«الهدف الذكي» تطلق مشاريع جديدة بصلالة وإسبانيا

تفاصيل

صرح الرئيس التنفيذي لشركة الهدف الذكي خالد علوان بأن الشركة ستشارك بمعرض المال والعقار الدولي بفندق الريجنسي - البدع في الفترة من الاثنين 10 أكتوبر الى الاربعاء 12 أكتوبر الجاري.

وعن المشاريع التي تقوم الشركة بتطويرها في صلالة حاليا (خريف صلالة) قال علوان: تم تسليم العملاء بالكويت وقطر وأبوظبي 120 شقة تمليك فضلا عن تطوير مشروعين جديدين حيث سيتم التسليم خلال يونيو المقبل، ويطلق عليهما خريف صلالة (5)، خريف صلالة (6) بعدد 40 شقة تمليك.

وعن تطوير الشركة لخدمة ما بعد البيع تم إنشاء فرع جديد بصلالة يهتم بملاك الشقق واستقبالهم من المطار وتوفير كل سبل الراحة والمساعـــدة في تأثيث الشقــــق الخاصة بهم وتأجير السيارات والتعرف علــى أماكن السياحة والتسوق، الأمــــر الذي أضاف للشركة رصيدا هائلا من الشكر والامتنان لدى عملائنا وحافزا قويا في جذب العديد من أهاليهم وذويهم رغبة في التملك في مشاريع خريف صلالة والتابعة للشركة.

وأضاف علوان قائلا عن مشروع HOYO 19 باسبانيا إن المشروع جاهز للسكن فورا وحديــــث البناء ويفوق 71 شقة مختلفة المساحات وبنظام التمليك الحر مدى الحياة ولجميع الجنسيات.

وعن موقع المشروع بالقرب من منطقة بورتو بانوس الشهيرة جدا بمسافة لا تتعدى 11 كيلومترا فقط وعلى هضبة مرتفعة يمكن رؤية جميع معالم ماربيا وبورتو بانوس وللمشروع إطلالات بزوايا متعددة منها ما يرى جبل طارق ومنها ما يرى البحر الأبيض المتوسط ومنها ما يرى الوجهتين وعن الأسعار تحدى علوان بأن الأسعار تنافسية لأي مشروع آخر يقع في نفس المنطقة وفي حداثة وطراز البنيان.

وأعرب المدير العام لشركة دار التميز لتنظيم المعارض عصام عبدالشافي عن سعادته بسلسلة النجاحات التي حققها معرض المال والعقار الدولي في دوراته طوال السنوات السابقة وما تم خلاله من مشاركات من كبرى الشركات العقارية الكويتيــة والخليجيــة والدولية والبنوك وما تم طرحه خلاله لأكثر من 300 مشروع عقاري، مما ساهم في التنوع وتقديم فرص عقارية متميزة وعروض حصرية وجديدة والمساهمة في حركة السوق العقاري.

وأعلن عبدالشافي عن انضمام عدد جديد من كبرى الشركات العقارية الي المعرض بالإضافة الى البنوك والجهات التمويلية التي تشارك في هذا الحدث العقاري الأكثر تميزا في الكويت، والذي سيوفر متطلبات زوار المعرض وتمكينهم من الاستفادة من العروض المقدمة سواء على صعيد العقارات أو التمويل.

وذكر عبدالشافي أن المعرض سيوفر منصة للتواصل مع المتخصصين في القطاع العقاري والتمويلي، من العارضين والمشاركين والشخصيات الرائدة في المجال، وتزامن المعرض مع نمو نشاط العقارات الكويتية والدولية والخليجية بشكل متسارع.

وأوضح عبدالشافي ان موعد المعرض يعتبر من افضل الأوقات التي تفضلها الشركات العقارية والمستثمر الكويتي لشراء العقارات، خاصة انه يتوافق مع بداية النشاط التجاري في الكويت بعد نهاية العطلة الصيفية وبالتالي يمكن للمواطنين والاخوة الوافدين ان يقوموا بالحضور وزيارة المعرض للبحــث عن الفرص والعروض العقارية المتميزة، مشيرا إلى أن المستثمر الكويتي دائما يبحث عن الجديد في السوق العقاري من خلال الموازنة بين البحث عن موقع متميز يمكن أن يستخدمه بشكل شخصي، وأن يكون استثمار المستقبل بحيث يمكن أن يحقق له ربحا في حال بيعه، ولذلك سعينا من خلال المعرض الى توفير فرص عقارية في مناطق آمنة وتحقق افضل عائد منها.