عبدالشافي: «المال والاستثمار» يطرح 250 مشروعاً في 100 مدينة حول العالم

تفاصيل

أكدت شركة دار التميز لتنظيم المعارض والمؤتمرات، أنها ما زالت مستمرة في أقوى حملة إعلانية، التي تشمل الصحف والباصات ومواقع التواصل الاجتماعي، والإعلانات التلفزيونية وكل وسائل الدعاية، لمعرض «المال والعقار والاستثمار الدولي»، الذي يقام في فندق الريجنسي من 10 إلى 12 أكتوبر الجاري.

وأشارت الشركة إلى تواصل مشاركات المزيد من الشركات العقارية، والتي أكدت مشاركتها في فعاليات المعرض في دورته الجديدة.

وقال المدير العام الشركة عصام عبدالشافي، أن المعرض يقدم باقة من العروض الحصرية لمشاريع مميزة في الكويت، و100 مدينة خليجية وعربية وعالمية، لافتاً إلى أن عدد المشاريع التي ستطرح خلاله تتجاوز 250، ومؤكداً أنه يخدم كل الشرائح والباحثين عن جميع أنواع العقار، سواء فلل أو شقق سكنية أو حتى قسائم للبناء.

من ناحيته، قال مدير التسويق في المعرض خالد علي، إن المعرض يعد الاختيار الأمثل والأنسب، للاختيار بين المشاريع المعروضة بأسعار تنافسية وبمساحات متنوعة، تلبي طموح المواطنين والوافدين، بخلاف العروض والسحوبات خلال فعالياته.

وأضاف أن جميع المشاريع المشاركة في المعرض، تمت مراجعتها من خلال وزارة التجارة والصناعة، بالإضافة إلى سفارات الدول التي توجد بها، مشدداً على أن هناك مصداقية وشفافية في المعروض، الأمر الذي يفتح باب التواصل المباشر بين الزائرين والشركات التي تقدم عروضاً حصرية.

«المملكة الخليجية»

وأكدت شركة المملكة الخليجية العقارية مشاركتها في المعرض. وقال مدير المبيعات في الشركة إبراهيم أبو عمارة، أن أهم المشاريع التي ستطرحها، هو فندق مجموعة الحرمين المتحدة بالمدينة المنورة، والذي يقع تحديداً في المنطقة المركزية بجوار مسجد النبي، وهو عبارة عن برج فندقي من فئة 5 نجوم، يضم 3 أبراج بواقع 630 غرفة فندقية، وسينتهي تنفيذه خلال 18 شهراً، على أن يتم تنفيذه على مرحلة واحدة.

وأوضح أن شركته توفر للعملاء وحدات بديلة لحين الانتهاء من التنفيذ، مبيناً أن رأسمال الشركة يبلغ 50 مليون دينار، فيما يبلغ حجم أعمالها 75 مليون دينار.

وأضاف «نطرح هذا المشروع بأسعار تنافسية تناسب كافة المستويات ومختلف الفئات والإمكانات والدخول وفقا لصكوك التملك لمدة 25 سنة، علاوة على المزايا العديدة للمشروع والتي من أهمها قربه من المسجد النبوي الشريف، وانخفاض عامل الخطورة، وارتفاع عامل الأمان والضمان.

ولفت إلى أن الشركة تسعى إلى ذلك عبر تنفيذ مشاريع التطوير والاستثمار المختارة، وبناء رؤيتها بالتركيز على تلبية احتياجات العملاء وكسب ثقتهم من حيث المصداقية والاحتراف، ناهيك عن إيجاد فرص استثمارية عقارية متنوعة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وذات دخل منافس، ومعدل نمو مستمر.

وذكر أن «المملكة الخليجية» تتبنى منظومة جديدة في التعامل مع العقار داخل وخارج الكويت، تستند فيها إلى مبدأ التنوع بتحقيق الهدف بدقة لكل مستثمر.

ونوه بأن الشركة نجحت في كسب ثقة عملائها وولائهم، بفضل تمكنها الباهر رغم سنوات عمرها القصيرة نسبيا كمجموعة، وذلك بفضل فريق عملها الخبير والمدرب على أعلى مستوى، ناهيك عن وفائها بالالتزامات المتعلقة بعوائد المشاريع للعملاء في وقت استحقاقها دون تأخير أو تقصير.

«إفرست بلاس»

وأشار الرئيس التنفيذي في شركة «إفرست بلاس» عزت ابو العز، إلى أن الشركة بدأت نشاطها من خلال عدة مشاريع في بريطانيا، وتميزت بدقة الأختيار لمشاريعها ذات العائد الاستثماري الآمن الذي يطمح له العميل كسكن الطلبة في مدينه نيوكاسل، بعائد إيجارمضمون ونظام المخازن ومواقف السيارات، لما يتمتع به هذا الاستثمار بكثرة الطلب عليه.

وِقال إن مشروع الشركة في منطقة الفرجان في دبي وجزيرة النخلة، يعتبر معلماً من معالم العالم، لما يتميز به من شكل هندسي رائع فريد، ومنوهاً بأن هذه الوحدات مفروشة بالكامل على أعلى مستوى.

وتابع أن الشركة تطرح مشروع «جوروكلا» في مدينة بورصة، وهو عبارة عن شقق تمليك مجهزة بالكامل مع ضمان عائد إيجار سنوي، ومشروع في جمهورية مصرالعربية في القاهرة الجديدة «التجمع الخامس.

