تسهيلات ضخمة بانتظار العملاء في معرض «النخبة العقاري»

تفاصيل

أعلنت مجموعة شركات جديدة مشاركتها في معرض النخبة العقاري، الذي تنظمه مجموعة «إسكان جلوبل» لتنظيم المعارض والمؤتمرات، في فندق الجميرا، من 17 وحتى 20 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من 35 شركة ومؤسسة عقارية من داخل وخارج الكويت، وتطرح خلاله أكثر من 100 مشروع حول العالم.

«تيماس»

وقال مساعد المدير العام للتسويق العقاري في شركة «تيماس» العقارية محمد حمدي خالد، إن مشاركة «تيماس» في المعرض ستتضمن طرح مجموعة من الاستثمارات العقارية الجديدة، ومن بينها مشاريع في كل من دبي وتركيا وأوروبا، التي تمتاز بتقديم أفضل العوائد على الاستثمار مع ضمان الشراء في حال رغبة العميل بالبيع، وليس بضمان إعادة البيع.

وأشار إلى أن المشاريع المطروحة عبارة عن منتجعات تملكها الشركة وتديرها بنفسها، بحيث يتم طرحها من خلال تسهيلات كبيرة للعملاء وبعوائد شهرية تبدأ بمجرد الانتهاء من المشروع، ناهيك عن تقديم عوائد على الاستثمار في مشاريع أخرى قيد الانشاء تصل نسبة العائد فيها إلى أكثر من 80 في المئة، مبيناً أنه من المعروف أن المشاريع قيد الانشاء ترتفع أسعارها بسرعة كلما اقترب المشروع من الإنجاز، ما يجعل المستثمر يستفيد بشكل أكبر كلما كان سباقاً للدخول في المشروع مع بدايات الإنجاز.

ولفت خالد إلى أن مشاريع «تيماس» التي أصبحت تمثل أصولاً منتشرة في عدد من الأسواق المستقرة حول العالم، أصبحت الضمان الحقيقي للعملاء الذين وجدوا في هذه المشاريع فرصاً استثمارية مميزة خلال السنوات الماضية.

ودعا خالد عملاء معرض النخبة العقاري إلى زيارة جناح «تيماس»، للتعرف عن أحدث العروض والمشاريع التي تطرحها، والتي تتناسب مع مختلف شرائح العملاء من حيث حجم الاستثمار والعوائد المتوقعة، مؤكداً حرصها على تقديم عروض خاصة للمستثمرين في كل معرض من المعارض التي تشارك به.

«دووم»

في سياق متصل، انضمت مجموعة «دووم الكويت» العقارية إلى المعرض، وأوضح مدير التخطيط والتطوير محمود الصابونجي، أنها حرصت على المشاركة في المعرض في إطار مسؤوليتها كإحدى أهم وأكبر الشركات العقارية التي تعمل في السوق العقاري الكويتي، وفي إطار مسؤوليتها عن المشاركة في المعارض الكويتية التي لها دور فعال في الحركة الاقتصادية العقارية في السوق.

وقال إن الشركة ستقوم خلال فترة المعرض بعرض العديد من مشاريعها داخل الكويت، وأهمها مجمع «سبريت تاور» في الجابرية، الذي يتكون من 10 طوابق مع شقتين في كل منها، لافتاً إلى أنه مجمع متكامل الخدمات توجد به منطقة ألعاب للأطفال مراقبة 24 ساعة، لتوفير الراحة والطمأنينة للأهالي، كما يوجد حمام سباحة وجلسات شواء باربيكيو أعلى سطح البرج.

وأضاف أن أهم ما يميز الشركة هي خدمات ما بعد البيع مثال خدمة إدارة العقار والصيانة على مدار 24 ساعة، كاشفاً عن وجود لوبي استقبال مكيف ومفروش، بالإضافة إلى الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.

