«فيرست جروب» و«نيو تاورز» تعرضان مشاريعهما في «العقار المصري»

تفاصيل

انطلقت فعاليات معرض إفرست العقاري المصري الدولي، من تنظيم شركة إفرست لتنظيم المعارض والمؤتمرات، الذي يستمر حتى 8 أكتوبر الجاري في «الريجنسي».

وتقدم مجموعة كبيرة من الشركات العقارية خلال المعرض، أبرز وأهم وأحدث المشاريع العقارية العملاقة في السوق المصري، ومنها مشاريع سكنية واستثمارية وتجارية وسياحية.

وكشفت «إفرست»، أن معارضها تحظى بإقبال كبير من قبل الزوار والمهتمين بالشأن العقاري المصري من كويتيين ومصريين، متوقعة أن يزداد عدد الزوار خلال الدورة الحالية، بسبب الكم الكبير من العروض التي تقدمها الشركات المشاركة، سواء من ناحية الأسعار أو المشاريع، لافتة إلى مشاركة «فيرست جروب» و«نيو تاورز» في فعاليات المعرض، لتقديم تشكيلة متنوعة من مشاريعهما المنتشرة في أغلب المدن المصرية.

في سياق متصل، تقدم شركة «فيرست جروب» التسويقية، مشروع «كنز كمبوند» بحدائق السادس من أكتوبر، وهو المشروع الرئيسي لها في الوقت الراهن، والذي ترغب في تسليم أولى مراحله منتصف العام المقبل.

وأكد المستشار التسويقي في الشركة المهندس محمد علي، أن «فيرست جروب» تسير وفق الخطة الزمنية المطروحة، ما يجعل ثقة العملاء تزداد يوماً بعد الآخر.

ولفت إلى أن الشركة حريصة على تقديم أفضل الخدمات للعملاء، ومتابعتهم بصور حية من موقع المشروع بصفة دورية، مشيراً إلى أنها واحدة من إحدى الشركات المطورة لمنطقة حدائق السادس من أكتوبر ومن أهمها، نظراً لتوجهاتها بشكل عام لإنشاء مجمع سكني متكامل يشمل كافة الرفاهيات، لتلبية جميع احتياجات العملاء والراغبين في الاستثمار في المنطقة.

وأشار علي إلى أن المشروع يضم اكثر من 13 ألف وحدة سكنية، تتنوع مساحاتها لتلبية جميع متطلبات السوق، إذ يضم «كنز كمبوند» العديد من الخدمات كنادٍ اجتماعي ومساحات خضراء تغطي أكثر من 65 في المئة من مساحة المشروع، وجراجات خاصة، وأمن وحراسة، كما تقدم «فيرست جروب» من خلال «كنز كمبوند» أكبر مول تجاري متكامل في المنطقة والأول على طريق الفيوم مباشرة.

وأكد علي أن الشركة تدرس عدة مشاريع في الوقت الراهن، لخدمة أكبر شريحة من العملاء وتوفير خدمات مختلفة في مناطق عمرانية جديدة، لتخفيف العبء عن منطقة القاهرة الكبرى، مبيناً أن هدف الشركة الأول هو إنشاء مجتمع صحي متكامل.

من ناحيته، أوضح مدير عام شركة نيو تاورز للاستثمار والتطوير العقاري محمد حسن شحاتة، أن الشركة تقوم بتسويق مشاريع عملاقة لبعض الشركات العقارية الكبيرة في السوق المصري، ومنها «موانتن فيو» و«بالم هليز».

ولفت إلى أن الشركة ستقوم بتسويق مشاريع لموانتن فيو و«أي سيتي» و«ماونتن فيو هايد بارك»، ومشاريع لشركة «بالم هليز»، إلى جانب وجود فريق مبيعات منها، سيقوم بعرض مشاريعها خلال المعرض، وهي من ضمن أكبر الشركات المتواجدة في جمهورية مصر العربية، بحيث لديها مشروع في الساحل الشمالي، ومشروع 500 فدان في قلب التجمع الخامس، ومشروع «كابيتال جاردنز»، و«جولف قطامية» في 6 أكتوبر.

وبين أن الشركة ستقوم بتسويق مشاريع لشركة «هايد بارك»، وهو مشروع يقام على مساحة 1400 فدان في التجمع الخامس، وهو من ضمن أكبر مشاريع هذه المنطقة، منوهاً بأنه يوجد لدى الشركات مشاريع كثيرة في الساحل الشمالي مثل مشروع مكسيم وغيره.

وذكر شحاتة أن الشركة ستقوم بتسويق 70 مشروعاً من خلال التعاقد مع 30 شركة عقارية، و15 مشروعاً عقارياً مميزاً في الساحل الشمالي والسخنة والتجمع الخامس، و6 أكتوبر والشروق.

ونوه بأن الشركة ستقدم تسهيلات خلال فترة المعرض حسب المنطقة واسم الشركة والمشروع، كاشفاً أن التسهيلات تبدأ من 5 سنوات تقسيط، إلى 8 سنوات، بمقدم يبدأ من 5 في المئة.