معرض «النخبة العقاري» يواصل فعالياته

تفاصيل

تتواصل فعاليات معرض النخبة العقاري، الذي تنظمه مجموعة إسكان جلوبل، تحت رعاية وزير التجارة والصناعة في فندق الجميرا، حتى 20 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من 35 شركة ومؤسسة عقارية تطرح خلاله أكثر من 100 مشروع حول العالم.

«كابيتال لاند»

وذكر رئيس مجلس إدارة شركة «كابيتال لاند» سامي خالد العامر، أن «كابيتال لاند» هي إحدى الشركات الرائدة والمتخصصة في التسويق والتطوير العقاري، وعكفت على تعزيز مكانتها الرفيعة من خلال تسويق وإدارة مشروعات عقارية ذات عوائد عالية، وبأسعار مميزة وخدمة التأجير للمالك بعد الشراء.

وبين أن الشركة تقوم بتطوير وتسويق مشروع «جوهرة مسقط 1»، وبتطوير وتسويق فلل صلالة في صحنوت الشمالية، لافتاً إلى وجود عمارات تجارية بمسقط بعائد استثماري يتجاوز 11 في المئة، ومنوهاً بأنها تقوم بتسويق الأراضي في جميع مناطق سلطنة عمان.

وأضاف أن من أهم المشاريع التى ستشارك في المعرض، مشروع «جميرا فيلدج دبي» المكون من برجين بارتفاع 24 و56 طابقاً، يضمان فندقين 4 و5 نجوم، بالإضافة إلي مبنى للشقق الفندقية تحت إدارة شركة أكور الفرنسية العالمية لإدارة الفنادق، حيث التملك الحر بعائد استثماري ممتاز، موضحاً أنه يتميز بتوافر استديوات وشقق تتكون من غرفة وغرفتين و3 غرف وشقق دوبليكس، ومشروع فندق «جزيرة المرجان» في رأس الخيمة.

«النموذجية المتحدة»

من ناحيته، أكد المستشار القانوني والمتحدث الرسمي باسم الشركة النموذجية المتحدة سامح المغربي، مشاركة شركته في المعرض بمشروع منتجع «فيستا بانوراما - كوشاداسي»، الذي يقع على امتداد شاطئ منطقة كوشاداسي، ويتكون من 5 بلوكات منفصلة و133 شقة سكنية، في أكبر المناطق نمواً في كوشاداسي، خلال السنوات الخمس الأخيرة.

وقال إن المشروع يقع على بعد 400 متر فقط من اكبر مول في المنطقة وعلى مسافة 500 متر من مركز التسوق الجديد وعلى بعد 1100 متر من الشاطئ وعلى بعد 800 متر من منافذ المحلات التجارية، منوهاً بأنه يتمتع بإطلالة مباشرة على البحر و الوادي. وتابع أن تصاميم المشروع والشرفات الواسعة تطل مباشرة على المنظر الأمامي، بحيث لا يوجد شرفات متقابلة، ما يوفر الخصوصية الكاملة والقدرة على استغلالها في أي وقت، نظراً للجو اللطيف والممتع.

«مسلك»

إلى ذلك، تقدم شركة «مسلك» العقارية مشاريعها في معرض النخبة العقاري. وأوضح المدير العام للشركة محمد المشلوم، أن المشاركة في المعرض جاءت لتجسد اهتمام وحرص «مسلك» على التواجد والمشاركة في هذه المعارض العقارية المتخصصة، والتي تعزز تفاعلها مع الأنشطة الاقتصادية التي تقام في الكويت بصفة عامة، بالإضافة إلى تأثيره الايجابي البالغ على الحركة الترويجية والتسويقية.

واعتبر المعرض بمثابة النافذة التي يطل من خلالها على قاعدة الشركة الجماهيرية العريضة، والطريق المباشر الذي يصلها بمختلف الشرائح المجتمعية الأخرى، لاستقطابهم وتعريفهم بتميز مشاريع «مسلك» ونشاطاتها وخدماتها المتنوعة وطرق السداد الميسرة، التي يفضلها المستثمرون وتناسب كل راغبي التملك العقاري بمشروعات الشركة والتي تقدم وفق أعلى معايير ومستويات الخدمة إقليمياً ودولياً.

وأكد المشلوم حرص «مسلك» على المشاركة في معرض «النخبة العقاري» بشكل خاص، نظراً للعديد من معطياته الإيجابية، بدءاً بكونه متخصصاً واثبت نجاحاته من خلال قدرة منظميه على تميزهم وانفرادهم لتقديم الأفضل طيلة السنوات الماضية، ناهيك عن انه يحظى بمشاركة واسعة واهتمام كبير من قبل فئة كبيرة من المواطنين والمستثمرين في القطاع العقاري وراغبي التملك.