«البستان»

وانضمت شركة البستان العقارية إلى المعرض. وأوضح الرئيس التنفيذي في الشركة ابراهيم البستان أنه، بعد النجاح الكبير والمبهر الذي تحقق من تسويق المرحلة الأولى من مشروع «لؤلؤة البستان» في هشاشير، ستقدم المرحلة الثانية منه.

وأشار إلى أن عوامل عديدة ساهمت في هذا النجاح منقطع النظير، حيث الموقع المميز للمشروع ووقوعه في أرقى مناطق أسطنبول الأوروبية، وقربه من أكبر مول في تركيا، بجانب استخدام أفضل أساليب البناء في إنشاء البنايات التي تتماشى مع روح العصر والتقدم العلمي.

من جهته، أشار رئيس مجلس الإدارة يوسف النجار، إلى أن الشركة ستقوم بتقديم مشروع «البستان كرز» في وسط منطقة جومشلي التي تبعد عن مطار أتاتورك 3 دقائق. وبين أن الطابق الخامس منه، يتميز برؤية بحرية لبحر مرمرة، ومنوهاً بأن المشروع يعد من المجمعات المتكاملة التي توفر كل ما يحتاجه من يرغب في الاستثمار أو الانتفاع، لتنوع الخدمات الموجودة، والفرصة الاستثمارية في المنطقة التي تعد واعدة فيه.

وأوضحت نائب الرئيس التنفيذي فاطمة شاهين، أنه مع اقتراب موعد تسلم المرحلة الأولى من مشروع «البستان براديس»، ومع العدد المحدود المتبقى من الوحدات، ستقوم الشركة بطرح المجموعة الأخيرة من الوحدات المتاحة للعملاء خلال المعرض.

«آمار سيتي»

كما تشارك شركة آمار سيتي العقارية في المعرض. وأكد مدير المبيعات محمد عبده أن المشاركة ستكون حافلة بالعديد من المشاريع الجديدة والمميزة والتي تطرحها «آمار سيتي»، في كل من تركيا وألمانيا، لما تتميز به كل دولة من عوامل جذب للمستثمرين من شتى أنحاء العالم.

وأضاف أن أول المشاريع التي ستطرحها الشركة خلال المعرض، سيكون في منطقة «بيوتشك ماجيك» في اسطنبول، وهو عبارة عن 11 بلوكا سكنيا و4 بلوكات تجارية يطل جميعها على البحر مباشرة، مشيراً إلى أن كل بلوك يتألف من 16 شقة وبأسعار تبدأ من 350 ألف ليرة تركية مؤكداً أن هذا المشروع يعد الاول من نوعه الذي يطل إطلالة مباشرة على البحر.

وأفاد أن المشروع الثاني الذي سيطرح في المعرض، يقع في المنطقة نفسها، ويحمل اسم «أليجنت فيلا اسطنبول»، ويضم 2000 فيلا VIP، تبدأ أسعارها من 3 ملايين دولار وحتى 5 ملايين دولار.

وأوضح عبده أن الشركة تطرح مجموعة من المشاريع الجديدة في مدينة «طرابزون»، التي أصبحت تشهد توجهاً كبيراً يفوق التوجه على كافة المدن التركية الأخرى.

وأوضح عبده أن «آمار سيتي» وبالتحالف مع شريكها «AKS» في طرابزون، ستقدم للعملاء عروضاً حصرية خلال فترة المعرض، بحيث يتم توثيق هذا البند ضمن عقود العملاء.

وأشار إلى طرح مشروع «خليج بارك ريزيدنس» المؤلف من 4 بلوكات، تطل 3 منها مباشرة على البحر في منطقة «يمرا» وعلى بعد 1.5 كيلومتر من قلب المدينة و 2 كيلومتر من المطار، إلى جانب مشروعين آخرين هما مشروع «آرسن VIP» ومشروع «آرسن 7»، منوهاً بنجاح «آمار سيتي» بالتحالف مع شركة «AKS»، في تسليم وثائق العملاء في مشروع «بيرلاند 1001»، وتسليم مشروع «سفير بروجكت» بالكامل (800 شقة)، فيما سيتم تسليم عملاء مشروعي «أكوا مارين» و «أكوامارين بلاتينيوم». وذكر عبده أن «آمار سيتي» نجحت في دخول غالبية المدن الألمانية، بحيث أصبحت تسوق مشاريع في كل من مانهاين، وكارلسلوتن، وبيرنسنز، وناين كوشن، وجيلزن كوشن، بالإضافة إلى مشاريع في ديزلدورف وإيسن.

«الخليجية المتحدة»

وكشف مديرعام الشركة الخليجية المتحدة العقارية ناصر شديد، أن الشركة فتحت باب الحجز في مشروعها الثالث بمدينة كوشا داسي وأزمير بالجمهورية التركية، وهو كمبوند متكامل الخدمات، يحتوي على 100 شقة مقسمة ما بين غرفتين و3 غرف (يونايتد ريذدنس 2).وأشار شديد إلى أن المشروع يتميز بعلو مكانه، وبإطلالة مباشرة على بحر إيجة، مشددة على أنها تضمن للعميل الكويتي راحة البال، مع اختيار أفضل التصاميم لكل وحدة في المشروع. ولفت إلى أن «الخليجية المتحدة» قامت بتصميم وتنفيذ عدة مشاريع، توفر الراحة والوئام للعملاء في الكويت وفي كل دول الخليج، مبنيا أنه نظراً للإقبال العقاري الهائل نحو الجمهورية التركية فقد أخذت على عاتقها تصميم وتنفيذ مجموعة من المشاريع المميزة والتي تم تنفيذها وتسلم صكوك ملكيتها من معظم العملاء.