عشرات الشركات من 15 دولة في «الدولي للعقار»

تفاصيل

اعلنت مجموعة توب اكسبو لتنظيم المعارض والمؤتمرات عن اكتمال استعداداتها لاطلاق فعاليات الدورة التاسعة لمعرض الكويت الدولي للعقار، والذي تنظمه المجموعة بأرض المعارض بمشرف في القاعة 8 خلال الفترة 7 حتى 12 نوفمبر 2016 وسط مشاركة 60 شركة عقارية ومالية واستثمارية تعرض اكثر من 250 مشروعا بحوالي 15 دولة خليجية وعربية وعالمية. اعلنت مجموعة توب اكسبو لتنظيم المعارض والمؤتمرات عن اكتمال استعداداتها لاطلاق فعاليات الدورة التاسعة لمعرض الكويت الدولي للعقار، والذي تنظمه المجموعة بأرض المعارض بمشرف في القاعة 8 خلال الفترة 7 حتى 12 نوفمبر 2016 وسط مشاركة 60 شركة عقارية ومالية واستثمارية تعرض اكثر من 250 مشروعا بحوالي 15 دولة خليجية وعربية وعالمية.
«العناز العقارية»

اعلن مدير عام شركة العناز، بدر العناز، عن اطلاق مشروع دورانزهاوسز، في بورصة، وهو عبارة عن مشروع سكني متكامل، عبارة ايضا عن ثلاث عمارات سكنية، يضم الكثير من الخدمات الضرورية من بينها، مسبح كبير وخاص بالمشروع، مسبح مغلق للنساء، ساحات للعب الأطفال، أماكن للمشي وممارسة الرياضة، حديقة للراحة، وأماكن مخصصة لوقوف السيارات، ساونا، حمامات تركية.
«المتطورون»

صرح فيصل العنزي رئيس مجلس الإدارة لشركة مجموعة المتطورين للاستثمارات العقارية بأنه تم الاتفاق مع شركة قلب الكويت لإدارة وتشغيل فندق توفييل كندلي في مكة المكرمة ويبعد عن الحرم المكي حوالي 1200 متر، ويوجد بالفندق الجديد مصلى كبير يتسع لـ 300 مصلي ويوجد حضانة للأطفال للتسلية ومجلس رجال منفصل (ديوانية)، بالاضافة الى مطعم بوفيه راقٍ لخدمة المعتمرين والحجاج، ويوجد خدمة توصيل من وإلى الحرم المكي بسيارة جديدة.من جهته صرح محمد فهد المسعود الرئيس التنفيذي للمجموعة بأنه تم تأسيس شركة مساهمة مصرية سنة 2015 بنسبة شراكة كويتية بلغت %98 للاستثمار في القطاع الزراعي والعقاري، وقد تم تخصيص قطعة أرض زراعية مساحتها 12 مليون متر مربع لإنتاج المحاصيل الزراعية والإنتاج الحيواني، كما وذكر المسعود أنه سوف يتم طرح جزء من الأراضي للبيع خلال المعرض.
«الأمانة العقارية»

أعرب محمد صابر، المدير التنفيذي لشركة الأمانة العقارية عن طرح العديد من المشاريع في السعودية (أراض ٍسكنية وتجارية وزراعية في مدينـــة القصيم والطائف والخفجـي الساحلية)، سلطنة عمان، الإمارات، تركيا، بلغاريا. وقال صابر إن شركته تلتزم باعتماد شامل وحقيقي ومتكامل لآلية اختيار المشاريع العقارية التي تعود بالفائدة المضمونة والربحية الأكيدة، وهذا يعني العمل على تطوير وتحسين مختلف المشروعات العقارية في مختلف المواقع وتشجيع التقدم والابتكار باستخدام خبرة فريدة في مجال التنمية العقارية وخلق الثروة.
«دار الرؤية»

