تسهيلات بالسداد تناسب كل شرائح العملاء

تفاصيل

أكدت مجموعة شركات مشاركتها في معرض النخبة العقاري، وتقديمها عروضاً حصرية وتسهيلات بالسداد، على أكثر من 100 مشروع حول العالم، تلبي متطلبات كل فئات العملاء.

«القصور الحديثة»

كشف رئيس مجلس إدارة شركة القصور الحديثة لإدارة وتطوير الأراضي والعقارات وشركة آب تاون كويت للحلول العقارية محمد فتحي، أن الشركة ستشارك في المعرض، حيث أكد أن الشركة قد قامت بعقد العديد من الصفقات الإقليمية في مملكة هولندا في مدن أمستردام، وروتردام، وأرنهيم وماستريخت، تشمل تنوعاً عقارياً من شقق و بيوت وفلل وشاليهات، إلى جانب توسع نشاطها في مدينة دبي.

وأشار إلى أن المجموعة قامت بتوقيع اتفاقات جديدة مع أكبر شركات التطوير العقاري، ومنها شركة إعمار، ودبي بروبرتيز، وداماك، وماج والحبتور سيتي، لتسويق مشاريعها السكنية والاستثمارية.

ولفت إلى توسع المجموعة في الحصول على العديد من الاتفاقيات التسويقية الحصرية في جمهورية ألمانيا، في مدن ميونيخ وفرانكفورت ومونستر لتسويق و فتح باب الحجز بأحدث مشاريعها التسويقية من شقق و فلل و شاليهات بتسلم فوري، ما يتيح كافة الحلول العقارية أمام العميل، إلى جانب دخول المجموعة بشكل قوي في تطوير و تسويق مشاريعها في إنكلترا لاسيما مدينة لندن بفكر عقاري واستثماري جديد.

«كويت لإدارة المشاريع»

وأكد نائب الرئيس التنفيذي لإدارة التطوير والتسويق في شركة كويت لإدارة المشاريع داني خليل، حرصها على المشاركة والتواجد في المعارض والفعاليات العقارية، لتعريف العملاء والجمهور على أحدث المشاريع وللتواصل الدائم معهم.

وأشار إلى أن الشركة تطرح الاستثمار داخل السوق الكويتي المحلي، لوجود طلب كبير على العقار الكويتي، من قبل شريحة كبيرة من عملائها.

وشدد على أن مشاركة الشركة في المعرض، تهدف إلى عرض احد أكبر مشاريعها، وهو منتجع بسام الصقران في منطقة صباح الأحمد المائية، الذي لاقى إقبالاً كبيراً خلال الفترات الماضية، مبيناً أن الشركة ستقدم لعملائها مشروع منتجع بسام الصقران في منطقة الخيران، وهو عبارة عن منتجع سياحي تم تجهيزه بمستوى فندق خمسة نجوم، وقد قامت قبل إنشائه بتنفيذ دراسة ميدانية لتستكشف من خلالها احتياجات مرتادي المنتزهات البحرية.

وأضاف أنه نظراً لمتطلبات السوق، فقد تم توفير جميع الاحتياجات في الشاليهات مثل، الخصوصية وتوفير حمام سباحة خاص بكل شاليه، ومصعد لخدمة كبار السن، وإطلالة مباشرة على البحر.

وأكد أن الشركة تستعد حالياً لتشغيل مشروعها السياحي في منطقة النويصيب، والمؤلف من مجموعة من الشاليهات البحرية الفاخرة، إذ يأتي منتجع «كي بي إم» ليسد حاجة كبيرة من النقص الذي يعانيه قطاع الشاليهات البحرية في الكويت، لاسيما في ما يتعلق بالشاليهات ذات الخصوصية، بحيث تمتاز شاليهات ومرافق المنتجع المختلفة بالتركيز على عنصر الخصوصية، التي تطلبها الأسرة الكويتية والخليجية المحافظة، ما يتيح قضاء عطلة ذات طابع خاص.

وكشف خليل عن دخول الشركة إلى عدد من الأسواق الأوروبية المستقرة، مثل أسواق بريطانيا وإسبانيا، مؤكداً أن «كويت لإدارة المشاريع» حريصة على اختيار الدول التي لا تعاني من أي مشاكل سياسية أو اقتصادية.

