أسعار استثنائية ... وتسهيلات بالسداد

تفاصيل

يشهد معرض الكويت الدولي للعقار، الذي تنظّمه مجموعة «توب إكسبو»، لتنظيم المعارض والمؤتمرات، بدءاً من اليوم وحتى 12 الجاري، بمشاركة 60 شركة تطرح أكثر من 250 مشروعاً في 15 دولة حول العالم، تقديم أسعار استثنائية وتسهيلات عالية بالسداد للزوار.

الشمري: «إنفينتي» تتواجد في البوسنة والنمسا وتركيا

كشف الرئيس التنفيذي لشركة إنفينتي العقارية خالد الشمري، عن عدد من المشاريع الجديدة التي تعتزم الشركة طرحها أمام عملائها في القريب العاجل في عدد من الأسواق العالمية الجاذبة، مشيراً إلى أن هذه المشاريع تقع في أكثر الأسواق طلباً واستقراراً، سواءً كانت من الناحية السياسية أو الاقتصادية.

وقال إن الشركة انتهت بالفعل من تنفيذ مشاريع في أسواق وجمهورية البوسنة والهرسك والجمهورية التركية ووسط فيينا وفي الكويت أيضاً، في إطار استراتيجيتها الرامية لاختيار الأسواق المستقرة والتي من شأنها أن توفر السكن والعوائد الاستثمارية المجدية لعملائها، سواء على المدى المتوسط أو البعيد.

وأكد الشمري أن اختيار الأسواق التي تعمل بها «إنفينتي»، هي اختيارات تأتي بعد دراسات مستفيضة لهذه الأسواق سواء من الناحية السياسية أو الاقتصادية أو الأمنية، لضمان جدوى الاستثمار في تلك الأسواق من جهة، وضمان تحقيق أعلى العوائد للشركة ولمستثمريها من جهة أخرى.

وأوضح أن الشركة بصدد طرح مشروع عقاري مميز (منتجع إنفينتي) في منطقة أوسنيك في جمهورية البوسنة والهرسك، على أرض تبلغ مساحتها الإجمالية نحو 37 ألف متر مربع.

التركاوي: «دار الرؤية» تطلق استثماراتها في دول عدة

أشار المدير العام لشركة دار الرؤية العقارية، سامر التركاوي، إلى أن الشركة ستقوم بطرح وتسويق عدة مشاريع عقارية متميزة ومتنوعة في دول عدة بمنطقة الخليج.

وبين التركاوي أن هذه المشاريع منتشرة وموزعة على سلسلة دول، وتحديداً في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى مشاريع في المملكة الأردنية الهاشمية، فضلاً عن عدة مشاريع أخرى في جمهورية تركيا وبلغاريا وجورجيا.

كما أشار التركاوي إلى تنوع هذه المشاريع بغية تلبية أذواق واحتياجات العميل والمستثمر الخليجي، من حيث التصميم والخدمـات والمـــواقع المتميزة والأسعار المنافسة، والتي تصل معدلات الفوائد السنوية فيها إلى 8 في المئة وما فوق.
جميل: «الجمال» تواصل تسويق شقق التمليك في السوق الكويتي

أعلنت شركة الجمال العقارية (المسوق الحصري لأبراج اليوسفي السكنية) مشاركتها في المعرض، وقالت مديرة المبيعات نائلة جميل، إنها وبعد أن انتهت من تسليم مشروع أبراج «اليوسفي 8» الواقع في منطقة صباح السالم، فإنها قد اعدت مشاريع جديدة من بينها مشروع لشقق التمليك في منطقة بنيد القار، مؤكدة تركيز الشركة على أعلى مستويات التشطيب، فضلاً عن اختيار المواقع المميزة في أفضل المناطق الإستثمارية المرغوبة، ومن بينها بنيد القار وصباح السالم وحولي.

وأكدت أن مشروع برج «الالفين» الواقع في منطقة بنيد القار، سيتضمن مجموعة من شقق التمليك ذات المساحات الكبيرة التي تناسب شروط ومتطلبات قرض التسليف، بحيث تصل مساحات هذه الشقق إلى 116 متر مربع، على أن يكون جاهزاً للسكن بنهاية العام 2017.