صرح سامر التركاوي المدير العام لدار الرؤية العقارية عـــن طرح وتسويق عدة مشاريع عقارية في الامارات وتركيا وبلغاريا وجورجيا. واضاف تتنوع هذه المشاريع بحيث تلبي اذواق العميل والمستثمر الخليجي من حيث التصميم والخدمـات والمـــواقع المتميزة والاسعار المنافسة، والتي يصل معدلات الفوائد السنوية فيها الى %8 وما فوق.
«دار العز»

أكد مدير المبيعات في شركة دار العز العقارية فهد المطوع أن الشركة ستطرح مشاريع في تركيا. واشار إلى أن «دار العز» هي المالك للارض ومطور المشروع والمسوق، وأضاف أن أحد أهم مشاريع الشركة الحالية هو مشروع «دار العز» في «يلوا جنارجك» الذي سوف يتم الانتهاء منه مع نهاية عام 2016، مبيناً ان المشروع عبارة عن «كمبوند» متكامل يضم مجموعة من المرافق. وأكد على أن «يلوا» تمتاز بأنها منطقة استثمارية تشهد حالياً حركة تطويرية للبنية التحتية فيها، وتم افتتاح الجسر الذي يربطها باسطنبول. ومن المشاريع، اسطنبول بيليك دوزو يمتاز بالموقع الاستراتيجي، بعيدا عن الازدحام وبالقرب من الانشطة الاجتماعية مراكز التسوق والترفيه.
«الديار العقارية»

صرح المدير الإقليمي لشركة الديار العقارية، عقيل الهذال، بأنه وبعد انتهاء %95 من مبيعات منتجع ( المتنزه_اليجا ) تطرح شركة الديار العقارية المالكة، منتجع ( لؤلؤة_اليجا ) تم طرحهُ للعملاء ويعد المنتجع من المشاريع المتميزة في المنطقة، هذا المنشأ المعماري الجبلي يتدرج على أكثر من 65000 متر مربع من المساحات الخضراء والشوارع الواسعة وبحيرة صناعية على مساحة 2000 متر مربع ولذلك إن كنت تبحث عن ملاذ صيفي للإسترخاء والراحة فتأكد ان فيلات وشقق منتجعنا ستلبي جميع إحتياجاتك.
«البيت العالمي»

وقال المدير العام لشركة مركز البيت العالمي العقاري خالد الشراح إن الشركة تقوم ببناء الوحدات السكنية وتخليص جميع انواع المعاملات داخل البوسنة من حجوزات فنادق وتأجير الشقق السكنية والسيارات. كما تطرح مشروعها الجديد في سلطنة عمان والذي يطرح بالشراكة مع شركه آدم للهندسة والاستشارات، مبيناً أن المشروع عبارة عن مجموعة من الفيلات راقية التشطيب جاهزة للتسليم الفوري بأسعار مميزة، إلى جانب عدد من الشقق السكنية داخل صلاله.وتابع الشراح يقول ان الشركة تقوم كذلك بتسويق مشاريع في عدد من الدول مثل تركيا واسبانيا ومصر.
«جود العقارية»

قال المدير العام في «جود العقارية»، محمد الرفاعي، أن المجموعة بصدد طرح عدد من المشاريع العقارية الواعدة في هولندا وفرنسا والمانيا، إضافة إلى طرح مشروع فندق أفنيو، في اسطنبول، حيث يتألف المشروع من مجموعة من الشقق الفندقية التي تضم مرافق وخدمات مميزة. من ناحيته قال المدير التنفيذي للشركة احمد الهواري ان ما يميز الشركة هو تخصصها بالعمل في تركيا والتي ما زالت تحظى بإقبال من المستثمرين والمواطنين الكويتيين والخليجيين.
«تألق العقارية»

أكد الرئيس التنفيذي لشركة تألق العقارية، أحمد المزيد، أن الشركة تمكنت من تحقيق أهدافها الأوليه باتمام بيع(%70 من منتجع كنتري سايد سراييفو. كما تطرح الشركة، مشاريع متنوعة داخل تركيا وبخاصة في طرابزون، صبنجة،أنطاليا. وتتجه ايضاً للسوقين الأسباني والألماني وستعلن قريباً عن مشاريع في هاتين الدولتين.