«مرابحات»

من جهته، أشار مدير التسويق في «مرابحات»، عادل محمدي، الى أن المجموعة تعاقدت أخيراً مع مجموعة «سينباش العالمية» على بيع وتسويق أحدث مشاريعها وأكثرها تميزاً في إسطنبول، وهو «QUEEN CENTRAL PARK BOMONTI ISTANBUL» الاستثماري السكني في اسطنبول.

وذكر أن المشروع يقع في منطقة بومونتي في اسطنبول القديمة، والتي تعيش في الوقت الحالي جزءا من ماضيها، عبر ثقافة إعادة احياء منطقة بومونتي والتي دخلت خلال 5 سنوات في طورها الثاني من خلال المشاريع العقارية المتجددة التي تتم فيها.

«المملكة الخليجية»

من ناحيتها، تطرح شركة المملكة الخليجية العقارية مجموعة من المشاريع العقارية خلال فترة المعرض.

وأوضح الرئيس التنفيذي صلاح البشير، أن أهم المشاريع التي ستطرحها الشركة خلال المعرض هو مشروع فندق مجموعة الحرمين المتحدة بالمدينة المنورة في المنطقة المركزية، وهو عبارة عن برج فندقي 5 نجوم يضم 3 أبرج بواقع 630 غرفة فندقية، والذي يتم الانتهاء من تنفيذه خلال 18 شهراً.

ولفت إلى أنه سيتم تنفيذ المشروع على مرحلة واحدة، موضحاً أن شركته توفر للعملاء وحدات بديلة لحين الانتهاء من التنفيذ، مبيناً أن رأسمال الشركة يبلغ 50 مليون دينار، ويبلغ حجم أعمالها في المشاريع التي تنفذها 75 مليون دينار.

وأضاف: «نطرح هذا المشروع بأسعار تنافسية تناسب كل المستويات ومختلف الفئات والإمكانات والدخول وفقاً لصكوك التملك لمدة 25 سنة، علاوة على المزايا العديدة للمشروع والتي من أهمها قربه من المسجد النبوي الشريف، وانخفاض عامل الخطورة، وارتفاع عامل الأمان والضمان.

ولفت إلى أن الشركة تسعى إلى ذلك عبر تنفيذ مشاريع التطوير والاستثمار المختارة، وبناء رؤيتها بالتركيز على تلبية احتياجات العملاء وكسب ثقتهم من حيث المصداقية والاحتراف، ناهيك عن إيجاد فرص استثمارية عقارية متنوعة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وذات دخل منافس، ومعدل نمو مستمر.

وذكر أن «المملكة الخليجية» تتبنى منظومة جديدة في التعامل مع العقار داخل وخارج الكويت، تستند فيها إلى مبدأ التنوع بتحقيق الهدف بدقة لكل مستثمر.

ونوه بأن الشركة نجحت في كسب ثقة عملائها وولائهم، بفضل تمكنها الباهر رغم سنوات عمرها القليلة نسبيا كمجموعة، وذلك بفضل فريق عملها الخبير والمدرب على أعلى مستوى، ناهيك عن وفائها بالالتزامات المتعلقة بعوائد المشاريع للعملاء في وقت استحقاقها دون تأخير أو تقصير.

وكشف البشير عن خطط ومشاريع «المملكة الخليجية» المستقبلية، مبيناً أنها ستطرح شققاً عائلية فاخرة في تركيا وبالخصوص في منطقة طرابزون، التي تتميز بموقع ساحر، بالإضافة إلى توافر الخدمات المتكاملة والأمن على مدار الساعة. وقال إن دخول المجموعة في السوق التركي جاء بعد دراسات وأبحاث قامت بها في عدد من دول المنطقة، إذ جاءت نتيجة تلك الدراسات لتؤكد تصدر السوقين المصري والتركي قائمة الأسواق الأعلى من حيث العائد والإقبال، يليهما السوق السعودي وأخيرا الأوروبي.

«دار الجوار»

وأوضح المدير العام في شركة دار الجوار العقارية محمد حمزة، أنها ستشارك في المعرض بخمسة من أكبر مشاريعها في جمهورية تركيا وهي «ناتورا سيتي» في أنقرة، و«تارا سيتي» في تقسيم، و«مسلك» في اسطنبول الأوروبية، و«بلو ليك» ذات الموقع الفريد على بحيرة كوشيكشيكماجيك، و«تاور أوف اسطنبول».

«جود»

وكشف المدير العام لمجموعة جود العقارية محمد الرفاعي، أن المجموعة ستطرح في القريب العاجل مشاريع واعدة عدة، مبيناً أنها ستكون منافسا قويا للعديد من المشاريع المطروحة حاليا في السوق العقاري الكويتي، من حيث الأسعار والفرص.

وقال إنه من خلال مشاركتها في معرض النخبة العقاري في فندق الجميرا، ستطرح الشركة مشروع فندق «أفنيو» الكائن بمدينة اسطنبول بتركيا، وهو عبارة عن شقق فندقية تضم مرافق وخدمات مميزة، مؤكداً أن «جود» تهدف للتواصل والاتصال المباشر مع العملاء، خلال المعارض التي تشكل وسيلة جيدة للتواصل الفعال بينها وبين العميل.

واشار المدير التنفيذي للشركة أحمد الهواري، إلى أن «جود» استقبلت العام 2016 بأقوى العروض العقارية، لأن معايير الجودة والمصداقية تحتم عليها الاحتكاك بالجمهور والتعرف على انطباعاتهم وآرائهم ورغباتهم.

وأضاف أن أهمية المشاركة في معرض النخبة العقاري، تأتي لخلق الفرص المميزة لتحقيق الفائدة للعملاء، لافتاً إلى أن ما يميز الشركة هو تخصصها في السوق التركي.

«ماب العقارية»

وذكر المدير التنفيذي في شركة ماب العقارية فالح المطيري، أنها شركة كويتية متخصصة في مجال بيع وتسويق العقارات الدولية، مبيناً أنه رغم حداثة عهدها إلا انها نجحت في كسب ثقة عملائها بالمصداقية وتميز مشاريعها المطروحة، بالإضافة إلى اختيارها منذ تأسيسها لكادر مؤهل من ذوي خبرة طويلة في المجال العقاري.

وأشار إلى أن الشركة تعمد إلى اختيار الأسواق المستقرة والآمنة، والتي تشهد إقبالاً من المواطن العربي، وتقوم بتسويق مشاريع متنوعة توفر خيارات متعددة للعميل في تركيا والبوسنة والهرسك، لافتاً إلى أنها ستطرح خلال مشاركتها في معرض النخبة باقة من المشاريع في هاتين الدولتين.

«برستيج المتحدة»

من جانبها أعلنت شركة برستيج المتحدة العقارية مشاركتها في المعرض. وقال المدير العام عضو مجلس إدارة الشركة خالد المالكي، إن الهدف الرئيسي من وراء المشاركة في المعرض هو التواصل والاتصال المباشر مع عملائها، خصوصاً أن المعارض العقارية تعتبر وسيلة للتواصل الفعال بين الشركة والعميل.

وأضاف أن معايير الجودة والمصداقيه تحتم على «برستيج» الاحتكاك بالجمهور والتعرف على انطباعاتهم وآرائهم ورغباتهم، مبيناً أن المشاركة في المعارض تهدف إلى عرض الفرص المميزة التي تحقق أعلى الفوائد للعملاء.

وأكد المالكي أن «برستيج المتحدة» تعتبر من الشركات، التي تحرص على مراعاة عنصر التخصص في كل خطوة تخطوها، بحيث تخصصت في الاستثمار في أهم الاسواق الجاذبة والمستقرة، والتي تأتي على رأسها أسواق جمهورية البوسنة، وجمهورية تركيا، والمملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان.

وشدد على أن «برستيج» تمتاز بأنها المالك الرئيسي لمشاريع البوسنة، كما أنها مسوق لمشاريع أخرى تعود ملكيتها لشركات ومستثمرين كويتيين، الأمر الذي يعزز من عامل الثقة لدى العميل الكويتي.

«السلطنة العقارية»

وأشار المدير العام في شركة السلطنة العقارية فيصل الفضلي إلى مشاركتها في المعرض، وإلى أن المشاركات في المحافل والمعارض العقارية أصبحت محل أنظار واهتمام العديد من المستثمرين العقاريين بمختلف مستوياتهم.

وبين أن المشاركات في هذه المحافل لها العديد من الفوائد، ومن أهمها الاتصال المباشر مع العملاء المرتقبين والراغبين في اقتناص فرص مناسبة وآمنة.

وأشار الفضلي إلى أن الشركة قامت بتسليم 4 مشاريع في عام 2016 وهي مشروع «برج الأميرة 2» في مسقط، ومشروعي فلل صلالة وبناية أفنان 1 وفلل الأصالة 1 في مدينة صلالة، لافتاً إلى أنها تسعى إلى تقديم أجود أنواع المواد في التشطيبات.

وأكد أن عملاء المشاريع اثنوا بلسان حالهم على جودة التشطيبات، وبأنها من أميز أماكن المعيشة على مستوى السوق العماني سواء في مسقط أو صلالة.

«مكسب لإدارة المشاريع»

أعلنت شركة مكسب لإدارة المشاريع مشاركتها في المعرض. وأكد الرئيس التنفيذي في الشركة عبدالله الهران، أنها ستطرح أحدث وأضخم مشاريعها الاستثمارية في دولة البوسنة والهرسك بالإضافة إلى مشاريع مميزة في فرنسا.

وقال إن شركة مكسب لادارة المشاريع شركة كويتية تأسست في 2013، بهدف الاستثمار وإدارة المشاريع العقارية حول العالم، مبيناً أنه منذ تأسيسها بالانتشار المدروس لمجموعة أسواق منتقاة بعناية، بحيث تختار الأسواق ذات الاستقرار السياسي والاقتصادي للدخول فيها، ومن ثم يتم اختيار مناطق إقامة المشاريع بحيث تكون ذات مميزات خاصة من حيث الموقع والخدمات والطبيعة والبيئة المحيطة.

«دووم»

في سياق متصل، انضمت مجموعة «دووم الكويت» العقارية إلى المعرض. وأوضح مدير التخطيط والتطوير محمود الصابونجي، أنها حرصت على المشاركة في المعرض في إطار مسؤوليتها كإحدى أهم وأكبر الشركات العقارية التي تعمل في السوق العقاري الكويتي، وفي إطار مسؤوليتها عن المشاركة في المعارض الكويتية التي لها دور فعال في الحركة الاقتصادية العقارية في السوق.

وقال إن الشركة ستقوم خلال فترة المعرض بعرض العديد من مشاريعها داخل الكويت، وأهمها مجمع «سبريت تاور» في الجابرية، الذي يتكون من 10 طوابق مع شقتين في كل منها، لافتاً إلى أنه مجمع متكامل الخدمات توجد به منطقة ألعاب للأطفال مراقبة 24 ساعة، لتوفير الراحة والطمأنينة للأهالي، كما يوجد حمام سباحة وجلسات شواء باربيكيو أعلى سطح البرج.

«الأسترالية الكويتية»

وأوضح الرئيس التنفيذي في الشركة للشركة الأسترالية الكويتية محمد بدر، أن الشركة ستطرح خلال مشاركتها في المعرض، فرصاً عقارية متميزة في كل من أستراليا وبلغاريا ودولة الامارات العربية المتحدة والمملكة المغربية ومصر.

وتابع أن الشركة تطرح المشاريع على العملاء وزوار معرض النخبة العقاري، مع توفير كافة الضمانات، وتقديم تسهيلات مغرية وغير مسبوقة في الدفع، لافتة إلى أنها تزاول أعمالها كشركة متخصصة في تطوير وتسويق الأراضي والعقارات.

«سمو الاولى»

وأكد المدير العام لشركة سمو الأولى العقارية أمير الوزير، أن «سمو الأولى» تمكنت من تحقيق المعادلة الصعبة بإتمام بيع 100 في المئة من منتجع «جوهرة سراييفو 1» خلال مدة لا تتجاوز 4 أشهر من تاريخ طرح المشروع للبيع.

وأضاف أنها فترة قياسية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المنطقة، لما يوفره المنتجع من خدمات ومرافق تفي بتطلعات جميع الشرائح المجتمعية المختلفة، لافتاً إلى أن المنتجع يتمتع برفاهية تلبي رغبات سكان الخليج.

وأفاد أن فتح البيع في مشروع جوهرة «سراييفو 2» يأتي استكمالاً لتقديم أفضل الفرص العقارية، ليكون الأول من نوعه في دول البلقان، مبيناً أنه يبعد 4 دقائق سيراً على الاقدام من مركز «kozum» التجاري، و5 دقائق من مركز «bingo»، و7 دقائق من مركز إلياش التعليمي (جامعات ومدارس)، و4 دقائق فقط من مركز إلياش الاسلامي، منوهاً بأنه يحتوي على 56 فيلا على مساحة إجمالية 27 ألف متر مربع. وكشف أن مساحات البناء للفلل تتكون من 155 و170 و200 متر، لافتاً إلى أن «سمو الأولى» تقدم خدمة جديدة وهي تصميم الديكور الداخلي للملاك بخاصية المحاكاة مع الواقع، وبأسعار تبدأ من 31175 ديناراً فقط.

«كابيتال لاند»

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة «كابيتال لاند» سامي خالد العامر، أن «كابيتال لاند» هي إحدى الشركات الرائدة والمتخصصة فى التسويق والتطوير العقاري، وعكفت على تعزيز مكانتها الرفيعة من خلال تسويق وإدارة مشروعات عقارية ذات عوائد عالية، وبأسعار مميزة وخدمة التأجير للمالك بعد الشراء.

وأضاف أن الشركة تقوم بتطوير وتسويق مشروع «جوهرة مسقط 1»، وبتطوير وتسويق فلل صلالة في صحنوت الشمالية، لافتاً إلى وجود عمارات تجارية بمسقط بعائد استثماري يتجاوز 11 في المئة، ومنوهاً بأنها تقوم بتسويق الأراضي في جميع مناطق سلطنة عمان.

وبين أن من أهم المشاريع التى ستشارك في المعرض، مشروع «جميرا فيلدج دبي» المكون من برجين بارتفاع 24 و56 طابقاً، يضمان فندقين 4 و5 نجوم، بالإضافة إلي مبنى للشقق الفندقية تحت إدارة شركة أكور الفرنسية العالمية لإدارة الفنادق، حيث التملك الحر بعائد استثماري ممتاز، موضحاً أنه يتميز بتوافر استديوات وشقق تتكون من غرفة وغرفتين و3 غرف وشقق دوبليكس، ومشروع فندق «جزيرة المرجان» في رأس الخيمة.

«عز كوت»

وأعلنت مجموعة عز كوت العقارية مشاركتها في المعرض. وأكد الناطق الرسمي باسم مجموعة عز كوت فيصل الكندري أنها تهدف إلى التواجد المستمر في المعارض، بهدف توطيد علاقاتها مع قاعدة العملاء الكبيرة التي أصبحت تتمتع بها، لاسيما وأنها قد نفذت وسلمت مجموعة من المشاريع العقارية المميزة خلال السنتين الأخيرتين، الأمر الذي يتطلب التركيز على التواصل مع عملاء هذه المشاريع وتلبية تحتياجاتهم ومتطلباتهم.

وأشار إلى أن «عز كوت» حرصت على تعزيز إدارة خدمة العملاء لديها، وتطويرها للاهتمام بالأعداد المتزايدة من العملاء، وإلى أنها في طور الكشف عن المزيد من الخدمات التي ستوفرها إدارة خدمة العملاء والتي سيتم الاعلان عنها تباعاً خلال المرحلة المقبلة.

وكشف الكندري عن الاستعدادات التي تقوم بها «عز كوت»، حالياً للإعلان عن أحدث مشاريعها العقارية الجديدة، وهو عبارة عن مشروع تجاري مميز على مساحة كبيرة في مدينة صباح الأحمد البحرية.