وتابعت أن «أبراج اليوسفي» تميزت خلال سنوات عملها السابقة بالتشطيبات السوبر ديلوكس، والمصداقية في مواعيد التنفيذ والتسليم، فضلاً عن المواصفات المميزة التي تتوافق مع شروط ومتطلبات بيت التسليف والادخار، بالإضافة إلى خدمات الصيانة والامن وما تتضمنها من خدمات ما بعد البيع، وباقي الخدمات الأخرى المتعلقة بإدارة أملاك الغير وتأجير الوحدات السكنية للملاك الراغبين باستثمارها.

الحفار: «آفاق المستقبل» تطرح الأبراج السكنية في البحرين

ذكر المدير التنفيذي لشركة آفاق المستقبل محمد زياد الحفار، أنه تم بيع المرحلة الأولى والثانيه لبرج «آفاق» في منطقة الجفير في مملكة البحرين، الذي يعد ثالث مشروع للشركة وهو مختلف كلياً عن مشاريعها السابقة، بحيث يتكون من 23 طابقاً، ويمتاز أيضاً بشكله البنورامي.

وأفاد أن الشركة تسوق في مملكة البحرين برج فيتا وأبراج ناصر، مبيناً أنه تم تسليم مشروع برج فيتا لجميع العملاء، كما انتهت الشركة من عملية التأجير للمستثمرين فيه، بحيث يقع في منطقة الجفير، ويبعد عن المطار مسافة 10 دقائق.

وتابع أنه تم تسليم العملاء صكوك الملكية في أبراج ناصر، وهو أول مشروع تطرحه الشركة في منطقة البسيتين، منوهاً بأنها حرصت على تنفيذها بشكل احترافي، بحيث بيعت الوحدات السكنية بالكـامل للعملاء.

مصطفى: «بيوت» تمنح خصومات وتسهيلات في السداد 100 شهر

قال المدير التنفيذي لشركة بيوت العالمية تميم مصطفى، إنها ستعرض فى جناحها أحد اهم المشاريع المقامة حالياً فى جمهورية مصرالعربية، وتحديداً فى مدينة مرسى علم، وهو مشروع «أكويس» الذي يقع مباشرة على ساحل البحر الأحمر، والذي يعد أحد اضخم المنتجعات التي تقام حالياً في المدينة.

وأضاف أن المشروع يوفر فللاً وشققاً واستديوهات بمساحات مختلفة، وبأسعار وتسهيلات في السداد غيرمسبوقة، مبيناً أن «بيوت» مستمرة فى عرض مشروع «أنلوجو» بعد أن وقعت منذ فترة عقود شراكه حصرية مع أحد كبرى شركات التطوير العقارى فى اسطنبول، وهي شركة «أوزوتيلر» لتسويق مشاريعها في الكويت.

وأضاف مصطفى أن «بيوت» لها السبق فى الدخول إلى السوق البلغاري، بحيث عقدت شراكات استراتيجية مع كبرى شركات التطوير العقاري لتسويق مشاريعها حصرياً في الكويت، ولتقدم مجموعة من المشاريع المتميزة في مدن صوفيا وبلوفديف وفارنا وبرغاس وكوشاريتسا وبانسكو.

وأفاد أن الشركة تطرح خلال فترة المعرض مشاريع أخرى مميزه مثل مشروع (Signature)، في مدينة «Ammanesse» الفرنسية والتي تبعد 10 دقائق بالسيارة عن مدينة جنيف السويسرية، لافتاً إلى تمتع المشروع بإطلالات رائعة على جبال الألب.
فاروق: «جرين سيتي» تتواجد في أميركا وتركيا ومصر

لفت مدير عام شركة «جرين سيتي» العقارية، محمد فاروق إلى أن «جرين سيتي» تسعى دائماً إلى تقديم باقة متنوعه من المشروعات العقارية المختلفة، بعوائد استثماريه مجزية، لتشكل حافزاً جيداً ومشجعاً للمستثمر العقاري على الاستثمار بأمان وبعوائد مجزية.

