«العقارات المتحدة»: 4.9 ملايين دينار أرباح 9 أشهر

تفاصيل

أعلنت شركة العقارات المتحدة عن تحقيق صافي ربح بقيمة 4.91 ملايين دينار وذلك خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي بارتفاع نسبته 1% بالمقارنة مع ربح بقيمة 4.88 ملايين دينار للفترة المقابلة من عام 2015 حيث بلغت ربحية السهم 4.57 فلوس.

وبلغت الأرباح الصافية للشركة خلال الربع الثالث من العام (الأشهر الثلاثة المنتهية في 30 سبتمبر 2016) 1.91 مليون دينار بالمقارنة مع ربح بقيمة 1.22 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي مسجلة نمو بنسبة 56%.

وحققت الإيرادات الإجمالية خلال الأشهر التسعة الأولى من العام ارتفاعا بنسبة 10% لتصل إلى 50 مليون دينار بالمقارنة مع 45 مليون دينار للفترة المماثلة من عام 2015. وارتفع مجموع الأصول ليصل إلى 571 مليون دينار بالمقارنة مع 554 مليون دينار، كما في نهاية عام 2015.

وفي معرض تعليقه على نتائج الربع الثالث، قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة العقارات المتحدة أحمد قاسم: «تؤكد نتائجنا المالية على نجاح الشركة في تحقيق استراتيجيتها الموضوعة لتعزيز نتائج أنشطتها المختلفة وتحقيق استمرارية في النمو مع مجاراة الظروف الاقتصادية والتحديات التي تشهدها المنطقة».

وقال: يتمحور تركيزنا حول بناء قدرات ذاتية لتمويل وتطوير وتسويق وإدارة مشاريعنا المختلفة في الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشركاتنا التابعة المتخصصة في مجالات البناء وإدارة المرافق وإدارة المشاريع وتتضمن شركة المباني المتحدة (UBC) وشركة المتحدة لإدارة المرافق (UFM) وشركة المتحدة الدولية لإدارة المشاريع (UIPM).

وأشار إلى تحقيق خطوات جادة وفعالة خلال الأشهر التسعة الماضية في المشاريع التي تعمل الشركة على تطويرها وكذلك العمل على بناء أسس قوية لتحقيق الكفاءة في إدارة كل أصولنا التشغيلية لتحقيق عوائد مجزية للمساهمين وتدفقات نقدية تخدم خططنا التوسعية المستقبلية ومواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة.