«داماك العقارية» تسلم وحدات الضيافة في دبي الجنوب

تفاصيل

أعلنت شركة داماك العقارية اليوم عن أول مشروع على الإطلاق يتم إنجازه في دبي الجنوب، إذ بدأت الشركة في تسليم الشقق الفندقية في «داماك ميزون دو فيل تينورا».

وأعلن المطور العقاري الرائد أيضا أن «داماك ميزون دو فيل سيليستيا»، مشروع الضيافة الآخر في المنطقة ذاتها بلغ مرحلة متقدمة من الإنشاء، ويتيح كلا المشروعين للمستثمرين الفرصة الأولى لتسلم العقارات في دبي الجنوب وبدء تحقيق العوائد على الفور.
ويحتل مشروعا «داماك ميزون دو فيل تينورا» و«داماك ميزون دو فيل سيليستيا» موقعا استراتيجيا في قلب دبي الجنوب، المنطقة الحضرية الناشئة في دبي والمتمركزة في صلب الخطط الاستراتيجية لتنمية الإمارة.

وقال زياد الشعار، العضو المنتدب لداماك العقارية: «مع خطة دبي الاستراتيجية لإنشاء مركز رئيسي جديد للأعمال والاستثمار يتضمن مرافق عالمية المستوى، سيكون هناك بطبيعة الحال حاجة إلى إقامة فندقية في وسط هذه المنطقة الحيوية ضمن هذه المنطقة. وتعد عروضنا من الشقق الفندقية في «تينورا» و«سيليستيا» جذابة بامتياز، خاصة مع الموقع المميز الذي يتمتع بإقبال كبير في قلب دبي الجنوب، والتي توفر عائد استثمار فوري خلال وقبل إقامة معرض إكسبو 2020 في دبي. وقد تم إنجاز وحدات «تينورا» وتسليمها، في حين سيتم تسليم وحدات «سيليستيا» في عام 2018، ما يجعلهما أول مشروعين رئيسيين في دبي الجنوب يتيحان للمستثمرين فرصة الاستفادة وتحقيق العوائد، لاسيما مع وجودهما في هذا الموقع الاستراتيجي».