وأعلن أن الشركة ستقوم خلال المعرض، بطرح مشاريع في مملكة تايلند حيث التملك والاستثمار الآمن، نظراً لما يشهده الوقت الحالي من اضطرابات اقتصادية، ونزاعات وخلافات سياسية في بعض الدول، مبيناً أن مملكة تايلند بعيدة كل البعد عن هذه الأحداث.

وذكر أن المشاريع تتوزع على جميع انحاء تايلند، في بانكوك وبوكيت وفي باتايا التي تجمع ما بين جمال الطبيعة وروعة المعالم السياحية والترفيهية، فضلاً عن توافر كل الخدمات، ما يجعل مدينة باتايا من أفضل المدن التي يفضلها السائح دائماً ولا يمل من زيارتها، فهي تجمع على أرضها كل مقومات السعادة والراحة في مكان واحد، ما يجعلها الافضل استثمارياً واقتصادياً.وأضاف أن باتايا تقع على الساحل الشرقي لخليج تايلند، على بعد 165 كلم جنوب شرقي بانكوك، بما يعادل ساعة ونصف الساعة بالسيارة من مطار العاصمة التايلندية، مشيراً إلى أنها تعد من أهم المناطق السياحية، وهي مدينة ساحلية وبدأت تستقبل السياح منذ اوائل التسعينات لما تتميز به من جمال وروعة الشواطئ والمناظر الطبيعية الخلابة وتعدد الأنشطة الرياضية، وتنوع الرحلات السياحية الرائعة. وأشـار إلى أن المشاريع جاهزة للتسلم الفوري وبأسعار تنافسية ومفروشة بالكامل، وتتميز بتعدد الوحدات والأحجام والإطلالات مع جميع الخدمات من مطاعم وحمامات سباحة، وصالات ألعاب رياضية (قسم خاص للرجال وآخر للنساء)، والعديد من الخدمات الأخرى.

وكشف المشلوم عن تحالفات ومشاركات جديدة لـ «مسلك»، مع كيانات تجارية عملاقة في أسواق تركيا وقطر والمملكة العربية السعودية، تتجه إليها «مسلك» خلال الموسم العقاري الحالي والذي يتزامن مع افتتاح فرعها في دولة الإمارات العربية المتحدة في أبو ظبي.

«دووم»

وتشارك مجموعة «دووم الكويت» العقارية في المعرض. وأوضح مدير التخطيط والتطوير محمود الصابونجي، أنها حرصت على المشاركة في المعرض في إطار مسؤوليتها كإحدى أهم وأكبر الشركات العقارية التي تعمل في السوق العقاري الكويتي، وفي إطار مسؤوليتها عن المشاركة في المعارض الكويتية التي لها دور فعال في الحركة الاقتصادية العقارية في السوق.

وقال إن الشركة ستقوم خلال فترة المعرض بعرض العديد من مشاريعها داخل الكويت، وأهمها مجمع «سبريت تاور» في الجابرية، الذي يتكون من 10 طوابق مع شقتين في كل منها، لافتاً إلى أنه مجمع متكامل الخدمات توجد به منطقة ألعاب للأطفال مراقبة 24 ساعة، لتوفير الراحة والطمأنينة للأهالي، كما يوجد حمام سباحة وجلسات شواء باربيكيو أعلى سطح البرج.

وأضاف أن أهم ما يميز الشركة هي خدمات ما بعد البيع مثال خدمة إدارة العقار والصيانة على مدار 24 ساعة، كاشفاً عن وجود لوبي استقبال مكيف ومفروش، بالإضافة إلى الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.

وتابع أن المشروع الثاني هو مجمع «المهبولة بوليفارد»، الذي يقع خلف أبراج عالية وغالية، والذي يتمتع بإطلالة بحرية ومطابقة لشروط قرض المرأة، مبيناً أنه جاهز للتسلم الفوري، ويتكون من 9 طوابق و3 شقق بكل طابق شقتان بالجهة، وهو مجمع متكامل الخدمات توجد به منطقة لألعاب الأطفال مجهزة وحمام سباحة، ولوبي استقبال مكيف ومفروش، بالإضافة إلى الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.

ولفت الصابونجي إلى أن الشركة ستطرح مجمعاً في منطقة كوشاداسي بتركيا، الجاهز للتسلم الفوري، إذ يقع مجمع «أداتاور» في منطقة شاطئ السيدات، وهي أحد المزارات السياحية للمدينة وأشهرها، إذ يتميز المجمع بتشطيباته الفارهة «هاي ديلوكس» و«هوم أوتوميشن».

ونصح العملاء والمستثمرين باقتناص الفرص المميزة المطروحة لديها خلال فترة المعرض، بالإضافة إلى العروض التي ستقدمها الشركة خلال فترة المعرض على كل المشاريع الموجودة لديها، مبيناً أنها تجهز في الأيام المقبلة لخطتها في عام 2017، إذ إنها بصدد الإعلان عن مشاريع جديدة داخل الكويت وخارجها.