الرائعة وتصاميمه الداخلية والخارجية، التي جاءت على اعلى مستوى، ليتحقق بذلك حلم الملاك في حياة فريدة، لافتاً إلى أنه يقع على مساحة 3500 متر مربع، وهو عبارة عن ثلاث عمارات سكنية، تتألف كل عمارة من 6 طوابق وكل طابق به شقتان فقط، فيما يضم المشروع الكثير من الخدمات الضرورية.
العنزي: فندق متكامل في مكة المكرمة

كشف رئيس مجلس الإدارة لشركة مجموعة المتطورون للاستثمارات العقارية، فيصل العنزي، أنه تم الاتفاق مع شركة قلب الكويت لإدارة وتشغيل فندق «توفييل كندلي» في مكة المكرمة، والذي يبعد عن الحرم المكي 1200 متر.

وقال إن الفندق تديره المجموعة ويتكون من 116 وحدة سكنية مفروشة بكامل خدماتها، ويوجد به مصلى كبيراً يتسع لنحو 300 مصلى ويوجد حضانة للأطفال للتسلية أيضا ومجلس رجال منفصل (ديوانية)، بالاضافة الى مطعم بوفيه راقي لخدمة المعتمرين والحجاج.

ولفت إلى وجود خدمة توصيل من وإلى الحرم المكي بسيارة جديدة، كما يمتاز الفندق بإدارة متكاملة على أعلى مستوى من خدمات التنظيف وغسيل الملابس والتحميل والتنزيل للأمتعة، مبيناً أنه تم تشطيب الفندق وتجهيزه بالكامل قبل 5 أشهر لاستقبال المعتمرين والحجاج إلى بيت الله الحرام.

من جهته، أفاد الرئيس التنفيذي للشركة، محمد فهد المسعود، أنه تم تأسيس شركة مساهمة مصرية سنة 2015 بنسبة شراكة كويتية بلغت 98 في المئة للاستثمار في القطاع الزراعي والعقاري، مبيناً أنه تم تخصيص قطعة أرض زراعية مساحتها (3000 فدان زراعي ) 12 مليون متر مربع لإنتاج المحاصيل الزراعية والإنتاج الحيواني، منوهاً بأنه سيتم طرح جزء من الأراضي للبيع للراغبين بالشراء خلال فترة المعرض.

المطوع: «دار العز» تتواجد بقوة في تركيا

أكد مدير المبيعات في شركة دار العز العقارية فهد المطوع، أن الشركة ستطرح خلال المعرض عدداً من مشاريعها في مدن «يلوا جنارجك» و «طرابزون» و «اسطنبول» و«بورصة» التركية والكويت. واشار إلى أن «دار العز» هي المالك الارض ومطور المشروع والمسوق، مبيناً أن مشاريعها تمتاز بمواقعها المميزة في قلب المدن التركية ومدينة صباح الأحمد البحرية في الكويت، إلى جانب تقديم استثمارات عقارية في متناول الجميع.

وقال إنها ستقوم بطرح مشروع في بورصة وطرابزون يمتاز بالموقع الاستراتيجي بمساحات مختلفة و تشطيبات عالية الجودة، مبيناً أن أحد أهم مشاريع الشركة الحالية هو مشروع «دار العز» في «يلوا جنارجك» الذي سيتم الانتهاء منه مع نهاية العام 2016، وهو عبارة عن «كمبوند» متكامل يضم مجموعة من المرافق التي من بينها مصلى ومنطقة ألعاب اطفال وحديقة خاصة.

وأكد أن يلوا تمتاز بأنها منطقة استثمارية تشهد حالياً حركة تطويرية للبنية التحتية فيها، وأنه تم افتتاح الجسر الذي يربطها بإسطنبول، الذي سيستمر بالسير حتى منطقة «أزمير» مروراً ببورصة، ما سيقلل المسافة إلى «أزمير» بواقع ثلاث ساعات ونصف الساعة بالسيارة.

وتابع أن مشروع «يلوا جنارجك» يمتاز بقربه عن الجامعة الجديدة المتكاملة والمناطق السياحية ومراكز التسوق والفنادق، ما يعني أن هذه المنطقة تعتبر من المناطق الواعدة التي تحظى باستقطاب شريحة كبيرة من المستثمرين.
الشراح: «البيت العالمي» تشارك بمجموعة من المشاريع المتنوعة

قال المدير العام لشركة مركز البيت العالمي العقاري، خالد الشراح، إنها تعمل في مجال بيع العقارات والأراضي في جمهورية البوسنة والهرسك، وتتطلع لتطوير وتوسيع حجم أعمالها في المنطقة، لافتاً إلى أن الشركة تعتبر من أقدم الشركات العاملة داخل جمهورية البوسنة.

وأضاف أن الشركة تقوم أيضاً ببناء الوحدات السكنية وتخليص جميع أنواع المعاملات داخل جمهورية البوسنة من حجوزات فنادق وتأجير الشقق السكنية والسيارات تيسيراً على عملائها، مؤكداً أنها ستستغل فرصة انعقاد المعرض من أجل طرح مشروعها الجديد في سلطنة عمان، بالشراكة مع شركة آدم للهندسة والاستشارات، وهو عبارة عن مجموعة من الفيلات راقية التشطيب جاهزة للتسليم الفوري بأسعار مميزة، إلى جانب عدد من الشقق السكنية داخل صلالة بسلطنة عمان.

