«النصار العقاري» يوقّع اتفاقية تسويق العقارات بجميع مناطق فرنسا

تفاصيل

أبرم مركز النصار العقاري أبرز اتفاقياته لهذا العام، حيث وقع المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات بالمركز محمد النصار مع شركةVILLES ET VILLAGES, URBAINV اتفاقا يسمح بموجبه للمركز بتسويق العقارات في جميع مناطق فرنسا مع التركيز على المناطق المحاذية للأراضي السويسرية وباريس وجنوب فرنسا في نيس وكان وكذا المناطق المحاذية لها.

وأشار النصار الى أهمية الاتفاق في هذا التوقيت الذي يتواكب مع فترة زمنية تهتم فيها كثير من العوائل الخليجية بالاستثمار العقاري في هذا البلد الأوروبي أكثر من سواه، لافتا الى أن العقار في فرنسا بات يمثل الاختيار الأول وهدفا رئيسيا لنخبة من الباحثين عن امتلاك بيت خارج حدود الديرة سواء للاستثمار أو العيشة الموسمية أو الدائمة.

وتابع: «الترتيب المتقدم لفرنسا كأفضل بلد أوروبي وربما في العالم يعيش الحياة العصرية في ظل استقرار سياسي واقتصادي ملحوظ قد زاد من حوافز التملك العقاري فيها سواء كان التملك للاستثمار أو المعيشة الموسمية أو الدائمة».

وأضاف أنه أسلوب حياة متميز تتفرد به الجمهورية الفرنسية ونوعية معيشة تتسم بتراجع لافت في معدل الجريمة وقوة في البنية التحتية وشبكة مواصلات آمنة تشمل جميع أنحاء البلاد، فضلا عن توافر الخدمات الصحية والاستقرار السعري النسبي الذي تتسم به فرنسا مع الانخفاض الملحوظ في أسعار العقار ومستوى التضخم بشكل عام.

وأكد النصار أن تماسك العقار في فرنسا على مر السنين وضمانه يضاعفان من فرص الاتجاه نحو اقتنائه مع الأخذ في الاعتبار الاستقرار الملحوظ لليورو مقارنة بعملات عالمية أخرى، الأمر الذي ينعكس على قوة قيمة العقار.