«حكيم للعقارات - مجموعة ماجد التركيت» تسوّق مشاريعها في «المال والاستثمار»

تفاصيل

أكدت شركة حكيم للعقارات الألمانية - مجموعة ماجد التركيت، مشاركتها في معرض المال والعقار الدولي، الذي يقام في فندق الريجنسي البدع، من 10 حتى 12 أكتوبر المقبل.

وأوضح رئيس الشركة إبراهيم حكيم، أن تملك العقار في المانيا يشهد إقبالاً كبيراً من الخليجيين لاسباب عديدة، مضيفاً أن ألمانيا تعتبر الاقتصاد الأقوى في أوروبا وعلى مستوى العالم، وتقع في أفضل المواقع الاستراتيجية، بحيث يسهل الوصول إلى جميع دول أوروبا الغربية والشرقية، ناهيك عن سهولة إجراءات تسجيل العقار بأسماء ملاكها، من دون حاجة إلى تعقيدات أو تأسيس شركة أوغيرها مثل بعض الدول.

وأضاف أن الخدمات في ألمانيا تعتبر من أرخص الخدمات على مستوى العالم، مؤكداً مشاركة الشركة في المعرض المال والعقار الدولي في الكويت.

من ناحية آخرى، رأى رئيس مجموعة ماجد التركيت، ماجد التركيت، أن المشاركة في المعرض تأتي لأهميته، بحيث تشارك فيه نخبة كبيرة من كبرى الشركات العقارية والبنوك.

وقال إن الشركة تعرض مجموعة من الفلل والمنازل والأراضي والشقق في مقاطعة «أرض الراين» في ألمانيا، التي تتميز بطبيعتها الخلابة وجمال المناظر الطبيعة ورخص أسعار العقارات بها.

وذكر التركيت أن الضرائب مقبولة جداً في ألمانيا وهي على حسب موقع العقار إلا أنها لا تكاد تذكر في حال مقارنتها بغيرها من الدول، منوهاً بأن المجموعة تقدم الاستشارات العقارية للراغبين في تملك العقارات لاختيار الموقع الأنسب والسعر الأفضل، وإنهاء إجراءات التملك والتسجيل بالسرعة المطلوبة.

وبين أن مجموعته بدأت فعلياً في تصميم مشروع فلل كاملة الخدمات في مدينة (إيدر أوبر شتاين)، والذي ستعلن عنه فور الانتهاء من الإجراءات القانونية والتنظيمية، وبعد الحصول على كافة التراخيص الرسمية المطلوبة.

ودعا التركيت الجمهور إلى زيارة المعرض والاطلاع على الفرص المطروحه خلاله، مطالباً إياهم بالحذر قبل شراء أي مشروع أو التعاقد، إلا بعد التأكد من كافة الإجراءات القانونية المقدمة والخاصة بقوانين البلد المقرر الشراء فيه قبل الشراء.

بدوره، أشار المدير العالم لشركة دار التميز لتنظيم المعارض عصام عبدالشافي، إلى أن الدورة الجديدة لمعرض المال والعقار الدولي، تشهد تقديم فرص عقارية ومتميزة للسكن الخاص في الكويت، بمختلف أنواعها سواء فلل أو شقق سكنية، وفرص عقارية وعروض مميزة في دول خليجية وعربية والدول الأوروبية.

وأكد انضمام عدد جديد من الشركات العقارية إلى المعرض، بالإضافة إلى البنوك والجهات التمويلية، التي تشارك في هذا الحدث العقاري الأكثر تميزاً في الكويت، والذي سيوفر متطلبات زوار المعرض وتمكينهم من الاستفادة من العروض المقدمة، سواء على صعيد العقارات أو التمويل.

وأضاف أن السوق العقاري يشهد الآن طلباً إيجابياً، ما يؤكد أن الثقة مازالت الأعلى في العقار مقارنة ببقية القطاعات، إذ يبقى الشراء بالعقار له طابع خاص لدى المحبين للتملك، لافتاً إلى أن الشركات العقارية المشاركة تنوعت ما بين شركات محلية مسوقة لمشاريع وفلل وشقق سكنية داخل الكويت، ومشاريع أخرى أجنبية في الإمارات، والسعودية، وعُمان، والأردن، ومصر، إلى جانب مشاريع من بريطانيا، وألمانيا، وبلغاريا، وتايلند، وإسبانيا، والبوسنة وتركيا وغيرها.

ودعا كل المواطنين والمقيمين، إلى زيارة المعرض في فندق الريجينسي، والتمتع بالمفاجآت والعروض الخاصة المطروحة خلاله، والتعرف على الجديد في العقار.