وأضاف أن المشروع الذي سيكون جاهزاً للتسلم مع نهاية العام 2018، ويعتبر بمثابة استثمار جيد للمواطنين والمستثمرين الراغبين في الاستثمار المحلي في الوقت الراهن، أو حتى في المستقبل القريب، بل وانه ربما يكون أفضل استثمار حتى في ظل الازمة الاقتصادية الحالية.

«تبارك القابضة»

وأوضح مدير فرع الكويت في مجموعة تبارك القابضة وليد صقر، أنها نفذت 75 في المئة من إنشاءات أحدث مشاريعها بالقاهرة الجديدة، وهو مشروع «ناينتـي أفينيو» وبالتجمع الخامس، والذي سيبدأ تسليم مرحلته الأولى صيف 2017، لافتاً إلى أنه تم فتح باب الحجز للمشروع.

وأشار إلى أن مشروع «ناينتي أفينيو» يقع في أكثر المواقع تميزاً بالتجمع الخامس، وهو مشروع سكني تجاري إداري على مستوى عالمٍ راقٍ، و يقع على شارع التسعين الشارع الرئيسي في القاهرة الجديدة، ويطل على الجامعة الأميركية الجديدة وجامعة المستقبل.

ولفت إلى أن مشروع «ناينتي أفينيو»، هو المعيار الجديد للحياة الراقية، ويوفر الحياة الفريدة التي فيها المزيج المثالي من الراحة والهدوء، مبيناً أنه تم تقسيم المشروع إلى 3 مناطق، المنطقة الأولى خصصت لراغبي الهدوء وزودت بالورود والنوافير لكي تعطي قمة الاحساس بالهدوء والسكينة، وخصصت المنطقة الثانية للعائلات، كما خصص منطقة ألعاب خاصة بالأطفال وزودت بحمامات سباحة خارجية وأخرى مغطاة للخصوصية، في حين أن المنطقة الثالثة خصصت للشباب راغبي الحياة الحديثة.

وبين صقر أن مشروع «ناينتي أفينيو» تم تصميمه وتصميم وحداته على أيدي اكبر المتخصصين، ليتم تسليمها كاملة التشطيب سوبر ديلوكس بأعلى معايير الجودة.

وأضاف أن «تبارك القابضة» هي الرائدة في منطقة الخليج في الاستثمار والتطوير في جمهورية مصر العربية، وستقوم بتنفيذ (مول ناينتي أفينيو العالمي)، أكبر مول تجاري بالتجمع الخامس على مساحة 66 ألف متر مربع، وسيشمل كافة الخدمات العصرية و الترفيهية من مطاعم عالمية وأرقى الماركات التجارية ومجمع سينمات مكون من 6 دور عرض سينمائي على أعلى مستوى، منوهاً بأن «تبارك» تنفرد بتقديم خدمات فندقية على أعلى مستوى لملاك مشروع (ناينتـي أفينيـو)، من خلال أكبر الشركات المتخصصة في الإدارة الفندقية.

ولفت إلى أن الشركة تسوق مشروع «كابيتال إيست» بالقرب من محور المشير طنطاوي الجديد الذي يربط مدينة نصر و منطقة التجمع الخامس والقاهرة الجديدة، ويقع في موقع مميز وقريب من المطار، منوهاً بأنه يمتد على مساحة 25 ألف متر مربع ويشمل 20 عمارة سكنية داخل كمبوند محاط بسور وبوابات وأمن 24 ساعة، وتتميز وحداته بإطلالات رائعة على شوارع رئيسية أو لاندسكيب.

وبين أن مجموعة «تبارك» تقدم لعملائها فرصة التسلم والسكن الفوري، في مشروعاتها في المعادي و6 أكتوبر، إذ تم تنفيذ «ساندري تاورز» والذي يعد من أفضل وأرقى المشروعات العقارية السكنية في منطقة المعادي الجديدة، لما تتميز به وحداته من رؤية خلابة للمساحات الخضراء.

«إفرست بلاس»

وأشار الرئيس التنفيذي في شركة إفرست بلاس عزت أبو العز، إلى أن «إفرست بلاس» بدأت نشاطها من خلال عدة مشاريع في بريطانيا، وتميزت بدقة الاختيار لمشاريعها ذات العائد الآمن الذي يطمح له العميل، كسكن الطلبة في مدينة نيو كاسل بعائد ايجار مضمون ونظام المخازن ومواقف السيارات، لما يتمتع به هذا الاستثمار بكثرة الطلب عليه.