وكشف فاروق عن طرح الشركة لمشروع «Univa Residence» في تركيا، وهو عبارة عن كمبوند سكني متكامل الخدمات مصمم على أحدث الطرازات المعمارية ومخصص لسكن الطلبة الجامعيين، ويمتاز بموقعه الفريد، ويبعد عن بوابة جامعة سقارية بما يقل عن 500 متر تقريباً، ما يساعد على سهولة الحركة والتنقلات، مع توافر جميع الخدمات الإدارية والترفيهية.

وأكد فاروق أن الشركة ستطرح خلال المعرض، مشاريع عقارية مختلفة في مدينه اسطنبول الأوروبية بمساحات تبدا من 47 متراً مربعاً، وتصل إلى 200 متر مربع، وبأسعار تبدأ من 17 ألف دينار بمواقع مميزة في منطقة بهجه شهير.

صابر: «الأمانة» تعرض باقة من المشاريع الخليجية والأوروبية

أعرب المدير التنفيذي لشركة الأمانة العقارية محمد حمدان صابر، عن سعادته للمشاركة في المعرض، الذي يعكس مدى التطور الهائل في استقطاب العديد من الشركات العقارية، من مختلف الدول، في دليل على نجاح الشركة المنظمة.

وقال إن «الأمانة» ستقدم خلال فترة المعرض، العديد من المشاريع في أكثر من دولة من أهمها المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان ودولة الإمارات وبعض الدول الأوروبية مثل تركيا وبلغاريا.

وتابع صابر أن «الأمانة» ستقدم خلال فترة المعرض العديد من المشاريع في المملكة العربية السعودية، تشمل أراض سكنية وتجاريه وزراعية مميزة في مدينة القصيم والطائف ومدينة الخفجي الساحلية بمساحات تصل إلى 1000 متر.

المبارز: «جاردينيا» تركز على مصر وإيطاليا وبلغاريا وتركيا

بين المدير التنفيذي لشركة «جاردينيا» العقارية حسين المبارز، أن الشركة قررت المشاركة بأفضل ما لديها من العروض الحصرية في هذا المعرض‏ في عدد من الدول الأوروبية التي يأتي على رأسها إيطاليا وبلغاريا، بالإضافة إلى أرقى المشاريع في مصر وتركيا.

وقال المبارز إن الشركة ستقوم بتقديم أفضل مشاريعها الحصرية في مصر، من أفضل الشركات المصرية العقارية وتتمثل في شركة شمال افريقيا والتي تتميز برفاهية الحياة وجميع الخدمات، وأفضل الأسعار وتسهيلات الدفع.

وأشار إلى أن أهم المشاريع الآن في شركة «شمال أفريقيا»، هي مشروعاتها السكنية في القاهرة الجديدة في كمبوند «قطامية جارينز» وهو كمبوند فيلات راق وعلى أعلى مستوى من الخدمات، وكمبوند نيست كايرو المميز بالقرب من الجامعة الأميركية في قلب التجمع الخامس، كما تتوسع الشركة في مشروعاتها داخل مصر في مدينة السادات على طريق مصر إسكندرية الصحراوي بتطوير مشروع نيست السادات وهو أول كمبوند فيلات وعمارات فندقية للراحة والرفاهية في مدينة السادات، يشمل مناطق تجارية وفنادق ومركز طبي دولي وخدمات اخرى عالية الجودة.

وأضاف أن أهم هذه المشاريع يقع في جزيرة «سيردينيا» بإيطاليا، ويضم عدداً محدوداً من الوحدات السكنية التي تطل كلها على شاطئ «ازميراندا»، بحيث تمتاز هذه المدينة بأنها تضم النخبة، إلى جانب مشروع آخر في «توسكانا»، فضلاً عن 3 مشاريع جديدة في «بلغاريا» في مدينة فارنا.