شركات جديدة في معرض «النخبة العقاري»: عروض قيّمة على 100 مشروع حول العالم

تفاصيل

أكدت مجموعة شركات جديدة مشاركتها في معرض النخبة العقاري، الذي تنظمه مجموعة إسكان جلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات، في فندق الجميرا، من 17 وحتى 20 اكتوبر الجاري.

ويشهد المعرض مشاركة أكثر من 35 شركة ومؤسسة عقارية من داخل الكويت وخارجها، وتطرح خلاله أكثر من 100 مشروع حول العالم.

«الراية المتحدة»

وأعلنت شركة الراية المتحدة مشاركتها في المعرض، وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة جاسم محمد الفجي، أن المشاركة في جميع المعارض العقارية المهمة الداخلية و الخارجية، تأتي حرصاً من «الراية» على التواجد في جميع الفعاليات العقارية، التي تعتبرها نافذة مهمة للتواصل المباشر مع الجمهور.

وأكد توجه «الراية المتحدة» للاستثمار في السوق الاوروبي والماليزي والمصري والتركي، لما توليه هذه الأسواق العقارية من اهتمام كبير وملحوظ بالسياحة الدينية، مشيراً إلى تخطيط الشركة للتوسع خليجياً واقليمياً.

وأفاد الفجي أن «الراية المتحدة» شركة كويتية متخصصة، تعمل في مجال الاستثمار العقاري، كمالك ومطور في الأساس، إذ تعتبر الشركة جديدة نسبياً في السوق الكويتي ولكنها نجحت في وضع بصمتها ونقش اسمها على صدر قائمة الشركات العاملة في المجال العقاري بمشروعاتها المتميزة من ناحية الجهوزية والتسليم الفوري، بالإضافة إلى الصدق والالتزام الكامل مع العملاء من ناحية الوقت والتسليم و الخدمة.

وأضاف أن استراتيجية عمل الشركة تقوم على السياحة الدينية والاستثمار في الأماكن المقدسة، في حين ترتكز رؤية عملها على الوضوح المطلق و الثقة المتبادلة مع العميل، مبيناً أن مشاريعها قائمة بالفعل وجاهزة للتسليم والتشغيل الفوري، وأن الشركة تعمل على اختيار الاسواق الآمنة ذات العوائد الاستثمارية المجزية للدخول فيها بعد دراسة شاملة من قبل طاقم عمل مختص داخل الشركة وذو خبرة عالية في هذا المجال.

وذكر أن أول مشروعات الشركة وأضخمها هو مشروع فندق «نسك المدينة» في المدينة المنورة، إذ يقع داخل المنطقة المركزية الجنوبية، ويتمتع بإطلالة خلابة على الحرم النبوي الشريف ويبعد عن الحرم 150 متراً ويتضمن 150 جناحاً فندقياً موزعة على 15 دوراً سكنياً بمساحات مختلفة ومتنوعة وبأرقى المستويات.

ولفت إلى تميز «نسك المدينة» بأنه مشروع جاهز للتملك الفوري مع المفتاح تحت شعار (نسك المدينة حيث تطيب الحياة)، مبيناً أن الشركة تقوم حالياً بإجراء تحديثات وتحسينات على فندق «نسك المدينة» بغرض الوصول به لأعلى تصنيف فندقي و تحسين مستوى الخدمة، ليلبي حاجات وأذواق عملاء الشركة، و الوصول إلى مستوى أداء عالٍ وكفاءة تشغيلية قصوى حيث تم الإعداد لهذا التخطيط منذ أسابيع قليلة.

وكشف الفجي عن توجه الشركة لطرح البيع بنظام الصكوك في مشاريعها، بأسعار تلبي كافة الاحتياجات وستكون في متناول الجميع، مؤكداً حرصها على خدمات ما بعد البيع من خلال قسم خدمة عملاء بكفاءة وخبرة يلبيان رغبات وتطلعات العملاء.

وأضاف أن الشركة ستطرح خلال معرض النخبة العقاري أيضاً، مشاريع مميزة في كل من تركيا وإسبانيا، لافتاً إلى أنها عقدت تحالفات إستراتيجية مع شركات عمانية وتركية وستظهر نتائجها المبهرة قبل نهاية العام الحالي، ومنوهاً بأنها ستقدم عرضاً خاصاً للزوار وتسهيلات مغرية في الدفع.

«تبارك القابضة»

وأوضح مدير فرع الكويت في مجموعة تبارك القابضة وليد صقر، أنها نفذت 75 في المئة من إنشاءات أحدث مشاريعها بالقاهرة الجديدة، وهو مشروع «ناينتـي أفينيو» وبالتجمع الخامس، والذي سيبدأ تسليم مرحلته الأولى صيف 2017، لافتاً إلى أنه تم فتح باب الحجز للمشروع.

وأشار إلى أن مشروع «ناينتي أفينيو» يقع في أكثر المواقع تميزاً بالتجمع الخامس، وهو مشروع سكني تجاري إداري على مستوى عالمٍ راقٍ، و يقع على شارع التسعين الشارع الرئيسي في القاهرة الجديدة، ويطل على الجامعة الأميركية الجديدة وجامعة المستقبل.

ولفت إلى أن مشروع «ناينتـي أفينيـو»، هو المعيار الجديد للحياة الراقية، ويوفر الحياة الفريدة التي فيها المزيج المثالي من الراحة والهدوء، مبيناً أنه تم تقسيم المشروع إلى 3 مناطق، المنطقة الأولى خصصت لراغبي الهدوء وزودت بالورود والنوافير لكي تعطي قمة الاحساس بالهدوء والسكينة، وخصصت المنطقة الثانية للعائلات، كما خصص منطقة ألعاب خاصة بالأطفال وزودت بحمامات سباحة خارجية وأخرى مغطاة للخصوصية، في حين أن المنطقة الثالثة خصصت للشباب راغبي الحياة الحديثة.

