إقبال كبير على معرض «إفرست للعقار»

تفاصيل

اختتم معرض إفرست العقاري المصري الدولي فعالياته في فندق «الريجنسي»، وسط إقبال كبير من العملاء، إذ قدمت مجموعة كبيرة من الشركات المصرية، مجموعة وكبيرة من المشاريع العملاقة والتي تناسب كل الشرائح في السوق الكويتي من كويتيين ومصريين.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة إفرست المنظمة للمعرض هشام عنبة، أن «العقار المصري» حقق حتى الآن إقبالاً كبيراً من قبل المهتمين بالسوق العقاري المصري، لافتاً إلى المستثمرين العقاريين انتهزوا الفرصة للاستفادة من العروض المقدمة من قبل الشركات المشاركة، والتي قدمت أكبر قدر ممكن من المشاريع السكنية والتجارية والاستثمارية في مصر.

ولفت عنبة إلى أن هذه الدورة من المعرض، تقدم مجموعة كبيرة من المشاريع العقارية، ومنها شقق سكنية وفلل تاون هاوس وفلل كاملة وشاليهات وعقارات تجارية وسياحية بمختلف مساحاتها، مبيناً أن المعرض يلبي طلبات جميع الشرائح الباحثة عن العقار المصري المناسب.

وذكر عنبة أن العروض المقدمة حالياً وخلال فترة المعرض، تشكل فرصة كبيرة لمن يرغب في شراء العقار المصري، لافتاً إلى أن الشركات المشاركة في المعرض لها مكانة وسمعة كبيرة في السوق المصري، وتقدم أفضل ما لديها من مشاريع وعروض ومساحات تناسب الجميع.

من جانبها، قامت شركة الأساليب الحديثة المتطورة «أمكو» الراعية للمعرض، بطرح مشروع «مون جاردنز»، إذ أكد رئيس مجلس الإدارة في الشركة فؤاد العلي أنها طرحت المرحلة الثانية والثالثة من «مون جاردنز» خلال المعرض بعد نفاد المرحلة الأولى.

وأشار العلي إلى أن «مون جاردنز»، يعتبر أقرب كمبوند لمصر الجديدة ومطار القاهرة، على مساحة 40 فداناً، لافتا إلى أنه يعد أفضل اختيار للسكن والاستثمار، كونه كمبوند متكامل الخدمات ويتألف من مول تجاري، ومركز طبي، وناد اجتماعي، وحضانة دولية، ومسجد، في حين أن مساحات الوحدات تتراوح من 87 إلى 144 متراً.

وأكد العلي أن الشركة ستطرح للمرة الأولى محال تجارية في مول المصرية، «قرطبة 1» و«قرطبة 2» و مول المعادي، في مدينة السادس من أكتوبر بأسعار تنافسية تبدأ من 194 ألف جنيه، والتقسيط على ثلاث سنوات.

من ناحيتها، قدمت شركة «فيرست جروب» التسويقية الرعاية للمعرض، وطرحت «كنز كمبوند» بحدائق السادس من أكتوبر، والذي تسلم أولى مراحله منتصف العام المقبل.

وأوضح المستشار التسويقي في الشركة محمد علي، أن «فيرست جروب» تسير وفق الخطة الزمنية المطروحة، ما يجعل ثقة العملاء تزداد يوماً بعد الآخر، مؤكداً حرصها على تقديم أفضل الخدمات للعملاء ومتابعتهم بصور حية من موقع المشروع بصفة دورية.

ولفت إلى أن «فيرست جروب» هي واحدة من الشركات المطورة لمنطقة حدائق السادس من أكتوبر وتعد من أهمها، نظراً لتوجهاتها لإنشاء مجمع سكني متكامل يشمل كافة الرفاهيات لتلبية جميع احتياجات العملاء والراغبين في الاستثمار في المنطقة من خلال مشروعها «كنز كمبوند»، الذي يضم أكثر من 13 ألف وحدة سكنية تتنوع مساحتها لتلبية جميع متطلبات السوق.

في سياق متصل، قال نائب مدير التسويق والمبيعات في مجموعة المعز القابضة أحمد طه، إن الشركة تشارك في المعرض من خلال مشاريع في القاهرة والساحل الشمالي وشرم الشيخ، لافتا إلى أن المشاريع سكنية وتجارية وإدارية.

وأشار إلى أن المشاريع التي تسوق في المعرض في القاهرة في المهندسين والهرم، هي مشاريع إدارية تجارية وأنشطة أخرى.

ونوه طه بأن الشركة تسويق مشروعين وهما «مينا فايف» في الكيلو 201، ولديها مشروع آخر في الكيلو 206، وأنها تقدم أفضل الأسعار خلال فعاليات المعرض.