«مسلك العقارية» و«مركز البيت العالمي» ينضمان لمعرض المال والعقار الدولي

تفاصيل

أعلن المدير العام لمعرض المال والعقار الدولي عصام عبدالشافي عن انضمام عدد جديد من الشركات العقارية والبنوك الى المعرض المقرر اقامته في فندق الريجنسي يوم الاثنين 10 أكتوبر الجاري ويستمر الى 12 أكتوبر، مشيرا الى العروض العقارية الحصرية والمتميزة والخاصة خلال فترة المعرض.

مسلك العقارية

أكدت شركة مسلك العقارية مشاركتها وانضمامها إلى معرض المال والعقار الدولي، وعن هذه المشاركة، قال المدير العام محمد المشلوم انها جاءت لتجسد اهتمام وحرص الشركة على التواجد والمشاركة في هذه المعارض العقارية المتخصصة والتي تعزز تفاعلها مع الأنشطة الاقتصادية التي تقام في الكويت بصفة عامة بالإضافة إلى تأثيره الإيجابي البالغ على الحركة الترويجية والتسويقية للشركة.

واعتبر المعرض بمنزلة النافذة التي يطل من خلالها على قاعدتنا الجماهيرية العريضة والطريق المباشر الذي يصلنا بمختلف الشرائح المجتمعية الأخرى لاستقطابهم وتعريفهم بتمييز مشروعات شركة مسلك العقارية ونشاطاتها وخدماتها المتنوعة وطرق السداد الميسرة التي يفضلها المستثمرون وتناسب كل راغبي التملك العقاري بمشروعات الشركة والتي نقدمها لهم وفق أعلى معايير ومستويات الخدمة اقليميا ودوليا.

وأعلن المشلوم أن الشركة ستقوم بطرح مشاريع في مملكة تايلند حيث التملك والاستثمار الآمن نظرا لما يشهده الوقت الحالي من اضطرابات اقتصادية ونزاعات وخلافات سياسية في بعض الدول، حيث ان مملكة تايلند بعيدة كل البعد عن هذه الأحداث المقلقة.

كما ان المشاريع في جميع انحاء مملكة تايلند في بانكوك العاصمة، بوكيت، وأيضا في مدينة باتايا، حيث تجمع بين جمال الطبيعة وروعة المعالم السياحية والترفيهية فضلا عن توافر جميع الخدمات، وهذا ما يجعل مدينة باتايا التايلندية من أفضل المدن التي يفضلها السائح دائما ولا يمل من زيارتها، فهي بحق مدينة تجمع على أراضيها كل مقومات السعادة والراحة في مكان واحد مما يجعلها افضل الاختيارات استثماريا واقتصاديا.

وأشار المدير العام الى ان المشاريع جاهزة لتسلم الفوري بأسعار تنافسية ومفروشة بالكامل، وتتميز المشاريع بتعدد الوحدات والأحجام والإطلالات مع جميع الخدمات من مطاعم وحمامات سباحة، صالات ألعاب رياضية قسم خاص للرجال وآخر للنساء، والعديد من الخدمات الاخرى.

وكشف المشلوم عن تحالفات ومشاركات جديدة مع كيانات تجارية عملاقة في أسواق تركيا وقطر والمملكة السعودية حيث تتجه إليها شركة مسلك العقارية خلال الموسم العقاري الحالي والذي يتزامن مع افتتاح فرع الشركة بدولة الامارات العربية المتحدة - امارة أبوظبي، في الوقت الذي تتفاوض فيه الشركة على فرص توسعية عقارية واستثمارية جديدة في مصر والأردن لتأتي بالتزامن مع تنفيذ استراتيجية الشركة للموسم الجديد المتمثلة في تطوير ادائها وفتح أسواق عقارية واعدة جديدة والتي تلبي احتياجات ورغبات المستثمرين وراغبي التملك العقاري.

مركز البيت العالمي

وأعلن المدير التنفيذي لمركز البيت العالمي العقارية علي أبو الخير مشاركة الشركة في معرض المال والعقار والاستثمار الدولي، وأفاد بأن الشركة عقارية كويتية متخصصة في بيع الأراضي والعقارات داخل جمهورية البوسنـــة والهرسك، كمـــا تقوم ببناء وحــــدات سكنية وتقوم أيضا بتخليص جميع أنواع المعامــــلات داخل جمهوريــــة البوسنة من بيــــع وشراء واستثمـــار وإعادة بيع وحجوزات فنادق وتأجير سيارات وفيلات وتأسيس الشركات والتسويق العقاري.

وأوضح أبو الخير أن الشركة تقوم داخل الكويت على بيع وشراء الأراضي والعقارات وإدارة أملاك الغير والاستثمار والإيجار والاستئجار والتسويق العقاري.

وأفاد أبو الخير بأن الشركة تعمل على تكريس جهودها من أجل عوائد معقولة تعود بالفائدة لها ولجميع العملاء الكرام بتسويق استثماري يلبي أهداف الشركة وبأسعار تكون في متناول جميع الفئات.

وأشار أبو الخير الى ان الشركة تمتاز بأنها تعمل وتسوق لمشاريع هي ملك بالكامل للشركة حيث ان معظم الأراضي والمشاريع تم اختيارها بعناية فائقة، كما تقوم الشركة بالتسويق في بعض الدول مثل اسبانيا وتركيا ومصر.

وقال: نسعى دائما في مركز البيت العالمي العقاري لتقديم ما هو أفضل لخلق فرص حقيقية للتملك والاستثمار العقاري المتميز في بعض المدن العالمية حيث يرغب المستثمر الكويتي في التملك في سوق العقار العالمي، حيث نواجه تحديات كبيرة في اختياراتنا لتقديم ما هو أفضل، كما أننا نوفر فرص جيدة للاستثمار، وذلك من خلال اختيار العقار المناسب، كما أننا كإدارة نختار العقار المناسب من عدة محاور أساسية ونذكر منها الموقع وبعده عن سنتر المدينة والمساحات المتعددة والخدمات المتوافرة بمشاريعنا بما يفيد راغبي التملك بالراحة والرفاهية والامان بالإضافة إلى أهم عنصر، أننا راعينا السعر المناسب لجميع فئات المستثمرين.