«الخليج» يقدم لعملائه رؤية شاملة حول سوق العقارات

تفاصيل

التزاما منه بتقديم الأفضل لعملائه، فقد عقد بنك الخليج ندوة خاصة لعملاء «الخدمة المصرفية المميزة»، هدفت إلى تقديم معلومات مفيدة ومعمقة حول النظرة المستقبلية لسوق العقار على المدى المتوسط. وقد عقدت هذه الندوة بالتعاون مع شركة كامكو للاستثمار، وذلك بتاريخ 18 أكتوبر 2016 في «The Chairman’s Club»، الكويت.

وقد رحب بالحضور كل من مشاري شهاب، مساعد مدير عام الخدمات المصرفية المميزة وطارق الصالح مساعد مدير عام - وحدة الاستثمار- الخدمات المصرفية الشخصية لدى بنك الخليج، مؤكدين على سعي بنك الخليج الدائم من خلال هذه الفعاليات الخاصة القائمة على تعزيز المعرفة إلى إنشاء منصات تعود بالفائدة على عملائه وتمكنهم من الاطلاع على المسائل المالية والاقتصادية وتساعدهم على اتخاذ القرارات المبنية على الدقة والدراسة المعمقة مما يساهم في تطوير أعمالهم.

ومن جهته، أثنى فيصل صرخوه، الرئيس التنفيذي لشركة كامكو للاستثمار، على التعاون المثمر والبناء بين كل من كامكو وبنك الخليج، مشيرا إلى حرص كامكو الدائم - انطلاقا من استراتيجيتها - على تزويد المستثمرين برؤية شاملة حول قطاع الاستثمار والتغييرات الاقتصادية السائدة محليا وعالميا، بالإضافة الى المنتجات الاستثمارية المبتكرة المتاحة في الأسواق المالية لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مبنية على المعرفة ومنح قيمة مضافة إلى استراتيجياتهم الاستثمارية.

وخلال الندوة، قدم كل من خالد فؤاد، الرئيس التنفيذي لقطاع الاستثمار لدى شركة كامكو للاستثمار، ومحمد العثمان، رئيس قطاع الاستثمارات البديلة بالوكالة لدى كامكو، عرضا تقديميا تناول القضايا المتعلقة بالأسواق العقارية المحلية والإقليمية والدولية، بالإضافة إلى الفرص التي تتيحها كامكو وتتماشى مع مختلف الأهداف الاستثمارية، وذلك بهدف تقديم الدعم المطلوب للمستثمرين من أجل تحقيق خططهم الاستثمارية بشكل أفضل.

ومن خلال الخدمة المصرفية المميزة من بنك الخليج، يتمتع العملاء بمعاملة خاصة تشمل مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية والاستثمارية المصممة خصوصا لتلبية تطلعاتهم المالية مع تخصيص مدير علاقات للعملاء لتلبية متطلباتهم المصرفية في قاعات خاصة تتميز بطابعها الخصوصي وأجوائها المريحة. وبالإضافة إلى ذلك، يحصل العملاء على بطاقة السحب الآلي الخاصة بالخدمة المصرفية المميزة، تقديرا لمكانتهم عبر شبكة بنك الخليج، وعلى بطاقات ائتمانية ذات امتيازات حصرية، وإعفاءات من الرسوم والعمولات المتعلقة بالمعاملات المصرفية إلى جانب عروض قيمة بالتعاون مع شبكة شركاء بنك الخليج من أصحاب المتاجر.