معرض النخبة العقاري يختتم أعماله في «الجميرا»

تفاصيل



اختتمت مجموعة من الشركات مشاركتها في معرض النخبة العقاري، الذي نظمته مجموعة إسكان غلوبل، برعاية وزير التجارة والصناعة، من 17 حتى 20 الجاري، في فندق الجميرا، بمشاركة أكثر من 35 شركة عقارية من داخل الكويت وخارجها، وطرحت خلاله أكثر من 100 مشروع عقاري حول العالم.

«هومز العقارية»

كشفت شركة هومز العقارية، الرائدة في القطاع العقاري، عن مشاركتها في المعرض لاستعراض مجموعة من الفرص العقارية البارزة في إسطنبول، لجذب الراغبين من دول مجلس التعاون الخليجي للتملك في تركيا.

وأشار حاتم يوسف، المدير العام للشركة، إلى أهم مشاريع الشركة في تركيا، والذي استحوذت الشركة على 65 في المئة منه، وقال: «المشروع عبارة عن مجمع سكني متكامل في اسطنبول، وعملية الاستحواذ عليه جاءت بعد دراسة متأنية، ويمثل وجهة عقارية مميزة على المديين المتوسط والطويل، حيث تتعزز قيمة المشروع والعوائد الإيجارية بفضل وجوده بالقرب من مطار اسطنبول الجديد المخطط له ان يكون أكبر مطار في العالم، حيث تصل سعته إلى 150 مليون مسافر سنويا، وسيوفر المطار الجديد فرص عمل لأكثر من 100 ألف فرد، وأكثر من مليون ونصف فرصة عمل في قطاعات للمشروع، إضافة إلى قرب المشروع من قناة اسطنبول الجديدة والوحيدة التي تربط بين البحر الأسود والبحر الأبيض المتوسط».

وأضاف يوسف أن الشركة قدمت أيضا خلال المعرض مشروعها الحصري «بورصة هومز»، وهو مشروع سكني متكامل الخدمات في وسط مدينة بورصة الخضراء، وتتوافر فيه جميع الخدمات الأمنية والرفاهية، إضافة إلى قرب المشروع من التلفريك، ما يعطيه إطلالة ساحرة وجميلة على المدينة.

والمح إلى أن سوق العقارات في تركيا طالما تميز بالمرونة، وهذا ما يساهم في توفير المزيد من المزايا للراغبين في التملك في سوق تركيا من دول مجلس التعاون الخليجي.

«تبارك القابضة»

وشاركت مجموعة تبارك القابضة في المعرض، وقال وليد صقر مدير فرع الكويت للمجموعة إن المجموعة نفذت 75 في المئة من انشاءات احدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة، وهو مشروع ناينتي افينيو بالتجمع الخامس، والذي سيبدأ تسليم مرحلته الاولى صيف 2017، وبالفعل تم فتح باب الحجز للمشروع، مضيفا ان هذه الفترة تعد الأنسب للتعاقد وامتلاك العقار بمصر بسبب فرق العملة بين الدينار والجنيه حاليا.

وعن باقي المشروعات قال صقر: «مجموعة تبارك تقدم لعملائها فرصة الاستلام والسكن الفوري بمشروعاتها بالمعادي و6 اكتوبر، وبالفعل تم تنفيذ ساندري تاورز الذي يعد من افضل وأرقى المشروعات العقارية السكنية بمنطقة المعادي الجديدة، لما تتميز به وحدات المشروع من رؤية خلابة للمساحات الخضراء».

وأضاف: «كما تقدم مجموعة تبارك القابضة اليوم فرصة التملك بواحد من ارقى المشروعات العقارية السكنية في منطقة المعادي الجديدة وهو مشروع معادي ساندري، الذي يعتبر نموذجا فريدا ومميزا للسكن والاستثمار، ومفهوما جديدا للسكن الراقي والحياة العصرية.

ولفت الى ان المشروع عبارة عن ابراج سكنية بتصميم مميز يتيح لجميع الوحدات رؤية واضحة للحدائق والنوادي وبانوراما الطريق الدائري، فأنت تعيش في سكن صحي يتمتع بالشمس الساطعة، وصممت ابراج ساندري على ايدي اكبر المتخصصين ليتم تسليمها كاملة التشطيب على اعلى معايير الجودة، وبذلك هي الاستثمار الآمن لك وللاسرة لتميز وخصوصية الموقع.

«النموذجية المتحدة»

من جانبه، أكد المستشار القانوني د. سامح المغربي، المتحدث الرسمي باسم الشركة النموذجية المتحدة، مشاركة شركته في المعرض بمشروع منتجع فيستا بانوراما – كوشاداسي.

وقال المغربي ان المشروع يقع على امتداد شاطئ منطقة كوشاداسي، ويتكون من 5 بلوكات منفصلة و133 شقة سكنية، ويقع في أكبر المناطق نموا في كوشاداسي خلال الخمس سنوات الأخيرة.