مشاركات جديدة في معرض الكويت الدولي للعقار

تفاصيل

أعلنت مجموعة توب اكسبو لتنظيم المعارض والمؤتمرات عن اكتمال استعدادتها لاطلاق فعاليات الدورة التاسعة لمعرض الكويت الدولي للعقار، الذي تنظمه المجموعة في أرض المعارض بمشرف، في القاعة 8، خلال الفترة من 7 حتى 12 نوفمبر الجاري، وسط مشاركة 60 شركة عقارية ومالية واستثمارية، تعرض اكثر من 250 مشروعاً في 15 دولة خليجية وعربية وعالمية.

«المسيلة المتحدة»
قال مدير عام شركة المسيلة المتحدة للعقارات، علي الجهوري: ان الشركة تعتبر إحدى الشركات العقارية التي تختص بأهم الأخبار والمستجدات في سوق العقارات الفاخرة في منطقة الباطنة بسلطنة عمان.
واختتم الجهوري يقول «يعد الاستثمار في العقار من أكثر أنواع الاستثمارات تحقيقا للأرباح، ومن أكثر الأنشطة الاقتصادية شيوعاً بين الناس، فلا يقتصر النشاط على تجاره المحترفين فحسب، بل إن شريحة كبيرة من المجتمع تستطيع توليد مداخيل جيدة عن طريق الاستثمار العقاري.

«الميثاق المتحدة»
أكد مدير المبيعات في مركز الميثاق المتحدة العقارية، عبدالرؤوف عبدالله، انه سوف يتم تسويق أراض سكنية على البحر بمساحات مختلفة في مدينة صباح الاحمد البحرية، بوثائق حرة مطابقة لشروط بنك التسليف والادخار. ويتم تشييد عدة مشاريع تجارية عالمية، كمشروع «اوتلت»، ومن المؤكد ان هذا المشروع الضخم سيعطي زخماً أكثر للمدينة، وستكون الوجهة الأولى لعشاق الرفاهية والاستجمام.
واضاف أن «الميثاق» يوفر لعملائه خدمات عديدة، وأهمها إطلاق تطبيق الميثاق على الهواتف المحمولة، اذ يوفر إمكانية تصفح مخططات كل مرحلة على حدة، والتعرف على موقع ومساحة وواجهة كل قسيمة، بالإضافة الى قائمة كبيرة من العروض العقارية المعروضة للبيع.

«أمان واستثمار»
صرح الرئيس التنفيذي لشركة أمان واستثمار للخدمات العقارية، مشعل الراشد، عن استعدادات الشركة لمواجهة الموسم العقاري بمشاريع جديدة وجاهزة للاستلام في مناطق الكويت، حيث أعلن عن انجاز مشروعي «المستثمر 5» بحولي، و«المستثمر 6» بالسالمية، وجاهزيتهم للتسليم الفوري، تأكيداً لمبدأ المصداقية مع عملاء الشركة، ولتوفير فرص استثمارية للعملاء الجدد الراغبين في الاستثمار بعوائد فورية.
واضاف: وتوسعت مشاريع الشركة بالخيران، فبعد تسليم «المستثمر7» المرحلة الاولى، واللؤلؤة 2 بالمرحلة الثانية، والؤلؤة 3 بالمرحلة الثالثة، ستطرح الشركة مشاريع جديد خلال الموسم العقاري الجديد.

«البستان»
قال يوسف النجار ان شركة البستان ستقوم بتقديم مشروع البستان الأوروبي في أكثر المواقع المميزة بمدينة اسطنبول الجانب الاوروبي، مبيناً أن المشروع يمتاز بالتصميم المعماري الأنيق والمتميز، مع الاهتمام بأدق التفاصيل. هذا بالاضافة الى أن الخدمات الهامة تحيط بالمشروع، حيث تهتم شركة املاك كونت، وهي مالك المشروع، بإنشاء وتفعيل الخدمات الهامة قبل ان تشرع في المشروع نفسه.
ولعملاء الشركة الحاليينن صرح النجار ببدء استلام مشروع سيلفر لايف في منطقة بيلك دوزو، مع طرح بعض الوحدات للاستلام الفوري، كذلك اعلن عن البدء في حجز أراضي الساحل الشمالي، والبدء في طرح مشروع البستان بالساحل الشمالي.