وتابع أن المشروع الثاني هو مجمع «المهبولة بوليفارد»، الذي يقع خلف أبراج عالية وغالية، والذي يتمتع بإطلالة بحرية ومطابقة لشروط قرض المرأة، مبيناً أنه جاهز للتسلم الفوري، ويتكون من 9 طوابق و3 شقق بكل طابق شقتان بالجهة، وهو مجمع متكامل الخدمات توجد به منطقة لألعاب الأطفال مجهزة وحمام سباحة، ولوبي استقبال مكيف ومفروش، بالإضافة إلى الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.

ولفت الصابونجي إلى أن الشركة ستطرح مجمعاً في منطقة كوشاداسي بتركيا، الجاهز للتسلم الفوري، إذ يقع مجمع «أداتاور» في منطقة شاطئ السيدات، وهي أحد المزارات السياحية للمدينة وأشهرها، إذ يتميز المجمع بتشطيباته الفارهة «هاي ديلوكس» و«هوم أوتوميشن».

ونصح العملاء والمستثمرين باقتناص الفرص المميزة المطروحة لديها خلال فترة المعرض، بالإضافة إلى العروض التي ستقدمها الشركة خلال فترة المعرض على كل المشاريع الموجودة لديها، مبيناً أنها تجهز في الأيام المقبلة لخطتها في عام 2017، إذ إنها بصدد الإعلان عن مشاريع جديدة داخل الكويت وخارجها.

«الأسترالية الكويتية»

وأوضحت المدير العام للشركة الأسترالية الكويتية هبة غازي، أن الشركة ستطرح خلال مشاركتها في المعرض، فرصاً عقارية متميزة في كل من أستراليا وبلغاريا ودولة الامارات العربية المتحدة والمملكة المغربية ومصر.

وقالت إن المشاريع المطروحة عبارة عن مشاريع قائمة بالفعل وفي دول ومناطق متميزة، بحيث تطرح في استراليا بيوتاً وشققا طلابية وأراضي سكنية، وستطرح في بلغاريا شققاً سكنية بمساحات متنوعة وكذلك الأمر في المغرب، بحيث تطرح شققاً سكنية في مجمع متكامل الخدمات في مدينة مراكش الساحرة.

وأضافت أنه في دولة الإمارات العربية المتحدة، تطرح الشركة مشروع «لانغهام دبي» وهو أحد المشاريع الفندقية الضخمة، التي تعد من أفخم سلاسل الفنادق حول العالم، وتوجد فروعها في كل من المملكة المتحدة وأستراليا وستطرحها في إمارة دبي، كما تطرح في مصر مجمعا سياحيا فخما في العين السخنة بإطلالة مميزة ومباشرة على البحر، منوهة بأن المجمع عبارة عن شاليهات وفلل تحت التسليم.

وتابعت أن الشركة تطرح المشاريع على العملاء وزوار معرض النخبة العقاري، مع توفير كافة الضمانات، وتقديم تسهيلات مغرية وغير مسبوقة في الدفع، لافتة إلى أنها تزاول أعمالها كشركة متخصصة في تطوير وتسويق الأراضي والعقارات.

وأكدت أن الشركة تسعى لأن تصبح واحدة من أهم الشركات، التي تعمل على تطوير وتسويق المشاريع العقارية في المنطقة، بالتعاون مع شبكة واسعة من الشركاء والعملاء، كما تؤمن بأن نجاحها يأتي من تلبية احتياجات ورغبات العملاء.

وأفادت غازي بأن الشركة الاسترالية الكويتية، هي الوكيل المعتمد في منطقة الخليج العربي لشركة «جلاموروس» الأسترالية المتخصصة في التطوير العقاري في أستراليا التي تأسست العام 2002، واستطاعت أن تستحوذ على أكثر من 50 مجموعة فريدة من المشاريع العقارية المميزة في أستراليا.

ولفتت إلى أن الشركة تركز على السوق الأسترالي في شكل أساسي، وتستعد لإطلاق عدد من المشاريع العقارية المميزة غير المسبوقة، مبينة أن هناك العديد من العوامل التي تجذب العملاء والمستثمرين والطلاب إلى أستراليا، بحيث تتاح للقادمين إلى أستراليا الفرص الكاملة، للمشاركة في المجتمع الأسترالي الواسع وثقافته.