«العقار المصري» ينطلق غداً في «الريجنسي»

تفاصيل

ينطلق غداً في فندق الريجينسي معرض إفرست العقاري المصري الدولي، من تنظيم شركة إفرست لتنظيم المعارض والمؤتمرات، بالتعاون مع سمارت سلوشن الكويتية، بمشاركة 35 شركة عقارية تقدم أكثر من 200 مشروع عقاري مصري تحت سقف واحد.

وأكد رئيس مجلس الإدارة في الشركة هشام عنبة، أن المعرض استقطب شركات مصرية متميزة ولها مكانة كبيرة في السوق العقاري المصري، ستقوم بعرض أفضل مشاريعها خلاله، لافتاً إلى أن المشاريع التي سيتم طرحها في المعرض من قبل الشركات تناسب جميع الشرائح، ومنوهاً بأن غالبية الشركات تقدم فرصاً متميزة وبتسهيلات فريدة من نوعها.

«الأساليب المتطورة»

وأكدت شركة الأساليب الحديثة المتطورة «أمكو» مشاركتها في المعرض. وقال رئيس مجلس الإدارة في الشركة فؤاد العلي أنها ستقوم بطرح المرحلة الثانية والثالثة من أحدث مشاريعها «مون جاردنز» خلال المعرض، بعد نفاد المرحلة الأولى.

وأشار العلي إلى أن «مون جاردنز» يعتبر أقرب كمبوند لمصر الجديدة ومطار القاهرة، على مساحة 40 فدانا، لافتاً إلى أنه يعد أفضل اختيار للسكن والاستثمار، كونه «كمبوند» متكاملا الخدمات، وبه مول تجاري، ومركز طبي، وناد اجتماعي، وحضانة دولية، ومسجد، وتبدأ مساحات الوحدات فيه من 87 إلى 144 متراً.

وكشف عن وجود فلل ودوبلكس بحديقة تبدأ من 175 إلى 261 متراً بأسعار تنافسية، مبيناً أن الشركة ستطرح وللمرة الأولى محال تجارية بمول المصرية، «قرطبة 1» و «قرطبة 2» ومول المعادي، بمدينة السادس من أكتوبر، بأسعار تنافسية تبدأ من 194 ألف جنيه والتقسيط على 3 سنوات.

«مرسيليا للاستثمار»

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة شركة مرسيليا للاستثمار العقاري ياسر علي رجب، إن الشركة ستطرح عدداً من المشاريع السياحية والتي تطرح للمرة الأولى، على أن يتم طرح المرحلة الثالثة من مشروع «مارسيليا لاند» العالمي متكامل الخدمات بمنطقة العلمين أمام «مارينا 7»، وبجوار قرية بورتو جولف بمساحات شاليهات 93 متراً و133 متراً، وتطل على الممشى وحمامات السباحة.

وأشار رجب إلى أنه سيتم عرض بقية وحدات المرحلة الثانية من مشروع «مرسيليا بيتش 4» الساحل الشمالي، على مساحة 130 ألف فدان بمنطقة خليج سيدي عبد الرحمن، أرقى منطقة بالساحل الشمالي وبالقرب من قرية مراسي وهايسندا بمساحات مختلفة للشاليهات.

ولفت إلى أن الشركة ستطرح أيضاً مشروع «حياة أليكس بارك»، وهو أول منتجع سكني متكامل الخدمات، يتميز بالإطلالة الجديدة بقلب الإسكندرية من حيث الموقع المتميز، على مساحة 10 أفدنة منوهاً بأنها تتميز بمستوى التشطيب الفندقي الراقي والمساحات التي تبدأ من 96 إلى 246 متراً.