وقال إن الشركة تسوق مشروعها في منطقة الفرجان في دبي وجزيرة النخلة، والتي تعتبر معلماً من معالم العالم لما يتميز به من شكل هندسي رائع فريد، مبيناً أن الوحدات في المشروع مفروشة بالكامل على أعلى مستوى، ومنوهاً بأن الشركة تطرح مشروعا في تركيا في بورصة «جوروكلا»، وهو عبارة عن شقق تمليك مجهزة بالكامل مع ضمان عائد إيجار سنوي.

وأضاف أنه هناك مشروع في جمهورية مصرالعربية في القاهرة الجديدة «التجمع الخامس، ويتميز بأسعار مغرية ومناسبة للجميع وبطرق سداد مختلفة»، لافتاً إلى أن«إفرست بلاس»ستقوم بتسويق مشاريع جديدة في الكويت في منطقة الخيران، بالإضافة إلى عمارات سكنية في المهبولة والفنطاس والسالمية.

«أمان واستثمار»

وأعلنت شركة أمان واستثمار للخدمات العقارية مشاركتها في المعرض. وأوضح المدير التنفيذي مشعل الراشد، أنها تستعد لمواجهة الموسم العقاري الجديد بمشاريع جديدة في طور الإنشاء ومشاريع جاهزة للاستلام في مختلف مناطق الكويت والمرغوبة من قبل المستثمرين.

وأشار إلى إنجاز مشروعي «المستثمر 5» بحولي و«المستثمر 6» بالسالمية بنسبة 100 في المئة، وجاهزيتهم للتسليم الفوري تأكيداً لمبدأ المصداقية مع عملاء الشركة ولتوفير فرص للعملاء الجدد.

وأكد إصرار الشركة على المضي بخطوات ثقة وأمان تريح كل عملائها والباحثين عن الاستثمار، منوهاً بأنها ستقدم العديد من المفاجآت خلال المعرض.

«مسلك»

وقال المدير العام في «مسلك»، محمد المشلوم إن المشاركة جاءت لتجسد اهتمام وحرص الشركة على التواجد والمشاركة في هذه المعارض العقارية المتخصصة، لافتا إلى أنها تعزز من تفاعلها مع الأنشطة الاقتصادية التي تقام في الكويت بصفة عامة، بالإضافة إلي تأثيرها الإيجابي البالغ على الحركة الترويجية والتسويقية للشركة. واعتبر المعرض بمثابة النافذة التي يطل من خلالها على القاعدة الجماهيرية العريضة، كما أنه طريق مباشر يصل الشركة بمختلف الشرائح المجتمعية لاستقطابهم وتعريفهم بمشروعات «مسلك» ونشاطاتها وخدماتها المتنوعة، بالإضافة إلى طرق السداد الميسرة التي يفضلها المستثمرون، وتناسب كل راغبي التملك العقاري بمشروعات الشركة، والتي نقدمها لهم وفق أعلى معايير ومستويات الخدمة اقليمياً ودولياً.

وأكد حرص «مسلك» على المشاركة في المعرض، نظراً للعديد من معطياته الإيجابية، بدءاً بكونه متخصصاً وأثبت نجاحه من خلال قدرة منظميه على تميزهم وانفرادهم بتقديم الأفضل طيلة السنوات الماضية، ناهيك عن كونه يحظى بمشاركة واسعة واهتمام كبير من قبل فئة كبيرة من المواطنين والمستثمرين في القطاع العقاري، بالإضافة إلى راغبي التملك.

وكشف أن الشركة ستطرح مشاريع في تايلند، حيث التملك والاستثمار الآمن، نظراً لما يشهده الوقت الحالي من اضطرابات اقتصادية، ونزاعات وخلافات سياسية في بعض الدول، لافتا إلى أن تايلند بعيدة كل البعد عن هذه الأحداث.