وبين صقر أن مشروع «ناينتـي أفينيـو» تم تصميمه وتصميم وحداته على أيدي اكبر المتخصصين، ليتم تسليمها كاملة التشطيب سوبر ديلوكس بأعلى معايير الجودة.

وأضاف أن «تبارك القابضة» هي الرائدة في منطقة الخليج في الاستثمار والتطوير في جمهورية مصر العربية، وستقوم بتنفيذ (مـول ناينتـي أفينيـو العالمي)، أكبر مول تجاري بالتجمع الخامس على مساحة 66 ألف متر مربع، وسيشمل كافة الخدمات العصرية و الترفيهية من مطاعم عالمية وأرقى الماركات التجارية ومجمع سينمات مكون من 6 دور عرض سينمائي على أعلى مستوى، منوهاً بأن «تبارك» تنفرد بتقديم خدمات فندقية على أعلى مستوى لملاك مشروع (ناينتـي أفينيـو)، من خلال أكبر الشركات المتخصصة في الإدارة الفندقية.

ولفت إلى أن الشركة تسوق مشروع «كابيتال إيست» بالقرب من محور المشير طنطاوي الجديد الذي يربط مدينة نصر و منطقة التجمع الخامس والقاهرة الجديدة، ويقع في موقع مميز وقريب من المطار، منوهاً بأنه يمتد على مساحة 25 ألف متر مربع ويشمل 20 عمارة سكنية داخل كمبوند محاط بسور وبوابات وأمن 24 ساعة، وتتميز وحداته بإطلالات رائعة على شوارع رئيسية أو لاندسكيب.

وبين أن مجموعة «تبارك» تقدم لعملائها فرصة التسلم والسكن الفوري، في مشروعاتها بالمعادي

و6 أكتوبر، إذ تم تنفيذ «ساندري تاورز» والذي يعد من أفضل وأرقى المشروعات العقارية السكنية في منطقة المعادي الجديدة، لما تتميز به وحداته من رؤية خلابة للمساحات الخضراء.

«إفرست بلاس»

من جانب آخر، أشار الرئيس التنفيذي في شركة إفرست بلاس عزت أبو العز، إلى أن «إفرست بلاس» بدأت نشاطها من خلال عدة مشاريع في بريطانيا، وتميزت بدقة الاختيار لمشاريعها ذات العائد الآمن الذي يطمح له العميل، كسكن الطلبة في مدينة نيو كاسل بعائد ايجار مضمون ونظام المخازن ومواقف السيارات، لما يتمتع به هذا الاستثمار بكثرة الطلب عليه.

وقال إن الشركة تسوق مشروعها في منطقة الفرجان في دبي وجزيرة النخلة، والتي تعتبر معلماً من معالم العالم لما يتميز به من شكل هندسي رائع فريد، مبيناً أن الوحدات في المشروع مفروشة بالكامل على أعلى مستوى، ومنوهاً بأن الشركة تطرح مشروعا في تركيا في بورصة «جوروكلا»، وهو عبارة عن شقق تمليك مجهزة بالكامل مع ضمان عائد إيجار سنوي.

وأضاف أنه هناك مشروع في جمهورية مصرالعربية في القاهرة الجديدة «التجمع الخامس، ويتميز بأسعار مغرية ومناسبة للجميع وبطرق سداد مختلفة»، لافتاً إلى أن«إفرست بلاس»ستقوم بتسويق مشاريع جديدة في الكويت في منطقة الخيران، بالإضافة إلى عمارات سكنية في المهبولة والفنطاس والسالمية.

«عز كوت»

وأعلنت مجموعة عز كوت العقارية مشاركتها في المعرض، وأكد الناطق الرسمي باسم مجموعة عز كوت فيصل الكندري أنها تهدف إلى التواجد المستمر في المعارض، بهدف توطيد علاقاتها مع قاعدة العملاء الكبيرة التي أصبحت تتمتع بها، لا سيما وأنها قد نفذت وسلمت مجموعة من المشاريع العقارية المميزة خلال السنتين الأخيرتين، الأمر الذي يتطلب التركيز على التواصل مع عملاء هذه المشاريع وتلبية تحتياجاتهم ومتطلباتهم.

وأشار إلى أن «عز كوت»حرصت على تعزيز إدارة خدمة العملاء لديها، وتطويرها للاهتمام بالأعداد المتزايدة من العملاء، وإلى أنها في طور الكشف عن المزيد من الخدمات التي ستوفرها إدارة خدمة العملاء والتي سيتم الاعلان عنها تباعاً خلال المرحلة المقبلة.

وكشف الكندري عن الاستعدادات التي تقوم بها«عز كوت»، حالياً للإعلان عن أحدث مشاريعها العقارية الجديدة، وهو عبارة عن مشروع تجاري مميز على مساحة كبيرة في مدينة صباح الأحمد البحرية.

وأضاف أن المشروع الذي سيكون جاهزاً للتسلم مع نهاية العام 2018، ويعتبر بمثابة استثمار جيد للمواطنين والمستثمرين الراغبين في الاستثمار المحلي في الوقت الراهن، أو حتى في المستقبل القريب، بل وأنه ربما يكون أفضل استثمار حتى في ظل الازمة الاقتصادية الحالية.