«دووم العقارية»
قال مدير التخطيط والتطوير بمجموعة دووم الكويت العقارية، محمود الصابونجي، ان شركته ستقوم بطرح مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية داخل وخارج الكويت. منها مجمع «سبريت تاور» الجابرية. و«المهبولة بوليفارد» الذي يقع خلف أبراج عالية وغالية بإطلالة بحرية، حيث يمتاز بأنه مطابق لشروط قرض المرأة، فضلاً عن أنه جاهز للاستلام الفوري، والمشاريع الخارجية مثل مجمع أداتاور بمنطقة كوشاداسي بتركيا، يقع المجمع بمنطقة شاطئ السيدات.

«أفنيو»
قال المدير التنفيذي لشركة أفنيو العقارية، الحارث العلي، انه من خلال مشاركتنا سيتم طرح تسويق حصري لمشروع اليوسفي رزيدانس في بورصة، إطلالة مباشرة على جبل أولوداغ. كما أكد العلي أن المشروع كويتي %100 (أرض وبناء).
وأضاف العلي أن شركة أفنيو هي الوكيل الحصري لمشروع اليوسفي رزيدانس داخل وخارج الكويت، حيث بلغت نسبة مبيعات المشروع %60، وسوف يتم تسليم المشروع في اغسطس 2017.
ولفت العلي الى أن الشركة قامت بتسويق عدة مشاريع في منطقة بورصة بفترة وجيزة، وتسليم الملاك شققهم، من بينهت مشروع سايقن بارك وشقق منطقة جكرجا ومشاريع احمد جنكيز في منطقة كوشاداسي. وتابع العلي أن الشركة ستفتتح في بورصة مكتب خدمة للعملاء.

«أفرست العقارية»
وقال مدير عام شركة افرست العقارية، مهاب فريد، ان شركته هي المالك للعقار، وليست مجرد مسوق له. ولفت فريد إلى أن للشركة مشاريع سابقة في كل من شرم الشيخ والعين السخنة، تم بيعها وتسليمها للعملاء بالكامل، بالإضافة إلى مشروع في سراييفو تم تسليمه. أما عن جديد المشاريع، فأفاد بأن الشركة ستطرح مشروعاً استثمارياً في بورصة، عبارة عن سكن طلابي، إلى جانب مشروعين آخرين في النخلة والفرجان بإمارة دبي. ومضى فريد يقول ان الشركة ستطرح كذلك مشاريع دولية، من بينها مشروع مخازن وسكن للطلبة في مدن نيوكاسل وليدز ومانشستر بالمملكة المتحدة.

«سمو الأولى»
كشف علي الفرارجي، الرئيس التنفيذي لشركة سمو الاولى العقارية، ان الشركة تمكنت من إتمام بيع %100 من منتجع جوهرة سراييفو1 في مدة لا تتجاوز 4 شهور من تاريخ طرح المشروع، ويأتي إعلان فتح البيع في مشروع جوهرة سراييفو2، وذلك استكمالا لتقديم افضل الاستثمارات العقارية، ليكون الأول من نوعه في دول البلقان، تحت شعار «اترك مفتاح سياراتك»، حيث ان سكانه لا يحتاجون الى استخدام سياراتهم في المواصلات لقربه من جميع الخدمات العامة. كما يحتوي المشروع على 56 فيلا، وبأسعار مناسبة تمتلك فيلتك في قلب البوسنة، وتحت شعار «ليش تشتري أغلى الآن؟».