وتابع: «المشاريع في كل انحاء تايلند، فتجدها في بانكوك العاصمة، وبوكيت، وأيضا في باتايا حيث تجمع ما بين جمال الطبيعة وروعة المعالم السياحية والترفيهي، فضلاً عن توافر كل الخدمات، وهذا ما يجعل باتايا، من أفضل المدن التي يفضلها السائح دائما ولا يمل من زيارتها، خصوصا وأنها مدينة تجمع على أراضيها كل مقومات السعادة والراحة في مكان واحد، ما يجعلها الأفضل استثمارياً واقتصادياً».

وأشار إلى أن المشاريع جاهزة للتسليم الفوري، وذلك بأسعار تنافسية ومفروشة بالكامل، كما تتميز بتعدد الوحدات والأحجام والإطلالات مع جميع الخدمات من مطاعم وحمامات سباحة، ناهيك عن صالات الألعاب الرياضية بقسم خاص للرجال وآخر للنساء، والعديد من الخدمات الاخرى.

وكشف المشلوم عن تحالفات ومشاركات جديدة مع كيانات تجارية عملاقة في أسواق تركيا وقطر والسعودية، تتجه إليها «مسلك» خلال الموسم العقاري الحالي والذي يتزامن مع افتتاح فرع الشركة في الإمارات خصوصا أبو ظبي، في الوقت الذي تتفاوض فيه الشركة على فرص توسعية عقارية واستثمارية جديدة في مصر والأردن، لتأتي بالتزامن مع تنفيذ استراتيجية الشركة للموسم الجديد المتمثلة في تطوير أدائها وفتح أسواق عقارية واعدة جديدة تلبي احتياجات ورغبات المستثمرين وراغبي التملك العقاري الدولي سواء من المواطنين أو المقيمين.

وستقدم الشركة في المعرض تسهيلات عدة حيث توفر لعملائها إمكانية تملك العقارات وأطول مدة تقسيط بما يناسب كل العملاء، وذلك من دون أي شروط ائتمانية حيث يستطيع العملاء تملك العقارات وتسلمها قبل تسديد كامل قيمتها..

«النموذجية المتحدة»


أكد المستشار القانوني سامح المغربي المتحدث الرسمي باسم الشركة النموذجية المتحدة، مشاركة شركته في المعرض بمشروع منتجع «فيستا بانوراما - كوشاداسي»، الذي يقع على امتداد شاطئ منطقة كوشاداسي، ويتكون من 5 بلوكات منفصلة و133 شقة سكنية، في أكبر المناطق نمواً في كوشاداسي، خلال السنوات الخمس الأخيرة.

وقال إن المشروع يقع على بعد 400 متر فقط من اكبر مول في المنطقة وعلى مسافة 500 متر من مركز التسوق الجديد وعلى بعد 1100 متر من الشاطئ وعلى بعد 800 متر من منافذ المحلات التجارية، منوهاً بأنه يتمتع بإطلالة مباشرة على البحر و الوادي. وتابع أن تصاميم المشروع والشرفات الواسعة تطل مباشرة على المنظر الأمامي، بحيث لا يوجد شرفات متقابلة، ما يوفر الخصوصية الكاملة والقدرة على استغلالها في أي وقت، نظراً للجو اللطيف والممتع.

«البيت العالمي»


من جانبه، أكد المدير التنفيذي للشركة علي أبو الخير، مشاركة شركته في المعرض، مبيناً أنها شركة عقارية كويتية متخصصة في بيع الأراضي والعقارات داخل جمهورية البوسنة والهرسك، كما تقوم ببناء وحدات سكنية وتقوم أيضاً بتخليص كل أنواع المعاملات داخل البوسنة والهرسك من بيع وشراء واستثمار وإعادة بيع وحجوزات فنادق وتأجير سيارات وفلل وتأسيس الشركات والتسويق العقاري.

وأكد سعي الشركة لتقديم ما هو أفضل لخلق فرص حقيقية للتملك والأستثمار العقاري المتميز في بعض المدن العالمية، تلبية لرغبة المستثمر الكويتي الذي يرغب في التملك في سوق العقار العالمي، بحيث تواجه تحديات كبيرة في اختيارات لتقديم ما هو أفضل، من خلال أختيار العقار المناسب.