انطلاق معرض «إفرست العقاري المصري» اليوم

تفاصيل

تنطلق اليوم فعاليات معرض إفرست العقاري الدولي المصري والذي يستمر حتى 8 أكتوبر الجاري، بمشاركة

35 شركة عقارية مصرية تقدم مشروعات في جميع محافظات مصر تصل قيمتها لأكثر من 500 مليون دولار.

وتطرح الشركات المشاركة في المعرض مجموعة مميزة من شقق التمليك التي تناسب الشرائح كافة وفي أفضل المدن الجديدة والمحافظات منها القاهرة والاسكندرية والساحل الشمالي، وكذلك الفلل والشاليهات والأراضي الاستــثمــارية الســكـــنية والتجارية.

وقال رئيس مجلس الإدارة في الشركة المنظمة للمعرض هشام عنبة إن الشركات ستقدم اليوم عدة مشاريع تعتبر الأفضل والأبرز في مصر والتي تشمل جميع متطلبات المستثمر العقاري المصري والكويتي من شاليهات وشقق وفلل وأراض ومزارع بأسعار وتسهيلات تناسب جميع الشرائح.

ولفت عنبة إلى أن الشركات المشاركة تطرح اليوم مشاريع عقارية أغلبها يعرض للمرة الأولى في الكويت ويطرح بنظام ميسر في السداد عن طريق أقساط تناسب الراغبين في الاستثمار بالعقار المصري.

وبين أن «افرست» استطاعت استقطاب أفضل الشركات العقارية المصرية تحت سقف واحد ليكون خيار المستثمر العقاري بين يديه ويحدد من خلاله الاستثمار العقاري الذي يرغب فيه.

وأشار إلى أن المشاريع المطروحة خلال الدورة الحالية للمعرض مبهرة وجيدة، منها مشاريع في التجمع الخامس والشروق والمعادي والساحل الشمالي والدلتا ومرسى علم والعين السخنة وشرم الشيخ و6 أكتوبر والإسكندرية ومناطق كثيرة.

من جانبها، أعلنت مجموعة تبارك القابضة عن مشاركتها في المعرض، وقال مدير فرع الكويت لمجموعة تبارك القابضة وليد صقر ان المجموعة نفذت نسبة تقارب 75% من إنشاءات احدث مشروعات الشركة بالقاهرة الجديدة وهو مشروع ناينتي افنيو بالتجمع الخامس والذي سيبدأ تسليم مرحلته الاولي صيف 2017.

كما تشارك شركة معمار المرشدي في المعرض، حيث ان الشركة تستثمر في ريادة قطاع التطوير العقاري في مصر مع «دجلة لاند مارك» أكبر مبنى سكني وتجاري في الشرق الأوسط.

من جانب آخر، اعتبرت شركة هيليو آي المشاركة في المعرض انه لا شك أن الاستثمار العقاري هو أحد أكثر أنواع الاستثمار أمنا واستقرارا خاصة في الفترة الأخيرة، مما يجعله أكثر أنواع الاستثمار تحقيقا للأرباح ومن أكثر الأنشطة الاقتصادية شيوعا بين الناس.