استثمارات حصرية في «النخبة العقاري»

تفاصيل

أعلنت مجموعة شركات جديدة مشاركتها في معرض النخبة العقاري، الذي تنظمه مجموعة إسكان جلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات، من 17 وحتى 20 اكتوبر الجاري في فندق الجميرا، بمشاركة أكثر من 35 شركة ومؤسسة عقارية من داخل وخارج الكويت، وتطرح خلاله أكثر من 100 مشروع عقاري حول العالم.

«كابيتال لاند»

أوضح رئيس مجلس إدارة شركة «كابيتال لاند» سامي خالد العامر، أن «كابيتال لاند» هي إحدى الشركات الرائدة والمتخصصة فى التسويق والتطوير العقاري، وعكفت على تعزيز مكانتها الرفيعة من خلال تسويق وإدارة مشروعات عقارية ذات عوائد عالية، وبأسعار مميزة وخدمة التأجير للمالك بعد الشراء.

وأضاف أن الشركة تقوم بتطوير وتسويق مشروع «جوهرة مسقط 1»، وبتطوير وتسويق فلل صلالة في صحنوت الشمالية، لافتاً إلى وجود عمارات تجارية بمسقط بعائد استثماري يتجاوز 11 في المئة، ومنوهاً بأنها تقوم بتسويق الأراضي في جميع مناطق سلطنة عمان.

وبين أن من أهم المشاريع التى ستشارك في المعرض، مشروع «جميرا فيلدج دبي» المكون من برجين بارتفاع 24 و56 طابقاً، يضمان فندقين 4 و5 نجوم، بالإضافة إلي مبنى للشقق الفندقية تحت إدارة شركة أكور الفرنسية العالمية لإدارة الفنادق، حيث التملك الحر بعائد استثماري ممتاز، موضحاً أنه يتميز بتوافر استديوهات وشقق تتكون من غرفة وغرفتين و3 غرف وشقق دوبليكس، ومشروع فندق «جزيرة المرجان» في رأس الخيمة.

«النموذجية المتحدة»

من جانبه، أكد المستشار القانوني سامح المغربي المتحدث الرسمي باسم الشركة النموذجية المتحدة، مشاركة شركته في المعرض بمشروع منتجع «فيستا بانوراما – كوشاداسي»، الذي يقع على امتداد شاطئ منطقة كوشاداسي، ويتكون من 5 بلوكات منفصلة و133 شقة سكنية، في أكبر المناطق نمواً في كوشاداسي، خلال السنوات الخمس الأخيرة.

وقال إن المشروع يقع على بعد 400 متر فقط من اكبر مول في المنطقة وعلى مسافة 500 متر من مركز التسوق الجديد وعلى بعد 1100 متر من الشاطئ وعلى بعد 800 متر من منافذ المحلات التجارية، منوهاً بأنه يتمتع بإطلالة مباشرة على البحر و الوادي. وتابع أن تصاميم المشروع والشرفات الواسعة تطل مباشرة على المنظر الأمامي، بحيث لا يوجد شرفات متقابلة، ما يوفر الخصوصية الكاملة والقدرة على استغلالها في أي وقت، نظراً للجو اللطيف والممتع.

وذكر أن «النموذجية المتحدة» تعد من إحدى المجموعات العقارية الرائدة، بما تملكه من كوادر مهنية متخصصة ومستشارين عقاريين، يشكلون منظومة متكاملة للخدمات العقارية تحت شعار (العالم بين يديك).

وأضاف أن المناخ العام للاستثمار في القطاع العقاري مازال الأفضل، بسبب تدني أسعار الفائدة بالمصارف على المدخرات والودائع، ما جعل المستثمرين يفضلون الاستثمار في العقار، والذي يظل صاحب الأفضلية من حيث العائد الاستثماري والذي يتراوح فى اى مجال آخر حالياً ما بين 9 و12 في المئة، إلى ما يقارب 15 في المئة بقطاع عملية اعادة البيع.ونوه بأنه في النشاطات العقارية الأخرى كالتطوير العقاري، فإن مجال الربحية مرتفع ويقدر بما بين 25 و40 في المئة، إذ ينظر إلى الاستثمار العقاري على أنه ملاذ آمن ومضمون للاستثمار.