«إسكان جلوبل» تتأهب لإطلاق معرض النخبة العقاري في قطر

تفاصيل

أعلنت مجموعة إسكان جلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات استكمال استعداداتها لإطلاق أول دورات معرض النخبة العقاري في دولة قطر أحدث الأسواق في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط التي تدخلها المجموعة.

وقال شوقي نصر نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة في تصريح صحافي: استعداداتنا لإطلاق المعرض تسير بخطى سريعة ومدروسة لإخراج الحدث بالصورة التي تليق بسمعة ومكانة المجموعة في عالم تنظيم المعارض والمؤتمرات، ويندرج دخولنا إلى السوق القطري تحت خطط المجموعة التوسعية في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط.

وأضاف: سنطلق المعرض في العاصمة القطرية (الدوحة) بفندق الشيراتون - قطر خلال الفترة من 21 وحتى 24 فبراير المقبل، ويستقطب المعرض أكثر من 40 شركة ومؤسسة عقارية قطرية وخليجية وعربية خليجية، بالإضافة إلى شركات عالمية أبدت رغبتها في المشاركة بالمعرض، ونتوقع تحقيق نجاح كبير لهذه الفعالية في دولة قطر.

وأضاف نصر: يأتي هذا المعرض بعد شهر تقريبا من النجاح الساحق والكبير لأحدث دورات معرض النخبة العقاري في فندق الجميرا الذي نال استحسان وإشادة الجميع من حيث التنظيم المميز والفعاليات القوية والمشاريع المتنوعة.

وقال: يأتي أيضا بعد نجاح أول معارض المجموعة في جمهورية مصر العربية الذي تم تنظيمه في يوليو الماضي بمشاركة جهات حكومية وأكثر من 140 شركة ومؤسسة عقارية كويتية ومصرية وخليجية وعربية ودولية، طرحت خلاله أكثر من 400 مشروع عقاري وفرصة استثمارية حول العالم، وأقيم المعرض تحت رعاية وحضور رئيس مجلس الوزراء المصري م.شريف إسماعيل ومسؤولين حكوميين تقدمهم وزراء الإسكان والري والتخطيط والآثار والبيئة والاستثمار، وأقيم على هامش المعرض مؤتمر اقتصادي ضخم بمشاركة خبراء اقتصاديين وبحضور ديبلوماسيين ومسؤولين حكوميين، وصاحبت المعرض سلسلة فعاليات قوية وغير مسبوقة.

وعن الاستعدادات للمعرض قال نصر: هذه الدورة ستكون مميزة وتم الإعداد لها بشكل خاص لتكون بداية قوية لنا في السوق القطري تعكس مكانة «إسكان جلوبل» وريادتها في عالم صناعة المعارض وستصاحبها فعاليات غير مسبوقة، ونحن نسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد في عالم صناعة المعارض، وتم تجهيز فعاليات قوية ستصاحب هذا المعرض.

وتدخل «إسكان جلوبل» السوق القطري متسلحة بخبرة كبيرة اكتسبتها في مجال تنظيم المعارض العقارية في المنطقة العربية ومنطقة الخليج العربي والكويت، مدعومة برصيد ذاخر من النجاحات في هذا المجال ساهم في ترسيخ إقدامها ووضع بصمتها في عالم صناعة المعارض العقارية، من خلال الفعاليات والأنشطة المختلفة الناجحة والمبهرة التي تقدمها في معارضها المختلفة.