شركات جديدة تعلن مشاركتها في معرض النخبة العقاري

تفاصيل

أعلنت مجموعة شركات جديدة عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري الذي تنظمه مجموعة إسكان جلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 17 حتى 20 أكتوبر الجاري في فندق الجميرا بمشاركة أكثر من 35 شركة ومؤسسة عقارية من داخل وخارج الكويت وتطرح خلاله أكثر من 100 مشروع عقاري حول العالم.

«الأسترالية الكويتية»

من جهتها، قالت هبه غازي المدير العام للشركة الأسترالية الكويتية في تصريح صحافي: سنطرح خلال مشاركتنا في المعرض فرصا عقارية متميزة في كل من أستراليا وبلغاريا ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المغربية وجمهورية مصر العربية.

وأضافت: مشاريعنا المطروحة عبارة عن مشاريع قائمة بالفعل وفي دول ومناطق متميزة، حيث نطرح في أستراليا بيوتا وشققا طلابية وأراضي سكنية، ونطرح في بلغاريا شققا سكنية بمساحات متنوعة وكذلك الأمر في المملكة المغربية حيث نطرح شققا سكنية في مجمع متكامل الخدمات بمدينة مراكش الساحرة، وفي دولة الامارات العربية المتحدة نطرح مشروع «لانغهام دبي» وهو أحد المشاريع الفندقية الضخمة، وفنادق لانغهام تعد من أفخم سلاسل الفنادق حول العالم وتوجد أفرعها في كل من المملكة المتحدة واستراليا والآن نطرحها في إمارة دبي، كما نطرح في جمهورية مصر العربية مجمعا سياحيا فخما في العين السخنة بإطلالة مميزة ومباشرة على البحر، والمجمع عبارة عن شاليهات وفلل تحت التسليم.

وأضافت: جميع مشروعاتنا تلك نطرحها على عملائنا وزوار معرض النخبة العقاري مع توفير كل الضمانات وتقديم تسهيلات مغرية وغير مسبوقة في الدفع.

«سمو الأولى»

من جانبه، أعلن أمير الوزير المدير العام لشركة سمو الاولى العقارية مشاركة شركته في المعرض، مؤكدا أن «سمو الأولى» تمكنت من تحقيق المعادلة الصعبة بإتمام بيع 100% من منتجع جوهرة سراييفو1 في مدة لا تتجاوز 4 شهور من تاريخ طرح المشروع للبيع.

وأضاف: هذه تعتبر فترة قياسية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المنطقة لما يوفره المنتجع من خدمات ومرافق تفي بتطلعات جميع الشرائح المجتمعية المختلفة، ويتمتع المنتجع برفاهية تلبي رغبات سكان الخليج.

واستطرد قائلا: يأتي إعلان فتح البيع في مشروع جوهرة سراييفو2 استكمالا لتقديم افضل الفرص العقارية ليكون الأول من نوعه في دول البلقان تحت شعار «اترك مفتاح سيارتك» حيث أن سكانه لا يحتاجون الى استخدام سياراتهم في تنقلاتهم لقربه من جميع الخدمات العامة الرئيسية، حيث يبعد 4 دقائق سيرا على الأقدام من مركز «kozum» التجاري، و5 دقائق من مركز bingo و7 دقائق من مركز إلياش التعليمي (جامعات ومدارس) و4 دقائق فقط من مركز إلياش الإسلامي، كما أنه يحتوي على 56 فيلا على مساحة إجمالية 27000م في تلة خضراء تطل على الطبيعة الخلابة والأشجار والأنهار.