«كويت لإدارة المشاريع» تكشف عن منتجع النويصيب

تفاصيل

عقدت شركة كويت لإدارة المشاريع مؤتمرا صحافيا للإعلان عن أحدث وأضخم مشاريع الشركة في الكويت، بالإضافة إلى الكشف عن شراكتها الإستراتيجية مع شركة هداج التي تعتبر من كبريات الشركات المتخصصة في السياحة الأسرية والفنادق في العالم العربي كمسوق ومشغل للمشروع.

وفي بداية المؤتمر الصحافي أعلن نائب الرئيس التنفيذي لإدارة التطوير والتسويق في شركة كويت لإدارة المشاريع داني خليل عن أضخم مشاريع الشركة داخل الكويت، ألا وهو مشروع «النويصيب».

من جانبه قال مدير إدارة المبيعات مصطفى ابو صنوبر: إن التطوير المستمر هو سمة من سمات شركة كويت لإدارة المشاريع، مضيفا أنه انطلاقا من مفهوم التطوير المستمر قامت الشركة بتملك هذا المشروع الكائن في منطقة النويصيب، والذي هو عبارة عن منتجع سياحي تبلغ مساحته 24.322 مترا مربعا، ويتمتع بإطلالة مباشرة على مياه الخليج العربي حيث يبعد عن منطقة الخيران 10 دقائق.

وأضاف أن المنتجع يتألف من 60 فيلا، تحتوي كل منها على طابقين جميعها ذات إطلالات بحرية خلابة مختلفة المساحات، حيث تتراوح المساحات ما بين 184 متر و284 متر بالإضافة إلى مبنى لإدارة المنتجع ومبنى للخدمات وحمامات سباحة والعديد من المرافق، كما يمتاز بالمسطحات الخضراء والأشجار وتتميز أجواؤه بالهدوء ويشتمل المشروع أيضا على مجمع تجاري متكامل الخدمات.

وأضاف أن الشركة وبطرحها لهذا المشروع المميز، فإنها تسعى لتشجيع السياحة الداخلية من جهة، وتقديم مشروع متكامل يعكس الوجه الحضاري لكويتنا الحبيبة من الجهة الأخرى.

وفي السياق نفسه أعلن أبو صنوبر عن إطلاق شراكة متميزة مع واحدة من كبريات شركات التسويق العقاري لتكون هي المسوق للمشروع، بالإضافة إلى طرح مفهوم مختلف يطرح لأول مرة ليس في الكويت فحسب بل في منطقة الخليج العربي بالكامل، تحت اسم KPM Club.

بدوره، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة هداج خالد النيال عن فخره بإطلاق هذه الشراكة مع واحدة من كبريات شركات التسويق والتطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط.

وعن شركة هداج قال النيال ان «هداج» هي شركة متخصصة في مجال السياحة والفنادق والتسويق العقاري، باشرت نشاطها في العام 2005، وتعتبر من أكبر الشركات العاملة في هذا المجال، ولديها العديد من المنتجعات والفنادق السياحية في مصر، إلى جانب قاعدة عملاء تتجاوز الـ 10 آلاف عميل.

وأضاف: ستكون «هداج» هي الشركة المسوقة والمشغلة لمشروع «منتجع كي بي ام» في النويصيب تحت عنوان KPM Club، حيث ستعمل على طرح المشروع في السوق الكويتي وفق نظام صكوك التملك لمدة 10 سنوات.

وعن فكرة مشروع «KPM Club» قال النيال ان المشروع يندرج تحت مظلة تفعيل السياحة البينية بين الدول العربية، حيث تقوم الفكرة على تقديم مشاريع شركة KPM المنتشرة حول العالم للعملاء في باقة واحدة تتيح للعملاء الاستمتاع بقضاء أوقات ممتعة والتخطيط لعطلات متميزة في أكثر من دولة وبأسعار غير مسبوقة وثابتة، لافتا إلى أن المشروع على توحيد مشاريع «كويت لإدارة المشاريع» القائمة حاليا والمستقبلية تحت مظلة واحدة لخدمة العملاء الحاليين والمستقبليين.

وعن مشاريع الشركة القائمة حاليا قال: تتوافر حاليا ضمن المشروع عدة مشاريع متميزة، حيث يوجد منتجع النويصيب وفندق المدينة المنورة ومكة المكرمة وفندق مميز في امارة دبي يحتوي على 30 طابقا بإدارة فندقية ذات مستوى عال بالإضافة إلى فندق شرم الشيخ.

وعن المشاريع الجديدة قال ان لدى الشركة 4 مشاريع تحت الانشاء حاليا وستدخل الخدمة تباعا خلال العام المقبل، منها مشروع في العاصمة البريطانية لندن وآخر في اسبانيا وثالث في تركيا وقريبا في مصر.

وعن المعوقات التي تعيق مثل هذه الشاريع قال النيال: من أبرز المعوقات التي تقف في وجه مثل هذه المشاريع تأشيرات الدخول والتنقل الداخلي، مشيرا إلى طرح الشركة لحلول لهذه المعوقات يمكن الاخذ بها.

واختتم النيال حديثه بقوله: نطرح على السوق الكويتي فكرة نادي كي بي ام للعطلات وسننتقل بالفكرة قريبا إلى السوق الخليجي والعربي، ومظلة خدماتنا متكاملة وتتيح خيارات متعددة ومتنوعة لأعضاء النادي، ومتفائلون بتقديم خدمة متميزة تلبي الرغبات وترضي الطموح، وأتوجه بالشكر لرئيس مجلس إدارة شركة كويت لإدارة المشاريع دعيج الجري على دعمه اللامحدود للفكرة.

كما أخص بالشكر محمود عفيفي الرئيس التنفيذي لمجموعة إسكان جلوبل والذي نعتبر مجموعته الذراع اليمنى والعصب للنادي، حيث ان «إسكان جلوبل» كشركة متخصصة وذات خبرة واسعة في التسويق العقاري والتطوير تمثل بالنسبة لنا المؤشر لقراءات السوق والتوجهات، وهي الجهة التي تقوم بالدراسات والتخطيط المطلوبة واللازمة لانجاز المشروع ونعتبرها شريكا اساسيا في هذا النجاح.