وتابع الشراح أن الشركة تقوم كذلك بتسويق مشاريع في عدد من الدول مثل تركيا واسبانيا ومصر، بالتعاون مع أكبر الشركات العقارية لتوفير المشاريع اللازمة والمناسبة لعملائها، من حيث الالتزام بمواعيد التسليم والفائدة للمستثمرين والعملاء، معرباً عن استعداد كامل طاقم الشركة لخدمة العملاء على الوجه الأكمل.

المزيد: «تألق» تعرض مشاريع سكنية في البوسنة وتركيا

لفت الرئيس التنفيذي لشركة تألق العقارية الدكتور أحمد هذال المزيد، إلى أن الشركة تمكنت من تحقيق أهدافها الأولية، بإتمام بيع 70 في المئة من منتجع (كنتري سايد سراييفو) في جمهورية البوسنة والهرسك الذي يحتوي على أكثر من 170 وحدة سكنية متنوعة، في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

وقال إن المنتجع يعتبر من المنتجعات الكبرى ويتميز بالرفاهية والفخامة، ومزود بكافة وسائل الراحة والاستجمام للعملاء، لافتاً إلى أنه شهد إقبالاً كبيراً نظراً لموقعه وإطلالاته الخلابة.

وأضاف أن الشركة ستطرح خلال المعرض والفترة المقبلة، مشاريع متنوعة داخل تركيا في المناطق التي تتمتع بسحر الطبيعة، كمدينة طرابزون وصبنجة وأنطاليا، وستتجه للسوق الإسباني والألماني تحت شعار«استثمر أموالك بأمان».

الرفاعي: «جود» تطرح فندق «أفنيو» في اسطنبول

أوضح المدير العام فى مجموعة «جود العقارية» محمد الرفاعي، أن المجموعة بصدد طرح عدد من المشاريع العقارية الواعدة، في كل من هولندا وفرنسا والمانيا، مشيراً إلى أن هذه المشاريع ستكون منافساً قوياً للعديد من المشاريع المطروحة حالياً في السوق العقاري الكويتي.

وقال إن معرض «الكويت الدولي للعقار»، يعد أحد اكبر المعارض العقارية في الكويت، مشيراً إلى أن مشاركة «جود»في فعالياته ستتضمن طرح مشروع فندق«أفنيو»الكائن بمدينة اسطنبول بتركيا، الذي يتألف من مجموعة من الشقق الفندقية التي تضم مرافق وخدمات مميزة.

من ناحيته، قال المدير التنفيذي للشركة أحمد الهواري، إن«جود»استقبلت عام 2016 بأقوى العروض العقارية، مبينة أن معايير الجودة والمصداقية تحتم عليها الاحتكاك بالجمهور والتعرف على انطباعاتهم وآرائهم ورغباتهم.

وأكد أن أهمية المشاركة في معرض الكويت الدولي للعقار، تأتي لخلق الفرص المميزة لتحقيق الفائدة للعملاء، مبيناً أن ما يميز الشركة هو تخصصها بالعمل في جمهورية تركيا، والتي مازالت تحظى بقبول كبير لدى شريحة كبيرة من المستثمرين والمواطنين الكويتيين والخليجيين.
الهذال: «الديار» تملك مشاريع حصرية في البوسنة

أشار المدير الإقليمي لشركة الديار العقارية عقيل الهذال، إلى أن شركة الديار العقارية أصبحت ضمن كبرى الشركات العقارية التي تقوم بتسويق وتطوير المشاريع الخارجية، وخصوصاً مشاريع البوسنة وتركيا، بفضل الإمكانيات الإدارية المتطورة التي تمتلكها من خلال فريق تسويقي وتطويري مؤهل بشكل كبير، واختيارها لأفضل المشاريع المتميزة في مواقعها وتصاميمها وأسعارها، إضافة إلى مشاركاتها في المعارض العقارية المقامة في الكويت وكذلك دول المنطقة، واستخدامها للأدوات التسويقية الفاعلة.

وبين الهذال أنه بعد انتهاء 95 في المئة من مبيعات منتجع ( المنتزه_اليجا)، ستطرح «الديار» المالكة والمطورة لأحدث مشاريعها في سيراييفو بحي إليجا منتجع ( لؤلؤة_اليجا)، تم طرحه للعملاء ويعد من المشاريع المتميزة في المنطقة.

وتابع أن المنشأ المعماري الجبلي يتدرج على أكثر من 65 ألف متر مربع من المساحات الخضراء والشوارع الواسعة وبحيرة صناعية على مساحة 2000 متر مربع، مبيناً أنه في حال كان العميل يبحث عن ملاذ صيفي للاسترخاء والراحة، فعليه التأكد من أن فلل وشقق منتجع «الديار» ستلبي جميع احتياجاته.

وتابع أنه عند اكتمال منتجع «لؤلؤة_اليجا» سينعم ساكنيه بخدمات ووسائل راحة ذات مقاييس عالمية، ومركز ترفيهي، وناد رياضي، وحمام سباحة داخلي، ومطعم ومقهى في الديوانية، كما سيتم توفير خدمات توصيل من المطار ووكالة سياحية ومركز تأجير السيارات وإدارة الأعمال.