«الوطنية العقارية» تستضيف سباق الدراجات الهوائية

تفاصيل

أعلنت الشركة الوطنية العقارية، عن استضافتها لاتحاد سباق الدراجات الهوائية الذي تنظمه هيئة الكويت لركوب الدراجات الهوائية، وذلك في مشروع سوق شرق الواجهة البحرية.
بعد انطلاق سباق الدراجات في عام 2015، تستمر مراحل سباق الدراجات الهوائية التي تتألف من أربع مراحل، حيث تقام كل مرحلة في إحدى محافظات الكويت وفي أشهر مختلفة خلال العام.
وقد قامت «الوطنية العقارية» من خلال مشروع سوق شرق باستضافة الانطلاقة الأولى لهذا العام في شهر أكتوبر تحت شعار «الصحة» على أن تُتابع باقي المراحل في شهر يناير، مارس، ومايو تحت شعارات مختلفة وفي محافظات أخرى.
امتدت مسافة السباق إلى 5 كلم بداية من سوق شرق ونهاية في أبراج الكويت ذهاباً وإياباً، هذا وقد شارك أكثر من 140 متسابقاً من مختلف أنحاء الخليج، حيث قطع المتسابقون من الرجال والنساء 10 أشواط و5 أشواط على التوالي، للتنافس على ربح لقب صدارة هذا الدوري حتى بدء المرحلة الثانية في يناير 2017.
وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة في الشركة الوطنية العقارية، سميع صديقي: «نشكر منظمي هذا السباق لاختيارهم مشروع سوق شرق لاستضافة الانطلاقة الأولى لهذا الحدث. ونحن نؤكد مساندتنا والتزامنا في تشجيع المبادرات التي من شأنها تعزيز أسلوب حياة متوازن وأكثر صحة، بالإضافة إلى اهتمامنا في دعم المبادرات المحلية التي تقدم مساهمات قيمة لمجتمعنا».