مشاركون جدد في «النخبة العقاري»

تفاصيل

أعلنت مجموعة شركات جديدة مشاركتها في معرض النخبة العقاري، الذي تنظمه مجموعة «إسكان جلوبل»، تحت رعاية وزير التجارة والصناعة، من 17 وحتى 20 اكتوبر الجاري في فندق الجميرا بمشاركة أكثر من 35 شركة عقارية من داخل وخارج الكويت، وتطرح خلاله أكثر من 100 مروع عقاري حول العالم.

«هومز»

وشدد المدير العام لشركة هومز العقارية حاتم يوسف، على حرص الشركة على المشاركة في معرض النخبة العقاري، لتقديم خدمات أفضل لعملائها تماشيا مع رؤيتها المستقبلية، والاستثمار الآمن وهدفها نحو تحقيق النجاح في تلبية احتياجاتهم.

وقال إن الشركة تعمل على توفير أفضل فرص الاستثمار العقاري في بعض من بلدان العالم، التي تحظى بأعلى نسب للنمو العقاري عالمياً ومنها انكلترا وتركيا.

وأضاف أن الشركة قامت بتقديم أفضل مشاريعها في تركيا والتي تتمتع بالرفاهية والتسليم الفوري والاستثمار الجيد بعائد 16 في المئة، والذي يوفر تملك الوحدة وضماناً إيجارياً قدره 1000 دينار شهرياً، مع ضمان إعادة البيع في حال رغبة العميل بعد انتهاء مدة الاستثمار بعائد لا يقل عن 20 في المئة زائداً على ثمن الوحدة.

«تبارك القابضة»

وأوضح مدير فرع الكويت في مجموعة تبارك القابضة وليد صقر، أنها نفذت 75 في المئة من إنشاءات أحدث مشاريعها بالقاهرة الجديدة، وهو مشروع «ناينتي أفينيو»، والذي سيبدأ تسليم مرحلته الأولى صيف 2017، لافتاً إلى أنه تم فتح باب الحجز للمشروع.

وأشار إلى أن مشروع «ناينتي أفينيو» يقع في أكثر المواقع تميزاً في التجمع الخامس، وهو مشروع سكني تجاري إداري على مستوى عالمٍ راقٍ، ويقع على شارع التسعين الشارع الرئيسي في القاهرة الجديدة، ويطل على الجامعة الأميركية الجديدة وجامعة المستقبل.

ولفت إلى أن «ناينتي أفينيـو»، هو المعيار الجديد للحياة الراقية، ويوفر الحياة الفريدة التي فيها المزيج المثالي من الراحة والهدوء، مبيناً أنه تم تقسيم المشروع إلى 3 مناطق، المنطقة الأولى خصصت لراغبي الهدوء.

«النموذجية المتحدة»

وأكد المستشار القانوني سامح المغربي المتحدث الرسمي باسم الشركة النموذجية المتحدة، مشاركة شركته في المعرض بمشروع منتجع «فيستا بانوراما - كوشاداسي»، الذي يقع على امتداد شاطئ منطقة كوشاداسي، ويتكون من 5 بلوكات منفصلة و133 شقة سكنية، في أكبر المناطق نمواً في كوشاداسي، خلال السنوات الخمس الأخيرة.

وقال إن المشروع يقع على بعد 400 متر فقط من اكبر مول في المنطقة وعلى مسافة 500 متر من مركز التسوق الجديد وعلى بعد 1100 متر من الشاطئ وعلى بعد 800 متر من منافذ المحلات التجارية، منوهاً بأنه يتمتع بإطلالة مباشرة على البحر و الوادي. وتابع أن تصاميم المشروع والشرفات الواسعة تطل مباشرة على المنظر الأمامي، بحيث لا يوجد شرفات متقابلة، ما يوفر الخصوصية الكاملة والقدرة على استغلالها في أي وقت، نظراً للجو اللطيف والممتع.